الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5249 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة serenity Q
    السلام عليكم
    لوسمحتو ممكن تساعدوني أنا جايه بعد اسبوعين ان شاء الله و ابغى اعرف فندق قريب من معهد امباسي وسكن قريب من المعهد برضو ؟
    توصلوا بالسلامه بالنسبه الي الفنادق المجاوره لمعهد امباسي غاليه لانها في الداون تاون وتتراوح الاسعار
    مابين 150 دولار الي 300 دولار في الليله الوحده
    (وصدقا ما انصحك بالداون تاون )
    وطبعا توقف عليكي انتي وميزانيتك وبراحتك
    واعرف موتايل انا سكنت فيه قبل نظافته معقوله وكل شيء حولك وقريب من موقف الباص اللي يوصل للمعهد اقل من 10 دقائق بالباص
    ومن الموتيل الي المعهد من 25 دقيقه الى 40 دقيقه مشي
    والاسبوع في ذا الموتايل تقريبا 320 دولار
    وطبعا انتي صاحبة القرار في كل شيء

بالنسبه لمعهد امباسي
    متوسط مستوى التدريس لكن الاداره سيئه وغير متعاونه وحالياً في مشكله بالنسبه لوقت الدوام

وعلى العموم ما في داعي تخافي وتشيلي هم اخواتك واخوانك هنا كثير وكلهم مستعدين لمساعدتك بكل شيء وفي اي وقت

7 "

2. ولا تشيلو هم ولا توهمو انفسكم باحساس الضياع
    اسم الموتيل

Budget INN
    ( 1317S . Federal HWY ( U . S . 1
    Fort Lauderdale, FL 33316
    phone : 9545235280

ولافضل يكون عندكم حجز ويتم التنسق معاي
    الداون تاون ماانصح فيه لان ميزاته قليله ومنها انه قريب من المعهد تقريبا ياخذ المشوار اقل من 10 دقائق مشي من السكن الي المعهد
    الامان بس في العماره
    رفاهيه اكثر
    تبداء الاسعار من 1100 دولار في الشهر لشقه غرفة نوم + صاله +مطبخ +حمام
    وطبعا شقه غير مفروشه ولا مؤثثه

لكن المنطقه اللي فيها الموتيل اشوف انها ممتازه وكل شيء قريب وفيها امان عالي وبذاك البعد عن المعهد لانه المشوار من السكن الي المعهد مشي مابين 25 الي 35 دقيقه
    والاسعار هنا تبداء من 800 دولار بالشهر

وطبعا انتم توصلو بالسلامه وانتم تختارو اللي يناسبكم
    ملاحظه هامه : في كل الشقق ياخذو تأمين بمقدار ثلاثه اضعاف الإيجار الشهر وممكن بعضهم يطلب اكثر

وانا ادرس بمعهد ثاني T L A
    ونصيحه بالنسبه لمعهد امباسي
    الحذر في التعامل والاتزام التام بالحضور وعدم الغياب قدر الامكان
    لانه الاداره غير متفاهمه

وممكن تاخذ فكره عن المواضيع والردود السابقه
    مع تمنياتي للجميع بالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخ دحمي اول شي الله يعطيك العافية
    تاني شي بالنسبة للفندق اللي قلت عليه لازم احجز من قبلها ولى لمن اوصل عندهم استأجر لانو بصراحة سعره ممتاز
    وانا ان شاء الله وصولي يوم 23 يوليه الساعه 5 وربع عصرا على مطار FLL
    واذا ما عندك مانع تفزعلي فحكاية الشقق اذا وصلنا او تدلني على مكتب عقار يكون مجرب وامين وانا ادبر نفسي واحنا عائلة مكونة من زوجتي واختي وبنتين يعني حادور شقه غرفتين واعزك الله دورتين مياه وغرفة معيشه وصالة طعام والله يعطيك العافية
    7 "
  4. تقدري تشوفي هدا الفندق قريب من المعهد انا حجزت عن طريق موقع hot wire...
    بس انتي ممكن تدخلي على رابط الفندق....اسمو hyatt place
    اعتقد اني مااقدر احط رابط الفندق...بس ادخلي على قوقل واكتبي ..
    hyatt place fort lauderdale
    1851SE 10th Avenue
    Fort Lauderdale, Florida, USA.
    33316

فندق حلو ونضيف و 5 دقايق من معهد امباسي...
    اي حاجة تانية احنا بالخدمة..
    تحياتي
    7 "
  5. يعطيك العافية ياd7my الحمدلله ان بعدها الدنيا بخير وفيها ناس طيبين ويحبو يخدمو ابناء بلدهم والله ماقصرت ومشكور وهونت علينا اشوي من خوفنا انا راسلت الملحقية عشان يستقبلونا بس مادري هم يتصلو والا مايتصلو علينا قبل ما نسافر على امريكا لانهم طلبو رقم الهاتف بالسعودية انا بشوف بالنسبة لحجز الموتيل لانه انا كلمت واحد يحجز لي فندق عن طريف الانترنت وبشوف اذا حصل حجز مناسب والا راح اخذ الموتيل الي انت قلت عنه

يعطيكم العافية كلكم ياشباب وماقصرتو
    7 "
  6. اولا احب ان اعتذر عن عدم استطاعتي على الرد بالنسبه لرسائل الخاصه وذالك بسبب قلة مشاركاتي ( حاس اني مدرس لغه عربيه )
    طبعا الموضوع خالي تماما من التجاهل واي جوانب سلبيه

جاني استفسار بعنوان ممكن المساعده
    ولا يهمك اخوي حاضرين
    طبعا اخوي ما عندي كثير من المعلومات لكن اللي اعرفه انه معهد TLA خامس اقوي معهد في فلوريدا وعن نفسي اشوف مستواه جيد للمبتدئين ومتوسط للمتقدمين وطبعا معتمد من الملحقيه وافضل كثير من معاهد ثانيه علي ما اسمع
    لانه ادارته جدا متفاهمه واساتذته ممتازين والاكسنت حقهم جيد جدا هذا اذا ماكان ممتاز

واللي فهمته من اكثر من شخص انه دور المعهد يعطيك من 20% الي 30% في اللغه والباقي يعتمد علي جهدك الشخصي وبحثك وقرائتك وممارستك للغه
    واذا حاب تدخل معهد قوي جدا في اللغه معهد جامعة سياتيل
    والله يوفقك ويوفق الجميع
    7 "
78 من 134 صفحة 78 من 134 ... 287377787983128 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.