الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2966 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت عبدالحفيظ
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخ دحمي اول شي الله يعطيك العافية
    تاني شي بالنسبة للفندق اللي قلت عليه لازم احجز من قبلها ولى لمن اوصل عندهم استأجر لانو بصراحة سعره ممتاز
    وانا ان شاء الله وصولي يوم 23 يوليه الساعه 5 وربع عصرا على مطار FLL
    واذا ما عندك مانع تفزعلي فحكاية الشقق اذا وصلنا او تدلني على مكتب عقار يكون مجرب وامين وانا ادبر نفسي واحنا عائلة مكونة من زوجتي واختي وبنتين يعني حادور شقه غرفتين واعزك الله دورتين مياه وغرفة معيشه وصالة طعام والله يعطيك العافية
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الله يعافيك اخوي رأفت وتوصل بالسلامه الافضل لانك اذا جيت بدون حجز ممكن ماتلاقي غرفه او علي الاصح انت تحتاج غرفتين وتراه موتيل مو اوتيل ترا مره يفرق

الله يبارك لك فيهم ويارك الله فيك لهم ويزيدكم ماينقصكم

لا تخاف اخوي رأفت انا راح اساعدك باللي عندي ولا تشيل هم لانه قبل كل شيء وبعد كل شيء الله اللي يدبرها
    وحنا مجرد اسباب
    واتمني تاخذ فكره عن المواضيع السابقه
    وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الياسمسن
    يعطيك العافية ياd7my الحمدلله ان بعدها الدنيا بخير وفيها ناس طيبين ويحبو يخدمو ابناء بلدهم والله ماقصرت ومشكور وهونت علينا اشوي من خوفنا انا راسلت الملحقية عشان يستقبلونا بس مادري هم يتصلو والا مايتصلو علينا قبل ما نسافر على امريكا لانهم طلبو رقم الهاتف بالسعودية انا بشوف بالنسبة لحجز الموتيل لانه انا كلمت واحد يحجز لي فندق عن طريف الانترنت وبشوف اذا حصل حجز مناسب والا راح اخذ الموتيل الي انت قلت عنه

يعطيكم العافية كلكم ياشباب وماقصرتو
    الله يعافيكي ولاتشيلي في بالك وانا ماسويت شي لانه يا اختي هذه امانه لازم اوصلها لكل من يحتاج من الاخوان والاخوات لانه يكفينا شرف انه حنا امة
    سيدنا محمد (صلي الله عليه وسلم )

وبنسبه للملحاقيه ارسلي لهم قبل ماتسافر لتاكيد لانه مع احترامي لنفسي وللجميع اخواني واخواتي وللوطن الغالي ترا الملحاقيه فيها اهمال مو طبيعي

اختي انا صدقا مالي اي غرض او اي منفع اذا سكنتم في الموتيل لكن ابغي المصلحه العامه
    وعموما براحتكم
    وتوصلوا بالسلامه
    7 "
  3. تسلمو والله كلكم الله يعطيكم العافيه ما قصرتوا
    الله يفتح عليكم يارب
    والاخ دحمي الله يسعدك ان شاء الله ويعطيك على قد نيتك
    انا ووالدي حانوصل فورت لودردال يوم 26-7 يعني الاتنين الجاي
    كيف اقدر انسق معاك بخصوص الفندق اللي قلتلنا عليه ؟

وعندي استفسار بخصوص الاوراق اللي يطلبوها في الملحقيه
    حقت المحرم انو لازم يجيب برنت من الاحوال هل هي ضروريه ؟
    لانو بابا لما راح الاحوال واعطاه قرار الابتعاث رفض يسويلو هيا قالوا لازم خطاب من الملحقيه
    لوزارة الخارجيه بعدين للداخليه وللفروع وانتا وحظك تاخد من شهرين لتلاته لخمس شهور
    وقد ما حاول بابا معاه رفض ؟
    ايش المفروض اعمل اطلع خلاص على واشنطن من غير الورقه دي ولا ماينفع ؟
    واذا ما كانت معايا ايش اللي ممكن يسير بس انهم ما حينزلوا للمحرمم مكافاة ولا ممكن في اشياء تانيه ؟

وجزاكم الله خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prisoner
    دحمي الله يطول عمرك حبيت استفسر عن معهد توك

عند التسجيل والله ما ادري اوقات بداء الدورات ووقت الانتهاء؟؟؟
    وعند التسجيل ماحصلت الدفع عن طريق الكردت كارد؟؟؟

الله يعافيك
    الله بطول اعمار الجميع في رضا الله
    معذرة ياصديقي عن نفسي ما اعرف احد يدرس بمعهد توك وبعد ما عندي اي فكره عن نظام المعهد فالعذر والسموحه ياصديقي
    7 "
  5. السلام عليكم يا اعزائي
    طمونيني كيف الغربه وكيف الاجوواء هناك
    وكيف الدراسه بمعهد امبسي
    تحياتي

المصدر: تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    اول شي اعتذر من الجميع على عدم ردودري وانقطاعي المفاجأ لظروف كثيرة
    على العموم ياجماعة انا انصح الجميع واقلهم الي يبي يتعلم لغة يحول من المعهد التجاري الغبي هذا
    بصراحة والي اشوفه ان بعد ثلاث شهور ان مستوى الطلبة لم يتقدم كثير بسبب الادارة الي تحرف وتصرف فينا
    وكل الحب والتقدير
    واحب اطمن كل الي بيجو المعد وخايفين من امور السكن وهالكلام ترى الوضع افضل بكثير لان المعهد امتلى سعوديين شروى
    7 "
  6. تحياتي للجميع ونشكر لكم التعاون وتقديم المعلومة المفيدة جعل الله ذلك في موازين حسناتكم
    لدي استفسار بخصوص فتح الحساب البنكي ماهي افضل البنوك الموجوده في المدينة هل هو بنك اوف امريكا أم شيس مانهاتن؟
    والامر الثاني بخصوص معارض السيارت هل اشتري السيارة من ميامي ام متوفره المعارض في فورت لودرديل؟
    7 "
  7. هلا اخوي...بالنسبة للبنك بنك اوف امريكا هو الاشهر ومعظم الطلاب يفتحو حسابات فيه..
    بالنسبة للسيارات يمكن الاخوان يفهم اكثر مني...بس اللي اعرفو ان الضريبة في ميامي اعلى خاصة اذا تبي تشتري من ديلر...وغير كدة في معارض كثيرة في لودرديل...اتمنى اكون افدتك..
    تحياتي
    7 "
  8. شكرا لك يا أخت روزا ولكل المشاركين في التجمع .
    بخصوص البنك انا سمعت ان عملية ربط الحساب السعودي بالبنوك الاجنبيه شغلتها شوي فيها تعقيد, وسمعت بعد إن اسهل بنك تسوي بينه وبين بنك سامبا ربط اللي هو شيس مانهاتن هل هذا الكلام صحيح ؟
    وبخصوص الجوال وش افضل اطلع من واشنطن ولا من فورت لودرديل؟ وش افضل باقة أو شركة ترونها مناسبة؟
    7 "
79 من 134 صفحة 79 من 134 ... 297478798084129 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.