الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5222 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثامر بن محمد
    ندا عاجل ورجاء الى جميع الاخوان وللاهمية المتوجهين الى فورت لودر ديل (لمن يريد ان ينضم الى مجموعة لورد سعودي)
    جميع الاخوان تركيزكم منصب في امور جدا بسيطه تكلمت اليوم مع الاخ العزيز لورد سعودي ربي يعطيه العافيه بخصوص الاطفال الاخ لورد رجل فاضل ويبغى يساعد الكل بس مو لاقي تجاوب الى الان وللاهمية حنعمل ملف خاص بالاطفال لمراسلة حضانه لان الحضانات غاليه جدا وكذلك حنعمل ملف لمراسلة السكن لمن يريد ان ينضم لنا لتجهيز السكن والحضانه عشان الواحد يوصل وكل شي جاهز الاخ لورد ربي يعطيه العافيه مستعد لمسعدة الجميع بدون مقابل ومراسلة كل الجهات للحصول على اقل الاسعار بقدر المستطاع لاتتوقعون الموضوع سهل طالما انو نحنا لسع في السعودية لانه عندما نصل ونبدا ندور ترو الموضوع جدا صعب والاشياء جدا غاليه اعلم ان الجميع يقولون المعاهد مختلفه وووو لاتشيلو هم لورد مو مقصر وحاط في باله الترتيب للجميع وحتى ان كانت المعاهد مختلفه عارف والاخ لورد مرتب لكل شي انا ملاحظ ان الجميع غافل عن الشي المهم وكلكم مركزين على الاشياء التافهه والبسيطه من يريد ان ينضم لنا يبعث لي على الخاص مايلي والموضوع للجادين وليس للتسليه عشان الاخ لورد يقدر يتكلم بكل ثقه عشان يقدر يجيب افضل اسعار لكل شي سكن وحضانه لان الامريكان شعب جدا دقيق :
    اسم المعهد وبداية الدراسة
    أ- بالنسبه للاطفال
    - العمر الجنس وعدد الاطفال لكل شخص
    ب- بالنسبة للسكن
    عدد الاشخاص
    ج- رقم الجوال ان امكن
    اتمنى من الجميع الجديه ثم الجديه ومايرسلي شخص الا وهو متاكد انه حيستمر معنا والانسحاب من قروبنا سيحرجنا جميع ويضعنا في مازق وارسال المطلوب بشكل عاجل عشان يقدر الاخ لورد يرتب الامور
    اخيرا قولي معايه امين ربي يوفق الاخ لورد سعودي شايل هم الجميع ولااحد من المجموعة مقدر

أخوي ثامر أنت بالذات أشكرك والله على حرصك وأهتمامك
    لكن للحق ودي أقول كلمة ..
    لورد سعودي هنا بالمنتدى ولا هو قاعد يرد على تساؤلات الأعضاء اللي يتوددون له ..
    يعني كم عضو سأله بالصفحات اللي راحت .. هل رد على أي واحد فيهم ؟؟؟

يعني معليش عضو يدخل ويقول أبغى تفاعل عشان أقول لكم وش صار معي ..
    عضو يسأل الناس ويجاوبونه ولما يسألونه ما يرد على أسئلتهم, ويقول أنا تعبااان, أوكي تعبان الله يشفيك, لكن الكتابة ماهي آخذه منك مجهود, والوقت اللي كتب فيه أنه تعبان كان بدله يقدر يجاوب الناس اللي هنا تائهين ولا يدرون وش يسوون ويسألون أسئلة باين أنها مرهقتهم ..
    يعني أغلبنا هذي تجربة جديدة علينا فمن الرفق أن الواحد يفيد الثانين بخبراته .. لكن واحد سبقنا بس بالسفارة وقعد يتمنن علينا عشان يعلمنا, معليش إحنا ما نثق بإنسان كذا تصرفاته ..

يعني نصيحة: لا تتوقع فعل من شخص عجز عن القول

يقول للأول راسلني على الخاص .. وعلى الخاص يقدر الواحد يكتب
    ويقول للثاني اللي سؤاله مبين أنه تايه .. أنا تعبان ما أقدر أكتب

تحياتي لمن ساعد الناس يبغى الأجر بس
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة theprincess
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تلمي اختي على اجابتي والله يسهل الامور ان شاء الله

طيب انا في سؤال ضروووووري ومل مرا اسالو ومند يرد عليا ناحيتو ...
    انا من المدينه وودي اغير القنصليه من الرياض للظهران لانو الرياض مني لاقيه مواعيد مناسبه ولشخصين
    هل في مشكله اني احول يطلعولي الفيزا من هناك ليا انا وزوجي اف1 ولا لا نحتاج نرجع للرياض
    ضروووري جاوبوني الله يخليكم

أختي والله ودي أفيدك بهالموضوع لكن ما عندي خلفية عنه
    اللي أعرفه أني لما قدمت بالبداية كتبت سفارة الرياض, وبعدين يوم ما لقيت مواعيد جيت أبغى أغير للظهران وقال لي لازم تغيرين مكان القنصلية من الصفحة الرئيسية وحاولت وما عرفت ..

لكن نصيحة لك يالغالية أبقي على سفارة الرياض:ما دامك من المدينة والسفر فيك فيك, فرصة المواعيد بالرياض أكبر لأنها السفارة الرئيسية.
    ولا تخافين سفارة الرياض من وقت لوقت ينزلون مواعيد إضافية للطلاب بس أنتي خليكي على تحديث يومي لصفحة السفارة وبتلقين إن شاء الله
    خصوصا أن دراستك باقي لها وقت لسى ..

يعني لسى معاكي ثلاثة شهور إلا ما تلقين فيها موعد مناسب لك
    وبأسوأ الظروف لو ما لقيتي مرة مرة, فيه حل بعد, وهو أنه فيه مكاتب تجيب لك موعد بفلوس, لكن لا تحطين هذا الإحتمال براسك الآن لأن هالمكاتب أستغلاليين, لكن لا قدر الله لو قرب وقت سفرتك وما لقيتي موعد أنا بأرسل لك رقم مكتب يجيب لك موعد
    بس هما نصابين قلت لهم مرة وقالوا لي بـ 500 ريال, فقلت له لو تموت, أنا أجيب لنفسي وصرت أحدث الصفحة الرئيسية للسفارة لين لقيت والحمد لله
    لكن أنتي مثل ما قلت لك لا تشيلين هم بتلقين إن شاء الله وإذا صار باقي على سفرتك شهر ونص وما لقيتي, نروح للحل الأخير اللي هوا المكتب

يالله عاد توكلي على الله وربك سبحانه هو اللي بيحلها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الكون
    أخوي ثامر أنت بالذات أشكرك والله على حرصك وأهتمامك
    لكن للحق ودي أقول كلمة ..
    لورد سعودي هنا بالمنتدى ولا هو قاعد يرد على تساؤلات الأعضاء اللي يتوددون له ..
    يعني كم عضو سأله بالصفحات اللي راحت .. هل رد على أي واحد فيهم ؟؟؟

يعني معليش عضو يدخل ويقول أبغى تفاعل عشان أقول لكم وش صار معي ..
    عضو يسأل الناس ويجاوبونه ولما يسألونه ما يرد على أسئلتهم, ويقول أنا تعبااان, أوكي تعبان الله يشفيك, لكن الكتابة ماهي آخذه منك مجهود, والوقت اللي كتب فيه أنه تعبان كان بدله يقدر يجاوب الناس اللي هنا تائهين ولا يدرون وش يسوون ويسألون أسئلة باين أنها مرهقتهم ..
    يعني أغلبنا هذي تجربة جديدة علينا فمن الرفق أن الواحد يفيد الثانين بخبراته .. لكن واحد سبقنا بس بالسفارة وقعد يتمنن علينا عشان يعلمنا, معليش إحنا ما نثق بإنسان كذا تصرفاته ..

يعني نصيحة: لا تتوقع فعل من شخص عجز عن القول

يقول للأول راسلني على الخاص .. وعلى الخاص يقدر الواحد يكتب
    ويقول للثاني اللي سؤاله مبين أنه تايه .. أنا تعبان ما أقدر أكتب

تحياتي لمن ساعد الناس يبغى الأجر بس
    الاخت وردة الكون
    بالنسبة للورد سعودي رجل عنده مشاغل كثيره حسب ماعرفت منه وثانيا انو نحنا نتكلم عن سكن واطفال وبقية المجموعة يتكلمون عن مواعيد واشياء بسيطه اللي يقول انا ودي استخرج تاشيره ومدري ايش ولي يقول ودي اضيف زوجي ولي يقول ودي الغي اخوي كله هذا مع احترامي للجميع امور بسيطه والمنتدى مليان من هذا الامور لكن المهم الاشياء العمليه التجهيز لما بعد السفر المواعيد بتجي والاضافت بتجي لانها اشياء في يدنا واحنا هنا في السعودية نحن نتكلم عن المستقبل وعلم المستقبل بيد الله لكن نحاول ان نرتب بقدر المستطاع اعيد واكرر الاخ لورد ربي يعطيه العافيه مريض وادعوله بالشفاء وعشان الواحد يجلس يجاوب على الكل مو سهل لكن اتمنى انو مااحد ياخذ على احد لاننا هنا لمساعده بعض وليس لالقاء الوم على احد وان نرتقى عن ذلك المطلوب شي واضح وسهل للي يبغى ينضم
    وتحياتي
    7 "
  4. لورد سعودي الله يعينك باين ان في شخص مستقصدك ههههههههههههههههههه

ورده اعصابك خيتو من ناحية انه يبي تفاعل فمن حقه اجل اجي من السفاره طاير من الفرحه والاقي ناس نايمين اغلبهم كتب انا معكم

واختفى وانتي رديتي عليه رد قوي المره الاولى والحين كمان

الله يعين زوجك بس

عامل الناس كما تحب ان يعاملوك

انا شفت تصرف وماحبيت اسكت عموما سوو اللي تبون انا رايح ادرس وافكر في مستقبلي ماني فايق كلام اطفال كل واحد يغار من الثاني عشانه احسن منه

اكبرو وكبرو عقولكم بكره مالكم الى بعض كلكم سعوديين فماله داعي تبدونها بخلافات
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثامر بن محمد
    الاخت وردة الكون
    بالنسبة للورد سعودي رجل عنده مشاغل كثيره حسب ماعرفت منه وثانيا انو نحنا نتكلم عن سكن واطفال وبقية المجموعة يتكلمون عن مواعيد واشياء بسيطه اللي يقول انا ودي استخرج تاشيره ومدري ايش ولي يقول ودي اضيف زوجي ولي يقول ودي الغي اخوي كله هذا مع احترامي للجميع امور بسيطه والمنتدى مليان من هذا الامور لكن المهم الاشياء العمليه التجهيز لما بعد السفر المواعيد بتجي والاضافت بتجي لانها اشياء في يدنا واحنا هنا في السعودية نحن نتكلم عن المستقبل وعلم المستقبل بيد الله لكن نحاول ان نرتب بقدر المستطاع اعيد واكرر الاخ لورد ربي يعطيه العافيه مريض وادعوله بالشفاء وعشان الواحد يجلس يجاوب على الكل مو سهل لكن اتمنى انو مااحد ياخذ على احد لاننا هنا لمساعده بعض وليس لالقاء الوم على احد وان نرتقى عن ذلك المطلوب شي واضح وسهل للي يبغى ينضم
    وتحياتي

هذا مقصد الكلام ..
    إنسان على شغلات بسيطة بالمنتدى قال أنا عندي مشاغل كثيرة, أجل كيف بيتولى التنسيق مع سكن وحضانات, من عجز عن القول فهو عن الفعل أعجز
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة le 2
    لورد سعودي الله يعينك باين ان في شخص مستقصدك ههههههههههههههههههه

ورده اعصابك خيتو من ناحية انه يبي تفاعل فمن حقه اجل اجي من السفاره طاير من الفرحه والاقي ناس نايمين اغلبهم كتب انا معكم

واختفى وانتي رديتي عليه رد قوي المره الاولى والحين كمان

الله يعين زوجك بس

عامل الناس كما تحب ان يعاملوك

انا شفت تصرف وماحبيت اسكت عموما سوو اللي تبون انا رايح ادرس وافكر في مستقبلي ماني فايق كلام اطفال كل واحد يغار من الثاني عشانه احسن منه

اكبرو وكبرو عقولكم بكره مالكم الى بعض كلكم سعوديين فماله داعي تبدونها بخلافات
    ليه من حقه يبي تفاعل ؟؟ وليه من حقه جاي من السفارة طاير ؟؟ هو إعجاز وألاإنجاز أن الواحد سوى مقابلة بالسفارة يؤ

يعني واحد مبتعث أتوقع أنه كبر عن مثل هالتصرفات: يعني تذكرنا أيام الطفولة يوم لازم يقولون لنا طول الوقت لعبتك حلوة عشان نخليها معنا خخخ

بعدين الأعضاء ماهم نايمين: هو قال أسألوني أي سؤال وأنا حاضر: وسألوه وما رد على أحد فيهم ياخي وش هالأخلاقيات

أنا ماني مستقصده أحد بس أنا مع أنكم تثقون بمن يستحق الثقه, وتطلبون العون ممن هو مستعد للتعاون

أنت تقول لي الله يعين زوجك, وأنا بعد أقول الله يعين زوجتك عليك: وش تتوقع أنها تنظر لك الآن وهي تشوف زوجها إتكالي يبي العون من رجال ثاني مطنشهم وهم يحامون عنه ..

معليش أنا كتبت جملتي الأخيرة هذي لأني أتبعت نصيحتك وعاملت الناس مثل ما عاملوني, كتبت لي جملة من وجهة نظرك وكتبت لك جملة من وجهة نظري وهي أقرب للواقع

تحياتي
    7 "
  7. الاخت وردة الكون لو تلاحظين ان انتي الوحيدده اللي حاطه نقرك من نقرنا!!!!!
    بكل بساطه ياختي قولي انا ماابغى اشترك معاكم وماله داعي شغل النسوان قيل وقال و مدري ايش او حتى لاتقولين ماابغى اشترك عادي اقري الموضوع وعديه عادي لان في هذا الامور ليست مطروحه لوجهات النظر ورايك ورايي لا موضوع نعم او لا
    لان نحن رجال اذا تكلمنا نعرف ايش نقول ولو سمحتي قفلي على الموضوع وانسي موضوع لورد سعودي هو حر يرد مايرد هذا شي راجعله نحنا نتكلم في الشمال وانتي في الجنوب
    (يد الله مع يد الجماعة ومن شذ شذ ---------؟؟؟؟)
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثامر بن محمد
    الاخت وردة الكون لو تلاحظين ان انتي الوحيدده اللي حاطه نقرك من نقرنا!!!!!
    بكل بساطه ياختي قولي انا ماابغى اشترك معاكم وماله داعي شغل النسوان قيل وقال و مدري ايش او حتى لاتقولين ماابغى اشترك عادي اقري الموضوع وعديه عادي لان في هذا الامور ليست مطروحه لوجهات النظر ورايك ورايي لا موضوع نعم او لا
    لان نحن رجال اذا تكلمنا نعرف ايش نقول ولو سمحتي قفلي على الموضوع وانسي موضوع لورد سعودي هو حر يرد مايرد هذا شي راجعله نحنا نتكلم في الشمال وانتي في الجنوب
    (يد الله مع يد الجماعة ومن شذ شذ ---------؟؟؟؟)

(نقرك من نقرنا) أنا ودي أعرف (نا) الجمع هذي تعود لمن ؟؟؟
    أنا ما أشوف إلا أثنين بين العشرات اللي ردوا على الموضوع هذا مسوين هيصة وزنبليطة: واحد مسوي أنه (غاندي) المسالم الداعي للصلح والتكاتف السلمي
    والثاني مسوي (ستالين) متربع وأحلافه يرددون: (أنتخبوا أم علي) خخخخ

لا والحق يقال معكم واحد ثالث مسوي (جمال عبدالناصر) يجي ويلقي خطب جهورية وياكل الرد ويروح ..

(لأن نحن رجال) <<< رفعت قبعتها إحتراما, وكفو
    <<< قالت لنفسها (يا بنت لا يعجبك صوت الربابة * ترى الربابة جلد مطوي على عود)

(يد الله مع يد الجماعة ومن شذ شذ ---------؟؟؟؟) أعوذ بالله والله عيب تقول لي كذا ..
    لكن على العموم أبي أعرف من اللي شذ ؟؟!! أنتم أثنين بين 20 أو أكثر ردوا على الموضوع وما فيه أحد ينط ويحط غيركم صار مين اللي شذ: الأثنين (غاندي وستالين) والا الـ 18 الباقين ؟؟؟

شوف أخوي غاندي
    أنا ما غلطت على أي أحد فيكم, وأحترمتكم لين أنتم جيتوا وكتبتوا ردود وتعرضتوا لي ورديت عليكم, وأنت نفسك رديت عليك ردود محترمة يوم كنت تمتنع عن الأكل والشرب حتى تجمع الصف الهندي, لكن بقدرة قادر أنقلب غاندي وصار يحارب, ويوم أعتديت على جنوبي صار واجب مجابهة كل حوثي معتدي

يا سلام مع إجتماع القادة هنا, صار ما ناقصنا إلا (إبراهام لنكولن) عشان يحرر عبيدنا.

وتحياتي لمن عمّر حياتي
    7 "
  9. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه

ترا انا مالي دخل انتم مختلفين على حضانه وكلكم متزوجين انا لسى مانزوجت وكمان طالع على حسابي

يعني خلوكم يد وحده وتكاتفو احسن كلكم محتاجين بعض وماحد بينفعكم غير انفسكم فياليت

ياخت ورده تحذفي الردود البايخه تبعنا كلنا وابدي صفحه جديدة

فتكم بعافيه ناس مابتغتشيش << ترا امزح وماقصد احد وربي اوكي
    7 "
  10. مساء الخير على الناس الكويسه الحلوين اللي مش حلوين لالا
    الاخوان اللي ارسلو معلوماتهم تم التعامل معها ويعطيهم العافيه على التجاوب واشكرهم كثير وان شاء الله يكون الاخ لورد محل الثقه
    واكرر ندا عاجل ورجاء الى جميع الاخوان وللاهمية المتوجهين الى فورت لودر ديل (لمن يريد ان ينضم الى مجموعة لورد سعودي)
    جميع الاخوان تركيزكم منصب في امور جدا بسيطه تكلمت اليوم مع الاخ العزيز لورد سعودي ربي يعطيه العافيه بخصوص الاطفال الاخ لورد رجل فاضل ويبغى يساعد الكل بس مو لاقي تجاوب الى الان وللاهمية حنعمل ملف خاص بالاطفال لمراسلة حضانه لان الحضانات غاليه جدا وكذلك حنعمل ملف لمراسلة السكن لمن يريد ان ينضم لنا لتجهيز السكن والحضانه عشان الواحد يوصل وكل شي جاهز الاخ لورد ربي يعطيه العافيه مستعد لمسعدة الجميع بدون مقابل ومراسلة كل الجهات للحصول على اقل الاسعار بقدر المستطاع لاتتوقعون الموضوع سهل طالما انو نحنا لسع في السعودية لانه عندما نصل ونبدا ندور ترو الموضوع جدا صعب والاشياء جدا غاليه اعلم ان الجميع يقولون المعاهد مختلفه وووو لاتشيلو هم لورد مو مقصر وحاط في باله الترتيب للجميع وحتى ان كانت المعاهد مختلفه عارف والاخ لورد مرتب لكل شي انا ملاحظ ان الجميع غافل عن الشي المهم وكلكم مركزين على الاشياء التافهه والبسيطه من يريد ان ينضم لنا يبعث لي على الخاص مايلي والموضوع للجادين وليس للتسليه عشان الاخ لورد يقدر يتكلم بكل ثقه عشان يقدر يجيب افضل اسعار لكل شي سكن وحضانه لان الامريكان شعب جدا دقيق :
    اسم المعهد وبداية الدراسة
    أ- بالنسبه للاطفال
    - العمر الجنس وعدد الاطفال لكل شخص
    ب- بالنسبة للسكن
    عدد الاشخاص
    ج- رقم الجوال ان امكن
    اتمنى من الجميع الجديه ثم الجديه ومايرسلي شخص الا وهو متاكد انه حيستمر معنا والانسحاب من قروبنا سيحرجنا جميع ويضعنا في مازق وارسال المطلوب بشكل عاجل عشان يقدر الاخ لورد يرتب الامور
    اخيرا قولي معايه امين ربي يوفق الاخ لورد سعودي شايل هم الجميع ولااحد من المجموعة مقدر

7 "
14 من 134 صفحة 14 من 134 ... 91314151964 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.