الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5223 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. رحت لإدارة الإبتعاث اليوم أطلب منهم رقم الجدول للإعتماد المالي للسفارة, وقال ما تحتاجونه روحوا على طول للسفارة وعطوهم رقم الإبتعاث ويلقون أسمائكم, وأصريت عليه شوية قلت عشان نسهل الإجراءات, وبحث وقال قول لهم: المجموعة الثانية

فدار بخلدي أمرا:
    كيف تصير أن الوزارة أصدرت لي إعتماد مالي والمكتب لين ألحين يقول لي ما وصل قبولك, أجل اليوم بروح المكتب ويا آآآتل يا مأتول, وإذا أحتجت فزعة خلوكم جاهزين, بأسوي لكم أختبار من بدري, وبروفة للهوشة مع الأمريكان والهسبانوووول
    7 "
  2. طلاب معهد TALK أنتم بعد خذوا نبذة عن المعهد وعن المدرسين وبننتظر عنفوان لين يوصل ويتولى مهمة التسمية
    بس والله أخاف لو سميناهم من الآن بكرة أول ما نشوفهم نتذكر الأسامي ونضحك ويحطوننا بروسهم
    بس يالله عنفوان لا تثقل العيار

7 "
  3. <<<<< رافع ثوبه لوسطه .. وحازم العمامه ع راسه .. وفاتح عيونه ومحمرة ماترمش وعدّها تدمع ..
    ينتظر لودرديل يطب عليهم .. إذا رخووم وأحرزهم وتوطى في بطونهم .. فزع له .. أوما إن رضخوووه ..قرّط في طرف ثوبه و حط رجله ..

تحية معطرة برائحة باكستاني له اربع طعشر ساعة يلف بالتاكسي ... لوزارتنا الحبيبه ..
    7 "
  4. لالا يا عنفوان
    ألحين عيونك مدمعه من قبل الهوشة !
    بس شكلها دموع التعصيبة
    أني قايل ما لها إلا الشباب وعنفوانه

والصور ما عليك رح نام نبيك مركز وأنت تسمي, بس أبيك تركز بالعسكري اللي على حصانه تحسه من جيش أبو جعفر المنصور
    7 "
  5. (وإن كان كل هذا ما كفاك أجل أختي الله يجمعنا وإياك بالجنة مثل ما جمعتينا بهالصفحة)
    أحسن ما بردك هالسطر الله يجزانا وإياك الجنة

<<< ودها تعرف ليه كل ما دخل واحد حطني أنا الغلطانة ؟؟؟ أخوي ودي أضيف لمعلوماتكم, نص اللي بالقروب هذا يعرفون أني حولت قبولي من لودرديل لبوستن قبل أكثر من أسبوعين, ومع ذلك ما جبت طاري للموضوع هذا, ما ودي الناس اللي تجمعوا هنا يروحون .. ومع ذلك أدخل معكم وأرد على تساؤلات الأخوات هنا وأنا صايرة مالي بالموضوع من أساسه .. يعني بعد هذا كله أصير أنا تنين الشر ؟؟؟ أنا ما فتحت الموضوع لنفسي .. والدليل أني واصلت معكم حتى بإنتفاء سببه بالنسبة لي

وتحياتي
    7 "
  6. << صــح النوم .. ياحلوووو ..
    والله إني ذيب .. الليل ماأرقده كلّه <<< خلف بن هذّال الا خمس دقايق ..

لودرديل ..

ماودّكـ تبادلونا بمدرسينكم .. والله ياني خقيت معهم .. ماتعرف الطالب من المدرس ..
    بس مالها داعي حاط مقطع فيديو بموسيقى << حدّه ع المسجد ترى دينه ردي خخخخخ ..
    وبعدين أسمح لي فهّيت فالمناظر .. والجمت قريحتي التعليقيه هههههه..

ناقلكم ناقلكم .. ولاتقولون ماقلتلكم .. << روح ياسجع ..
    7 "
21 من 134 صفحة 21 من 134 ... 162021222671 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.