الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5243 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا إخوان ويا أخوات
    ^^^
    ليش الكثير منا على طول وده يغير المعهد اللي هو فيه بس علشان أنه فلان قال إنه ماهو جيد أو إنه سمع ناس تسبه ؟؟
    أنا أقول يامحترمين المفروض أننا ما نقيم الأشياء بناءاً على كلام الناس ، المفروض تقييمنا يكون بعد التجربه .

أنا عن نفسي ماعندي نيه لتغيير المعهد مع أني سمعت ناس تسبه لأنه المعهد بالنهاية شيء مساعد فقط ماهو أساسي وأنت المسؤول الأول عن تعليم نفسك .

مشعل الشمري
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qama_96
    يا إخوان ويا أخوات
    ^^^
    ليش الكثير منا على طول وده يغير المعهد اللي هو فيه بس علشان أنه فلان قال إنه ماهو جيد أو إنه سمع ناس تسبه ؟؟
    أنا أقول يامحترمين المفروض أننا ما نقيم الأشياء بناءاً على كلام الناس ، المفروض تقييمنا يكون بعد التجربه .

أنا عن نفسي ماعندي نيه لتغيير المعهد مع أني سمعت ناس تسبه لأنه المعهد بالنهاية شيء مساعد فقط ماهو أساسي وأنت المسؤول الأول عن تعليم نفسك .

مشعل الشمري

والله انا اتفق معاك في هالشي ، اعتقد ان اللغه و تعلمها يعتمد علي كطالبه اول وآخر ...

انا تقريبا موعد السفاره 23 ديسمبر و لكن على ما يبدو اني راح ااجله لأني طلبت تقديم الدراسه في المعهد
    لان بداية الدراسه عندي 6/27 و هالتاريخ مرررره بعييييد ،

و انا سمعت من وفد السفاره انو لازم المقابله ما تكون قبل الدراسه ب١٢٠ يوم كحد اقصى يعني 4 شهور ، و انا باقي لي 7 شهور على بداية دراستي .........

الله يكتب اللي فيه خير ،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qama_96
    يا إخوان ويا أخوات
    ^^^

مشعل الشمري
    اخ مشعل كلامك جيد وبالأول والأخير لازم الواحد يجرب بنفسه ويتأكد من جودة التعليم أو عدمه في المعهد وبعد ذلك يحكم

لكن معذرة اتعارض معك بقولك أن المعهد مساعد فقط بالعكس المعهد يعتبر هو الأساسي والشخص يساعد نفسة بعد ذلك

على قولة المثل ( علمني صيد السمك ولا تطعمني كل يوم ) فأنا أتعلم بالأساس لكي أستطيع مساعدة نفسي ,,,

وتقبل رأي أخوي مشعل ,,,

كل التحية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بداية مشوار
    مشكور اخوي على النصيحه . بس الأمر مو بأيدنا يعني القبول من تبع الوزارة لانه هالسنه مافي احد يجيب لنفسة قبول اللغه هذا حسب الي اعرفه . ممكن تفيدنا اخوي ادا ماحبينا نضل بهالمعهد ايش انسوي ؟؟؟
    انا قلت بستنى صديقتي وباشوف المعهد يانا انقل معاها او هي تجي معاي .
    والله ضايعين ................ كل من هالمعهد
    الحمد لله عسى ان تكرهو شيء وهو خير لكم .
    ننتظر الفرج .
    المعذرة اختي على التاخير لكن اللي اعرفه انه قدامك طريقتين
    الاولى
    عن طريق المكاتب مثل اجيك والنصابين الباقين
    الثانيه
    انك تدخلي على موقع الجامعه وممكن تاخذيها عن طريق موقع الوزارة
    http://ru.mohe.gov.sa/Must_Read.aspx
    وتراسلي الجامعه عن طريق النت ويرسلوا لكي I - 20 بعدها وتابعي باقي الإجرات الي ما طلعي الفيزا
    والافضل انك تنقلي من المعهد وانتي في السعوديه ولا تاخذي على كلام الناس لانه سمعت من الناس اشياء مرعبه عن امريكا لكن لما جيت اكتشفت انه اغلبه بس كلام ويختلف من مكان لمكان
    لكن مايمنع انك تجربي ودائما استعيني بالله
    والله الموفق
    7 "
  5. السلام عليكم
    انا لي كم شهر ادرس هنا بس اذا تبون الصدق لاتجون الا وانتم داخلين دوره اقل شي ٣ شهور والله توفر عليكم وقت كثيييييييييير وانتم عندكم وقت الحين
    ثانيا لو فيه معهد يدرس بالمريخ تلقى السعوديين يسبون ماعمري سمعت سعودي يمدح معهده
    بعدين صح كلام الاخوان معهد تابع لجامعه يوفر عليك وقت وراحه نفسيه لانك عارف بعد الليفيلات بتدخل الجامعه على طول مع ان كثير يطلب توفل من ليفيلات
    والله ييسر الي فيه الخير يارب ...دعواتكم
    7 "
  6. سلام شباب انا جاي على فورت

بس عندي اسئله .... هالحين وش أفضل معهد بين ذولي من ناحية السعر ... والدراسه (انا ادري ان اللغه ماهيب بس على المعهد)

لأن انا على حسابي راح ادرس

English Language Schools in Florida, USA. Web Directory
    Embassy : English schools & courses in USA, England, Australia, New Zealand

وين الافضل

ب
    7 "
96 من 134 صفحة 96 من 134 ... 4691959697101 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.