الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5222 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تحياتي للكل
    انا عندي استفسار كنت كاتبته في ملتقى طلاب امريكا .. واعتقد هنا مكانه المناسبه بنقله لكم .. اتمنى من جميع الاباء الامهات ما يهملون تسألي لاني بجد محتاره ... ما ابي تخطيطي لهدفي يكون سبب في تأخير ابنائي
    انا عندي طفل السنه الجايه بيكون في ثالث ابتدائي ومحتاره اجيبه معي يدرس في المدارس الإمريكيه لانكم مثل ما انتم عارفين ما فيه مدارس سعوديه في فلوريدا بنفس الوقت خايفه عليه من تضييع سنه من عمره لان قرايتي في النت اتضح لي ان الطالب بعد ما يعادل له الشهاده في السعوديه يمكن ياخرونه سنه
    هذي من جهه ومن جهه ثانيه يمكن الولد ما يتأقلم مع اللغه و المدرسه الجديده وهذا بيخليه ياخذ وقت اطول في الدراسه
    يعني احتمال يتأخر
    وبصراحه انا ما ادري عن وضع المدارس الامريكيه هل هي افضل او لا ... لاني سمعت اراء متضاربه من قرايتي للي في النت ناس تمدح وناس تذم وانا في حيره
    ادري من كلامي يبين اني متردده خايفه .. بس بجد من السهوله تحدد الي تبيه وتندفع له لانه مستقبلك وتتحمل نتائجه .. بس لما يكون الموضوع مستقبل ابنائك تفكر الف مره

فياليت اي احد في فورت بالتحديد يعطيني انطباعه تجربه ابنائه عن الدراسه هناك
    اتمنى من الجميع نصح تجربه لعلها تفيدني او تفيد غيري لا تبخلون علينا لو بدعوه
    والله يحمي ابنائنا ويحمينا ويوفق الجميع
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا وعائلتي راح اوصل مدينة فورت لدردلي يوم الخميس الجاي تاريخ 29/7/2010 على الساعه 11,12 بالمساء على الخطوط US AIRWAYS رقم الرحلة US1687

طبعا حاجز الفندق ماعندي مشكله بس مشكلتي مافي احد يستقبلني ودي بفزعة احد منكم لاني الصراحه عندي شناط كثيره وعندي ولدين بواشنطن تلعوزت مابي اتلعوز بفلوريدا يرحم والديكم وياريت الي يقدر يستقبلنا يحط رقمه عشان نقدر نتواصل معه وههذا رقمنا السعودي يستقبل بامريكا 052911775
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طابهـ علمـ
    تحياتي للكل
    انا عندي استفسار كنت كاتبته في ملتقى طلاب امريكا .. واعتقد هنا مكانه المناسبه بنقله لكم .. اتمنى من جميع الاباء الامهات ما يهملون تسألي لاني بجد محتاره ... ما ابي تخطيطي لهدفي يكون سبب في تأخير ابنائي
    انا عندي طفل السنه الجايه بيكون في ثالث ابتدائي ومحتاره اجيبه معي يدرس في المدارس الإمريكيه لانكم مثل ما انتم عارفين ما فيه مدارس سعوديه في فلوريدا بنفس الوقت خايفه عليه من تضييع سنه من عمره لان قرايتي في النت اتضح لي ان الطالب بعد ما يعادل له الشهاده في السعوديه يمكن ياخرونه سنه
    هذي من جهه ومن جهه ثانيه يمكن الولد ما يتأقلم مع اللغه و المدرسه الجديده وهذا بيخليه ياخذ وقت اطول في الدراسه
    يعني احتمال يتأخر
    وبصراحه انا ما ادري عن وضع المدارس الامريكيه هل هي افضل او لا ... لاني سمعت اراء متضاربه من قرايتي للي في النت ناس تمدح وناس تذم وانا في حيره
    ادري من كلامي يبين اني متردده خايفه .. بس بجد من السهوله تحدد الي تبيه وتندفع له لانه مستقبلك وتتحمل نتائجه .. بس لما يكون الموضوع مستقبل ابنائك تفكر الف مره

فياليت اي احد في فورت بالتحديد يعطيني انطباعه تجربه ابنائه عن الدراسه هناك
    اتمنى من الجميع نصح تجربه لعلها تفيدني او تفيد غيري لا تبخلون علينا لو بدعوه
    والله يحمي ابنائنا ويحمينا ويوفق الجميع
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    التوفيق بيد الله سبحانه عز وجل في كل شيء من البدايه النهايه
    وحنا مابيدنا الانلتمس ونبحث عن الاسباب والتدبير من عند الله
    من وجهة نظري انه التعليم في امريكا بشكل عام افضل من التعليم في بلدنا الغالي وللاسف الشديد
    لاني اعمل معلم في المرحله الابتدائيه
    وتظل وجهة نظر
    نصيحتي انكم تختارو مدرسه ممتازه من جميع المعاير وتجيبو معاكم مواد الدين والعربي معاكم من السعوديه
    ويكون الله في عونكم وفي عون الجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الياسمسن

اخواني انا وعائلتي راح اوصل مدينة فورت لدردلي يوم الخميس الجاي تاريخ 29/7/2010 على الساعه 11,12 بالمساء على الخطوط US AIRWAYS رقم الرحلة US1687

طبعا حاجز الفندق ماعندي مشكله بس مشكلتي مافي احد يستقبلني ودي بفزعة احد منكم لاني الصراحه عندي شناط كثيره وعندي ولدين بواشنطن تلعوزت مابي اتلعوز بفلوريدا يرحم والديكم وياريت الي يقدر يستقبلنا يحط رقمه عشان نقدر نتواصل معه وههذا رقمنا السعودي يستقبل بامريكا 052911775
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اولا حمد الله علي السلامه
    ثانيا اعتقد انه هذا رقم زوجك
    ثالثا الرقم ناقص
    وبالتوفيق ونشوفكم في اقرب وقت
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الياسمسن

اخى
    اتمنى من المولى عز وجل ان تكون قد وصلت بالسلامة, اخى فى الحقيقة اليوم فقط اكملت تسجبلى فى الموقع ووجدت مناشدتك, عموما انا مستعد تماما لاستقبال اى اخ والمساعدة فى ايجاد سكن وايجار سيارة. لمزيد من التفاصيل يرجى المراسلة على البريد الالكترونى (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    7 "
  6. مساء الخير
    اترايني متأخر على الموضوع والله صفحات كثيره كني اقرى كتاب على العموم انا بروح في شهر اكتوبر
    في معهد talk english اللي يعرف حضانه قريبه وسكن قريب يرشدنا عليه وايش نصايحكم
    هل لمى اجي من واشنطن احجز فندق او لا لسه مارتبت تاريخ الحجز لكن السفر بيتب في اكتوب

وكم المبلغ اللي اجيبه معاي
    7 "
  7. سلام عليكم انا سجلت في معهد Embassy CES الي في مدينة Fort Lauderdale
    وكيف السكن هناك لان انا ابغا اسكن مع عائله وعن طريق المعهد في الشهر 1140 في ارخص من كذا
    ووعلى فكره يقول المعهد يدورك على جامعات صح هذا الكلام
    لان انا بطلع على حسابي وانا جاي في شهر اكتوبرا امس استلمت i-20 واليومين هذه بقدم على الفيزه
    تكفوووون ابغا اي احد يدور لي على سكن مع عائله
    وجزاكم الله خير
    7 "
80 من 134 صفحة 80 من 134 ... 307579808185130 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.