الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5248 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. قروبكم الي بالصفحات الاولى الي بالمسنجر اضفته بس مافيه احد ودايمن اوف لاين ؟؟؟ ليش ماتعملو قروب تاني بالمسنجر بدل العشرين صفحه دي لاني تعبت نصها مفيد ونصها مواعيد بالسفاره ,, عشان الكل يستفيد

شكرا

الاخ ساموراي ,,, انا ابغى اشتري شقه ,, عندك فكره كم اسعار الشقق ؟ مو اجار ,, شراء ,, انا عندي 200 الف ؟؟
    7 "
  2. وابغى نصيحتكم ,, اناماخد بالتوفل 520 ,, لو اختبرت تاني وجبت فوق 550 هل الملحقيه تطالبني باحضار قبول جامعي مع اني ما خلصت سنه ونص حقت المعهد ؟؟ ولا السنه ونص ماشيه بصالحي حتى لو خلصت اللغه ؟ ؟؟

لانو ورايا جيمات غير التوفل ,, فهمي الجيات مو التوفل ,, وابغى الوقت للجيمات ,, انا قررت اني اروح حمار بالمعهد واعمل اني ضعيف باللغه الين اجيب درجه كويسه بالجيمات بعدين اقلهم خلاص ,, ايش تنصحوني ؟؟
    7 "
  3. كلاناكا انا راح ارد عليك على حسب معرفتي
    انو المعاهد لها بدايات مختلفه في كل شهر
    والافضل انك تبقى على موعدك عشان لا تختلط عليك الامور
    والوقت الفاضي الي عندك ابدا رتب فيه نفسك ورتب امورك على رواق

اما بالنسبه للاستفسارت التانيه اخلي الشباب والي عندهم خبره يردو عليك

وصحيح انا افضل انو يكون فيه ايميل زيما قال كلانكا لانو القروب فاضي

واي شخص يدخل هنا ما راح يقدر يقرا كل الصفحات

وشكرا
    7 "
  4. كلانكا
    كويس ماشاء الله عليك طيب عندك 520
    على فكرة في جامعات ممكن تقبلك بدا السكور
    لكن نصيحتي لك روح زيك زي أي طالب بيدرس انجلش منت خسران شئ وحضر جيمات بالمره بعده ماترتب اوضاعك
    وبالنسبة للقروب
    كان 24 ساعه اون لاين بس مدري اشبه اليوم اوف لاين
    وموعد دراستك ترا يختلف مو شرط يكون زي احد تاني حتى لو نفس المعهد وصح موواعيد امباسي شهر وشهر 6
    اتمنى إني افدتك بشئ
    بالتوفييييييييييق
    7 "
  5. والله نورت الصفحات بالاعضاء الجدد اللي معانا بنفس المدينة عموما حي الله الجميع
    بالنسبة الى الان حسب ماعرفنا انو هنالك ثلاث معاهد في المدينة فيها طلاب
    1- امباسي
    2- تالك
    3- اكاديمي لنقوج
    بالنسبة ستدي قروب ليس معهد وانما يعتبر مكتب تنسيق للمعاهد حسب سؤال احد الاعضاء
    وبالنسبة لمواعيد الدراسة فتختلف من شخص لاخر وهذا حسب ترتيب المعاهد للمجموعات
    عموما الجميع نورتونا بالنيابه عن مجموعة الاخوان المتواجدين من اول في المنتدى
    واي استفسار بالنسبة للسفارة او الطلبات انا جاهز ويكون في معلوم الجميع قد سالنا عن المدينة وعن السكن وعن امور كثيره اي استفسار في حدود ماعرفت من المواقع وعن طريق بعض المراسلات مع اخوان موجودين هناك
    وحي الله الجميع
    7 "
44 من 134 صفحة 44 من 134 ... 394344454994 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.