الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5243 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. salaam wa 3alikoum
    this is samir the owner from morjan hookah lounge (chicha) lounge
    for all our saudi brothers in south florida,we invite you to our hookah (chicha) lounge and to watch all the world cup game HD.please visit our website...Morjan Coffee and Hookah Lounge.
    we located at davie road..right by mova.. fau and bcc. please join us.ask for samir the owner,and you will get special treat
    thank you to all and i see you soon
    salaam wa 3alikoum
    phone 954 274 3036
    7 "
  2. salaam wa 3alikoum
    for all our saudi brothers in south florida,we invite you to our hookah (chicha) lounge and to watch all the world cup game HD.please visit our website...Morjan Coffee and Hookah Lounge.
    we located at davie road..right by mova.. fau and bcc. please join us.ask for samir the owner,and you will get special treat
    salaam wa 3alikoum
    phone 954 274 3036 (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thre...#ixzz0qaSObaAD
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  3. salaam wa 3alikoum
    salaam wa 3alikoum
    phone 954 274 3036 (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)

المصدر: تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thre...#ixzz0qk8MoljK
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  4. اخواني السلام عليكم ...
    وصلنا لأمريكا قبل 15 يوم ودراستنا ح تبدا يوم 21 جون..المشكلة ان الوزارة طلبت خطاب القبول من المعهد لمرافقي..رحنا أخدناه من المعهد وأرسلناه للملحقية..لكن إلى الآن لم يصلنا شيء من الملحقية..والمعهد نبه على مرافقي انو مايقدر يدخل الكلاس ويبدأ دوام إلا لم يجيب الضمان المالي من الملحقية...جربت اتصل وأرسللهم إيميل بس محد رد علينا...ياريت تقولولي اش اسوي..مابقي على الدوام إلا اسبوع واحد..ولكم جزيل الشكر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roza7
    اخواني السلام عليكم ...
    وصلنا لأمريكا قبل 15 يوم ودراستنا ح تبدا يوم 21 جون..المشكلة ان الوزارة طلبت خطاب القبول من المعهد لمرافقي..رحنا أخدناه من المعهد وأرسلناه للملحقية..لكن إلى الآن لم يصلنا شيء من الملحقية..والمعهد نبه على مرافقي انو مايقدر يدخل الكلاس ويبدأ دوام إلا لم يجيب الضمان المالي من الملحقية...جربت اتصل وأرسللهم إيميل بس محد رد علينا...ياريت تقولولي اش اسوي..مابقي على الدوام إلا اسبوع واحد..ولكم جزيل الشكر
    لا تشيلين هم الموضوع بسيط ..

- أنا أخذ معاي الضمان المالي 10 أيام لين أرسلوه لي, والطلاب اللي وصلوا بعدي أخذ معاهم الضمان المالي للمرافق من 10 أيام إلى أسبوعين, ولكن أنتبهي للأسف الملحقية صاير الوضع فيها أن اللي ما يتصل ويرسل إيميلات الوقت كله ما ينظرون بحالته, فما عليك منهم أرسلي إيميلات وخبريهم أن مرافقك يحتاج الضمان المالي بأسرع ما يمكن. وبالنهاية بيردون عليك.

- بالنسبة للمعهد حتى لو وصل وقت دوامك والضمان المالي للمرافق ما وصل عادي عندهم صار عندهم خبرة بهالموضوع, أقصى ما يمكن يصير بهالحالة أنهم يقولون لمرافقك خذ إجازة أسبوع لين يوصلك الضمان المالي ولما تجيبه تجي تداوم, مثل ما سوو مع طالب عندنا قبل أسبوعين.

- لو كان مرافقك معاه فيزا F2 ما عندهم مشكلة أبدا, ومتى ما حب يداوم يداوم, المشكلة لو كان مرافقك فيزته F1 لأنه بهالحالة إدارة الهجرة تشترط على الطالب F1 أنه يداوم دوام كامل لأنه جاي بفيزا طالب مستقل. فلو فعلا كان F1 أذكري الشيء هذا برسالتك لمشرفك الأكاديمي وقولي له من ضمن الرسالة " أنا خبرتك بالموضوع فلو صارت لنا مشكلة مع إدارة الهجرة أنت المسؤول"
    وأبدا لا تتوقعين يوصلك الضمان المالي بمدة أقل من أسبوع لأن فتح الملف لازم يمر على مسؤولين الوزارة وبعدها على الإدارة المالية بالملحقية وبعدها على المشرف الأكاديمي وهذي تاخذ لها بالعادة 10 أيام أقل أو أكثر, صح لازم ترسلين أيميلات تذكرينهم بس لما يتأخر الرد لا تشيلين هم الموضوع

وأخيرا خذي الموضوع سهاله لأن كل المرافقين مروا بهالوضع قبل مرافقك, والموضوع بسيط جدا

والله يوفقكم
    7 "
  6. اخوي يعطيك الف عافية انا كنت شاااايلة هم دا الموضوع ....هوة من يوم ماوصلنا ارسلتللهم اوراقي واوراق زوجي كاااملة بس على قولك لازم الواحد يذكرهم الف مررة المشكلة انو المشرف اخد اجازة ونايبة عنو وحدة ابدا مو متعاونة قالتلي لازم زوجك يكون عندو رقم اي دي ومن غيرو مااقدر اسويلو ولا حاجة....وبعدها جلست 4 ساعات اتصل على كل اقسام المرافقين ولا احد راضي يرد لا على ايميل ولا على تلفون...من جد مني عارفة اش اسوي...وسكرتيرة المشرف تقللي موضوعك متوقف الين ماتتصلي على قسم المرافقين وتطلبي منهم رقم اي دي لزوجك....الله يعيننا على دي الوزارة بس...طيب كنت ابا اسألك اخوي..المعهد مثلا مايوافق انو تبدأ معاهم وعلى مايوصلك ضمانك تقدملمهم هوة؟؟؟؟لانو اعرف انو في معاهد توافق...؟؟وشكرا جزيلا على ردك..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roza7
    اخوي يعطيك الف عافية انا كنت شاااايلة هم دا الموضوع ....هوة من يوم ماوصلنا ارسلتللهم اوراقي واوراق زوجي كاااملة بس على قولك لازم الواحد يذكرهم الف مررة المشكلة انو المشرف اخد اجازة ونايبة عنو وحدة ابدا مو متعاونة قالتلي لازم زوجك يكون عندو رقم اي دي ومن غيرو مااقدر اسويلو ولا حاجة....وبعدها جلست 4 ساعات اتصل على كل اقسام المرافقين ولا احد راضي يرد لا على ايميل ولا على تلفون...من جد مني عارفة اش اسوي...وسكرتيرة المشرف تقللي موضوعك متوقف الين ماتتصلي على قسم المرافقين وتطلبي منهم رقم اي دي لزوجك....الله يعيننا على دي الوزارة بس...طيب كنت ابا اسألك اخوي..المعهد مثلا مايوافق انو تبدأ معاهم وعلى مايوصلك ضمانك تقدملمهم هوة؟؟؟؟لانو اعرف انو في معاهد توافق...؟؟وشكرا جزيلا على ردك..
    فعلا .. الملحقية صايرة كل قسم كأنه يشتغل لحاله .. أتذكر يوم كنت أراسل المشرف عشان ضماني يقول لي مالي علاقة بالموضوع لين يوصلني ملفك لأنه لسى ما جاني .. رحت أتصل على قسم المرافقين قالوا لي ملفك عند الإدارة المالية .. أتصلت على الإدارة المالية قالوا أيوة ملفك عندنا وخلصناه قلت طيب أرسلوه للمشرف عبدالباسط .. وفعلا خليتهم يمكن ساعة ورجعت أتصلت على عبدالباسط قال توه وصلني وأعطاني رقم ملفي وهو معاي على الخط قلت له يرسل لي ضماني المالي ..
    بأرفق لك مع الرد هذا ملف موظفين الملحقية .. روحي على قسم المرافقين وأرسلي لهم كلهم .. وروحي على قسم المالية المسؤول عن إضافة المرافقين وأرسلي له .. وإذا مرة ما صار فيه رد بكرة كلمي سنترال الملحقية وأسأليهم أوراق مرافقك عند مين وكلميه ..
    أما عن المعهد: معهدنا TALK وأول ما وصلت قبل ثلاثة شهور خلوني أداوم عادي ويوم وصلني الضمان وديته لهم .. لكن الآن تغيروا صاروا ما يقبلون وقبل أسبوعين قالوا لواحد من زملائنا خذ إجازة لين تجيب ضمانك وتجي تداوم ..
    تذكري يوم ترسلين إيميل لأحد تحطين إيميل مديره بعد

الله يعين الكل على هالملحقية, زاد الضغط عليهم وصاروا مرة ما ينفعون
    7 "
  8. السلام عليكم

هلا والله باهل فورت ديرتي بعد شهر ان شاء الله ويسر رحلتي 12 جولاي الى واشنطن ومن بعدها الى فورت 15 جولاي
    لانه بداية الدراسة 19 جولاي بمعهد امباسي انا وزوجتي وطفلين كيف امور السكن والمواصلات لنفس المدينة والمعهد كيف وضعه
    والمهم الان امر السكن اللي يقدر يخدمني فيه اكون من الشاكرين .
    وماهي الاشياء الضروريه الي اجيبها معي من السعودية .
    طبعا بالنسبه للدراسة بالمعهد انا مرافق للزوجه ومعي فيزه F1 ومعي ضمان مالي خاص فيني من البنك الاهلي . السوال هل من الضروري انه اجيب معي ضمان مالي من الملحقية لانه قريت من ضمن المواضيع والردود المعهد مارضي انه يدرس المحرم الا مايجيب ضمان من الملحقيه
    انا ماادري وشو وضعي اللي عنده اجابه لايبخل علينا .
    واسف على الاطالة .
    7 "
  9. ^^^^^^
    اخوي اول شي توصل بالسلامة ان شاءالله..بالنسبة للسكن احنا بعدنا عن المعهد شوية يعني بيننا وبين المعهد 10 دقايق بالسيارة...المواصلات هنا ماتقدر تمشي امورك بالتاكسي لانو غالييية مررة انا اشوف السيارة جدا مهمة خاصة اللي معاه عائلة...
    الحضانات انا ولدي عمرو 3 سنين وقسط مدرستو 560 في الشهر طبعا في اقل وفي ارقى واغلى هده المدرسة تعتبر متوسطة...
    بالنسبة للضمان انا اشوف طبعا ضمان الملحقية افضل لان ح يكونوا هما المتكفلين بتكاليف دراستك بدل ماانت تجيب ضمان وتدفع انت تكاليف الدراسة..اهم شي تابع معاهم عشان لايقرب موعد الدراسة وهما ماسوولك شي...اهمممممم شي تاااااابع وخليك وراهم...
    بالنسبة للأوراق جيب اوراقك كاملة وبرنت من الاحوال المدنية...هدا بالنسبة لتجربتي اتمنى اني اكون افدتك وان شاءالله الأعضاء مايقصرون معاك..تحياتي..
    7 "
75 من 134 صفحة 75 من 134 ... 257074757680125 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.