الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5250 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. كلامي المقصود منه الفائده وليست المعارفه بخصوص العزائم والمقابله وانو سعوديين مع بعض
    بل للفائده لااحد ياخذه من باب الفله بل من باب الفائده
    كان الله في عون العبد مادم العبد في عون اخيه
    انتظر اراكم وكذلك الاخوان الموجودين في فورت لودرديل اتمنى ان يعطونا المفيد من خلال اقامتهم هناك من حيث التجهيزات التي نحتاجها معنا
    انا اعلم انا الاخوان هناك للدراسه وليسو مرشدين سياحين ولكن نحن نريد منهم ماهو في استاعطتهم وبين يديهم وليس ترك الدراسه والبحث لنا عما نريد ولكن بحسب خبرتهم فقط ولهم مني الف شكر ودعواتي لهم بتوفيق الدائم وعلى الجميع الدعاء لهم ولكل اخواننا المبتعثين في مكان
    ولكم جميعا شكري
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يعطيكي الف عافيه وردة الكون الكون على ردك وتوضيحك ..
    بس ودي اعرف كمان متى تبدا الدراسه في المعهد لاني انا لما حجزت موعد من السفاره مالقيت الا يوم 24 ابريل وخايفه الدراسه تبدا قبل ونحوس واببغا احاول اشوف كيف اقدم الموعد مرا مني عارفه الي يعرف ياريت يقولي والله تكسبو اجر فيا
    ويعطيكم الف عافيه واسفه على استفسارتي الكتيره
    وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثامر بن محمد
    مساء الخير على الجميع من المتعارف عليه ان يد الله مع يد الجماعه الي من المرحلة الخامسة وتم قبولهم في ولاية فورت لودرديل تعالو نجتمع مع بعض ونتعرف على من سبقنا لهذه الولايه لنستفيد من خبرتهك وكذلك نتعرف على بعض من هنا من داخل السعودية قبل مانروح على هناك الرجال يتعرفو الرجال والبنات يتعرفو على البنات وخصوصا نحن المتزوجين لعدة امور في راي منها مثلا موضوع السكن فمن المحتمل لو مثلا استاجرنا سته مبتعثين في مبنى واحد وطلبنا مثلا من الجهة المسئوله عن السكن عمل سعر خاص لنا كفرضيه ممكن اكثر من هذا العدد وممكن اقل ثانيا بنسبة للحضانه لو اجتمعنا تقريبا خمسة او سته اباء ورحنا لحضانه معينه فمن المحتمل بدل ان يكون الطفل الواحد مثلا 200 يصبح 150 وقيسو على هذا الشباب العزاب ارحب بكم ممكن انكم تراسلوني ونحن اخوانكم وممكن انو تشتركو معنا في كل شي واترك لكم الحكم في كلامي

أخوي ثامر
    صااااااااااادق بكل حرف قلته
    والله إنها فكرة تخط بماء الذهب
    حتى فرصة لوكان فيه مجمع أو مبنى يحتوي مثلا على 5 أو 6 شقق تكون كلها لسعوديين والله إن شاء الله بيكون أمان
    ولو وحدة لا قدر الله أحتاجت جاراتها عندنا
    ولو واحد ضاقت فيه الوسيلة معاه يدين تشيله
    ولو ولو لو .. بتبقى الفائدة موجودة

أضم صوتي لصوتك وننتظر آراء الأخوان هنا
    شكرا على هالفكرة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة theprincess
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يعطيكي الف عافيه وردة الكون الكون على ردك وتوضيحك ..
    بس ودي اعرف كمان متى تبدا الدراسه في المعهد لاني انا لما حجزت موعد من السفاره مالقيت الا يوم 24 ابريل وخايفه الدراسه تبدا قبل ونحوس واببغا احاول اشوف كيف اقدم الموعد مرا مني عارفه الي يعرف ياريت يقولي والله تكسبو اجر فيا
    ويعطيكم الف عافيه واسفه على استفسارتي الكتيره
    وشكرا
    ألف هلابك أختي

أختي أكبر غلط أنك تحجزين موعد في 24 أبريل لأن دراستنا قبل هالموعد, وأصلا بهالحالة أتوقع السفارة راح تقول لكم راح موعدكم خلاص ..

الصح الآن: أنو عندك الحلول التالية:

1- أنك تشيكين على رابط مواعيد المقابلة بالسفارة كل يوم: لأنه مثل ما تعرفين المواعيد تتغير وفيه طلاب يأخرون مواعيدهم فتكون فرصة تجيب مكانهم ..
    والطريقة:

عندك الرابط هذا

https://ksa.us-visaservices.com/Forms/default.aspx

ومثل منتي شايفة تحت مكتوب فيه:
    اقرب موعد متوقع للطلاب في
    السفارة الأمريكية - الرياض
    بعد 0 ايام.

فتشيكين على هالرباط باستمرار لين يطلع لك موعد قريب يعني بعض المرات ينكتب أقرب موعد متوقع بعد 12 يوم, فهنا على طول تدخلين على حسابك وتطلبين تغيير موعد وتحجزين الموعد الجديد

2- الطريقة الثانية: إذا مرة ما لقيتي موعد فيه شركات متابعة للفيزا واستخراجها, تروحين لهم وتقولين لهم أبي موعد قريب فيطلبون منك مبلغ مالي مقابل أنهم يجيبون لك موعد قريب .. لكن ما أنصحك بهالطريقة إلا إذا ما لقيتي حل أبد, لأن الوحدة تحاول قد ما تقدر ما تخلي المكاتب يستنزفونها ماديا ومعروف أن مثل هالمكاتب تستغل حاجة الطلاب .. لكن مثل ما قلت لك هو كحل أخير إذا مرة تعثرت فيك السبل

وحابه أقول لك: تصدقين إني أنا لسى ما حجزت موعد لين ألحين, لكن قاعدة أشوف بهالطريقتين والله يكتب لي ولك اللي فيه الخير

والله يوفقك
    7 "
  5. سلام ..
    كلامك صحيح اخوي ثامر .. بس ياليت احد من فورت لودرديل يفيدنا اكثر .
    انا دراستي تبدأ في شهر 4 يعني بعدكم ياريت الي يروح اول يفيد الي بعده والله يوفق الجميع
    بالنسبه للأخت الي مالقت موعد بالسفاره اعتقد تقدري تسوي موعد طوارئ وتكتبي السبب انو دراستك حتبدأ
    انا سمعت البنات بالدوره يقولو كدا والله اعلم
    7 "
  6. يا شباب وش الحل ما لقيت موعد قبل 24 ابريل ..

و الشباب يقولون الدراسة تبدأ من شهر 4 أبريل ..

وش الحل غير اني اتابع في الموقع ..

شغلانه صعبه ..

طيب هل لو طنشت الوضع ..

هل ممكن اطلع فيزا ..

و الا الشغلانه صعبه جدا ؟؟؟؟؟

و ايش هرجه الموعد الطاريء

لمن دخلت عليه لقيته لحالات ( الموت او الحياه )

مو معقوله انا رايح ادرس .. و قلهم مسألة موت او حياة ..

خلوكم عقليانيين ..

و ارجوكم الحقوني قبل ما يطيح الفاس بالراس ؟؟؟
    7 "
  7. عيال جايب لكم موقع زي قوقل ايرث بس زينته انه بلاش

http://www.flashearth.com/

اول ماتدخل اضغط على Flash Earth

بعدين اضغط على Search شوفها على اليسار

بعدين اكتب اسم المدينه اللي تبي او الولاية وتطلع لك بعدين قرب شوي شوي

وتمشى في المدينه على كيفك

تحياتي لكم ليتو
    7 "
8 من 134 صفحة 8 من 134 ... 37891358 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.