الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5243 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انصح اخواني اللي جايين فورت لودرديل معهد انلينجوا
    حاول بقدر المستطاع تغير المعهد
    لانه بجد فاشل المعهد ماياهلك تدخل الجامعة
    المدرسين ليسوا خبره في التدريس ولايهتمون في الكتابة والقراءة والمعهد تجاري واستغلاله مادي جدأً جداً
    عندي اصدقاء كثير لهم 4 شهور ومازالوا
    في الليفل 1
    انا نهاية ديسمبر وناقل إلى معهد جامعة واللي مهوب مصدق يجي المعهد ويشوف بعينه
    والله على مااقول شهيد
    7 "
  2. انا في معهد توك انرنشينل بس في فورت لدرديل المعهد ماادري كيف تقيمونه على راحتك تبي تتعب على نفسك بتتعلم
    بتترك الامر احد فوق راسك وين الهوم ورك وكذا مافيه يجون بس يسئلون يحلون ك الواجب عندك اسئله اسئل
    يعطونك كلمات جديده اذا تبي تتعلم وعارف المسؤوليه بتحفظها على طول لكن في معاهد سمعت عنها اقوى مثل ميامي في جامعه مايمي
    وال اف اي يو بس اتكلوا على الله وتعالوا وغيروا المعهد هنا اطلبوا نقل للمعهد اللي تشوفنه مناسب او بالاحرى الجامعه اللي تعطيكم
    قبول مشروط بحيث تخلصون مستويات اللغه تدخلون الجامعه مباشره افضل شي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هوى المحبة
    انا في معهد توك انرنشينل بس في فورت لدرديل المعهد ماادري كيف تقيمونه على راحتك تبي تتعب على نفسك بتتعلم
    بتترك الامر احد فوق راسك وين الهوم ورك وكذا مافيه يجون بس يسئلون يحلون ك الواجب عندك اسئله اسئل
    يعطونك كلمات جديده اذا تبي تتعلم وعارف المسؤوليه بتحفظها على طول لكن في معاهد سمعت عنها اقوى مثل ميامي في جامعه مايمي
    وال اف اي يو بس اتكلوا على الله وتعالوا وغيروا المعهد هنا اطلبوا نقل للمعهد اللي تشوفنه مناسب او بالاحرى الجامعه اللي تعطيكم

انا جانى قبول في نفس معهد يعني اغير معهد افضل اش معهد انتي ذكرتيه
    قصدك floride language centar
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هوى المحبة

انا في معهد توك انرنشينل بس في فورت لدرديل المعهد ماادري كيف تقيمونه على راحتك تبي تتعب على نفسك بتتعلم

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thre...#ixzz16pFCTkUk
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

إذا جاكي قبول اذا قدرتي تغيرنه الى FIU المعهد التابع للجامعه ممتاز او معهد ميامي التابع لجامعة ميامي

غيره لا ونصيحه الين باقي على دراستكم اقل شي اربع شهور على سفركم ابتدوا باللغه من السعوديه بالدراسه وبكل جديه
    يعني لاتنتظرون المعهد ايش يعطيكم بال اكثروا من القراءه والاستماع تستفيدي من الوقت واذ جيتي هنا حتى لو معهد توك بتكونين
    في مستويات متقدمه الدراسه تكون ممتازه فيها المدرسين ممتازين على تعب منك حبتين بالمذاكره وعدم التطنيش تكون امورك ميه ميه
    واذا حبيتي تغيري فتقدري تغيري حتى بعد الدراسه هنا

والسكن هنا ممتاز بينا وبين الجامعه شارع وتوصلين المعهد ماعليش طولت

ملاحظه : ابتدوا بالدراسه من السعوديه بكل جديه اكسبوا الوقت
    7 "
  5. ياجماعة والله احترنا

اتمنى اننا نبعد عن السلبيات ونذكر الايجابيات

يعني انا جاني قبولي في معهد Talk

ناس تقول سيئ ومليان عرب ومدري ايش وناس تقول ممتاز

نتمنى لما احد يطرح رايه يقوله بطريقة مهي سلبية عشان كلنا نستفيد

وياريت تعطونا رايكم في المعهد من ناس درسوا فيه؟؟

هل المعهد ممتاز تدريسه؟؟ مستواه ياهلك للجامعة؟؟ نبغا بدل ماننتقد نذكر ايجابيات حتى لو شوية

وبصراحة ان دل على شي فانه يدل على انكم تحبوا الخير لاخوانكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هوى المحبة
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هوى المحبة

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thre...#ixzz16pFCTkUk
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

إذا جاكي قبول اذا قدرتي تغيرنه الى FIU المعهد التابع للجامعه ممتاز او معهد ميامي التابع لجامعة ميامي

غيره لا ونصيحه الين باقي على دراستكم اقل شي اربع شهور على سفركم ابتدوا باللغه من السعوديه بالدراسه وبكل جديه
    يعني لاتنتظرون المعهد ايش يعطيكم بال اكثروا من القراءه والاستماع تستفيدي من الوقت واذ جيتي هنا حتى لو معهد توك بتكونين
    في مستويات متقدمه الدراسه تكون ممتازه فيها المدرسين ممتازين على تعب منك حبتين بالمذاكره وعدم التطنيش تكون امورك ميه ميه
    واذا حبيتي تغيري فتقدري تغيري حتى بعد الدراسه هنا

والسكن هنا ممتاز بينا وبين الجامعه شارع وتوصلين المعهد ماعليش طولت

ملاحظه : ابتدوا بالدراسه من السعوديه بكل جديه اكسبوا الوقت
    جزاك الله الف خير يااختي مشكله رسلت ابيلكشن لسفاره
    ممكن اقدراغير من هناك بعد كم شهر, طيب سؤال ثاني اذا جبت قبول في نفس معهد من هنا اقدر اغيره اول مااوصل هناك
    المعهد tlak و ال اف اي يو بعيدين عن بعض المعهدين
    7 "
94 من 134 صفحة 94 من 134 ... 448993949599 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.