الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5245 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لوسمحتوا يااخوان عندي مشكلة بسيطة
    قدر الله علي وسجلت في جامعة تامبا وجاني قبول مشروط
    والحمدلله لكن مهوب هذي المشكلة
    المشكلة في معهد اللغة
    جيت بسجل في معهد الجامعة قالوا بيقفلونه الملحقيه
    جيت بسجل في معهد أي لس التابع لجامعة ساوث فلوريد قالوا قفلتها الملحقيه
    سجلت في معهد Inlingua قالوا بيرسلون I 20 وتأخروا لمدة أسبوعين وخاطبتهم وقالوا
    ضغط وزحمة من السعوديين وصعب وممكن يتوقف من الملحقيه طلب المعهد الكريم Inlingua
    أن يرسل أوراقي في معهد Inlingua اللي في مدينة فورت لديرديل علشان التأخير وسكن مجاني لمدة شهر
    ودخلت هنا بشوف هل في نفس مدينة فورت لديرديل معهد اسمه Inlingua
    وهذي السالفة ومافيها أبي واحد يفيدني لأن شوي بيطق فيني عرق

من تامبا إلى فورت لديرديل
    قدر الله وماشاء فعل
    7 "
  2. نعم اخوي موجود في مدينة فورت لودرديل معهد inlingua وعلى حسب علمي انو يدخلك دايركت على جامعة نوفا
    هاذا الكلام متأكد منه لاني كنت ناوي اسجل فنفس المعهد ولكن سجلت في ايمبيسي وان شاء الله ناوي احول عليه مرة تانيه وبالنسبة لموقعه ماني متأكد فين بالزبط لكن على ما اظن انو فنفس منطقة ايمبيسي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلمي منحرف
    مشكور أخوي وماقصرت
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلمي منحرف

بس حبيت أسال

كيف أسعار السكن بجانب المعهد

وهل في عوائل اقدر اسكن معهم
    وهل مبلغ 60000 الف يكفي 6 شهور في هذي المدينة ولا لا
    أتمنى أفادتي

انا لست من سكان المدينه .. ولكن من سكان فلوريدا السابقين .. بعطيك فكره بسيطه وتقدر تحسبها بنفسك

المعهد بياخذ تقريباً 1300 دولار شهرياً تقريباً و العائله عن طريق المعهد تقريباً 1200 دولا شهرياً .. لو تحسبهم بيطلع لك 55000 الف ريال سعودي .. يبقى لك خمسة الاف ريال مصروف وجبات و طلعات و ريحات و جيات .. ما اظن بتكفيك..!

لو بتسكن في شقه مع احد .. اتوقع يادوب تكفيك ... وطبعا كل شي يختلف من شخص لشخص .. ومن مكان لمكان .. ماراح تزبط معاك الا لما تعيش الوضع بنفسك .. بعد كذا تقدر تشوف هل المبلغ يكفيك ولا لا ..!!

اتمنى من الموجودين بالمدينه يقدر يفيدك اكثر .. لانهم عايشين الوضع بالوقت الراهن ..

الله يوفقك و تتسهل امورك
    7 "
  4. الله يعطيك العافية اخوي سلمان
    ماقصرت وبيض وجهك
    بس عندي أستفسار معهد Inlingua
    معقوله يأخذ 1300 دولار في الشهر
    والسكن مع العائلة 1200 دولار
    يعني المعهد يأخذ 600 دولار حق السكن مع العائلة
    والعائلة ماتاخذ الا 600 دولار
    لهذا السبب أبي احد من الاخوان المتواجدين في هذي المدينة اللي في الخير وحبهم لمسااعدة أن يضبط وضعي مع عائلة ائلة وأسكن معهم بنفس المبلغ 600 دولار بدون مااتفق مع المعهد
    ويسرقني زيادة 600 دولار
    أتمنى يأاهل الخير تفيدوني وتساعدوني
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , كيف حالكم , ابارك لكم شهر رمضان المبارك وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال وكل عام وأنتم بخير .
    أخواني الأعزاء اتمنى منكم مساعدتي :
    الأولى ايجاد سكن لي أنا وأختي وابنها (العمر سنة) يتكون من غرفتين مؤثثة وبسعر مناسب علما بأن الدراسة في معهد امباسي
    ثانيا : مكان وصولي سيكون في ميامي في تاريخ 24 اغسطس الساعة 8 مساءا بتوقيت ميامي , ماهي افضل طريقة للوصول إلى فورت لوديرديل عن طريق السيارة او الباص او.........؟
    ثالثا : هل يوجد شخص من الملحقية يستقبلني في مطار واشنطن ؟ وكيف اصل الى الشخص هذا ؟
    ويعطيكم الف عافية
    7 "
  6. اخي العزيز / قلمي منحرف ===== الاسم صعب
    يا سيدي الفاضل انته ليش مصمم تسكن مع عائله ؟
    بدل ما تدفعلك 1200 دولار في الشهر او افترضنا انك لقيت عائله ب 600 دولار انا اشوف انك تسكن فشقه مفروشة عبارة عن غرفه وحمام اعزكم الله ومطبخ وغرفة معيشه ب 800 او 900 دولار واسمك عايش فشقتك مو عند عائله الله العالم مين هما وايش اصلهم وايش اكلهم او كيف تعاملهم ؟ وممكن اول ما تبدأ الدراسة تشوف اي احد من الطلبه وتتقاسم الشقه انته وهوا ويفضل انو يكون اجنبي عشان تتعلموا اللغه مع بعض وماتجلسوا تدقوا حنك بالعربي وبالتالي حتوقف عليك في الشهر ب 400 او 500 دولار
    واذا انك مصمم على عائله ابشر انا احاول اكلم الشباب اللي كانوا مع عوائل واشوف ايش الاسعار اللي كانوا بيدفعوها شهريا .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haiderhussain
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , كيف حالكم , ابارك لكم شهر رمضان المبارك وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال وكل عام وأنتم بخير .
    أخواني الأعزاء اتمنى منكم مساعدتي :
    الأولى ايجاد سكن لي أنا وأختي وابنها (العمر سنة) يتكون من غرفتين مؤثثة وبسعر مناسب علما بأن الدراسة في معهد امباسي
    ثانيا : مكان وصولي سيكون في ميامي في تاريخ 24 اغسطس الساعة 8 مساءا بتوقيت ميامي , ماهي افضل طريقة للوصول إلى فورت لوديرديل عن طريق السيارة او الباص او.........؟
    ثالثا : هل يوجد شخص من الملحقية يستقبلني في مطار واشنطن ؟ وكيف اصل الى الشخص هذا ؟
    ويعطيكم الف عافية
    سيدي الفاضل حيدر
    ان شاء الله توصولوا بالسلامه ورمضان مبارك علينا وعليكم اجمعين
    بالنسبة للسكن ان شاء الله موضوعه بسيط وحط فبالك التكلفه حتكون ما بين 1200 الى 1500 دولار شهريا يعني اذا تبغى تسكن بعيد عن المعهد حيكون ب1200 وما حولها واذا تبغى تسكن قريب من المعهد حيكون ب 1500 وما حولها
    انا عن نفسي ساكن جنب المعهد ب 1550 دولار شهريا وبدون اثاث والله يخلي ايكيا و وول مارت وكل مشاويري مقضيها مشيمش = يعني مشي
    بالنسبة لمكان وصولك ليش ما خليت رحلتك على مطار هوليوود فورت لودرديل مباشرة ؟ لكن بسيطه كلها 20 او 30 دقيقه بالسياره بين ميامي وفورت بس ما ادري هل فيه تكاسي توصل ما بين المدينتين او لأ ؟ بس اكيد في طريقه سواءا تاكسي او باص
    عندي فكرة ؟ استأجر سيارة فان عشان تكفيكم انتوا والعفش من مطار ميامي مجهزة بجهاز جي بي اس وسلمها في فورت لودرديل لمن توصلوا بالسلامة وحاول انك تستأجر فندق قبل لا توصلوا عشان تحط عنوانه في ال جي بي اس ويوصلك دايركت عليه . مجرد اقتراح
    راجع موضوعي ان شاء الله يفيدك
    http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thread206251.html

بالنسبة للشخص اللي حيستقبلكم حتلاقوا واحد مصري حبيب الكل وحتلاقيه معاه لوحة مكتوب عليها الملحقيه الثقافيه السعودية ودربكم اخضر ان شاء الله
    7 "
83 من 134 صفحة 83 من 134 ... 337882838488133 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.