الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5248 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d7my
    المعذره اخوي علي التاخير لكن تبي النصيحه وبدون دوخات روح نفس معهدك واستفسر اكثر
    ( ولا تكون ليناً فاتعصر ولا تكون قاسياً فتكسر )

ماقصرت بس مافهمتني
    كل واحد في معهد تولك مكتوب قي الI_20 قدام الكورس وحده من الاتنين
    Ultima
    او

UltimaPlus Academa
    ابغى عن مجرب ايش طبيعة الكورس ايش بيصير في دا وايش بيصير في دا

والا الوصف انا شفته بنفسي موقع المعهد لكن ابغى اعرف عن مجرب بلييييييييز
    أحد يرد
    7 "
  2. دآليآ ... آنآ رحت للمعهد هذآ قبل تقريبآ 3 آسآبيع .. كنت بقدم لصآحبي
    وشفت مآفي سعوديين كثير في آلمعهد ... كنت بنقل لهـ .. بس يوم سآلت آلمديرهـ ..
    قآلت لي جآيتنآ دفعهـ 19 طآلب ... بس مدري وصلوآ ولآ لآ ..
    لآتشيلين هم آلسعوديين بيملون آلمعهد آلين تكرهينهم
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا مبتعثة جديده بولاية فلوريدا

TAL- THE LANGUAGE ACADEMY
    بولاية فلوريدا بمدينة فورت لدرديل ياريت من الاخوات والاخوان الموجودين بنفس المدينة مساعدتنا انا راح اجي مع زوجي وعندنا ولدين اعمارهم اقل من سنتين وولسى ماحصلننا على سكن ولا نعرف اي احد بهاذي المدينة وموعد سفرنا راح يوافق 29/7/2010واشنطن فلوريدا

ودي بمساعدتنا بمعلومات عن المدينة بشكل عام من ناحية السكن والاكل والحضانات وكل شي والاسعار
    والله اني خايفه خصوصا مافي احد نعرفه ويستقبلنا بالمطار اول مره نجي على امريكا.

بارك الله فيكم وكثر الله من امثالكم.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الياسمسن
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا مبتعثة جديده بولاية فلوريدا

TAL- THE LANGUAGE ACADEMY
    بولاية فلوريدا بمدينة فورت لدرديل ياريت من الاخوات والاخوان الموجودين بنفس المدينة مساعدتنا انا راح اجي مع زوجي وعندنا ولدين اعمارهم اقل من سنتين وولسى ماحصلننا على سكن ولا نعرف اي احد بهاذي المدينة وموعد سفرنا راح يوافق 29/7/2010واشنطن فلوريدا

ودي بمساعدتنا بمعلومات عن المدينة بشكل عام من ناحية السكن والاكل والحضانات وكل شي والاسعار
    والله اني خايفه خصوصا مافي احد نعرفه ويستقبلنا بالمطار اول مره نجي على امريكا.

بارك الله فيكم وكثر الله من امثالكم.
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    مبروك عليكم البعثه وان شاء الله توصلو بالسلامه
    اختي العزيزه لاتخافي ولا تشيلي هم حنا هنا اخوانك واخواتك مستعدين لمساعدتكم في اي وقت وفي كل شيء ولا تشيلي هم شيء لكن اتمني منك انك تاخذي فكره علي الردود السابقه
    والمعذره علي التأخير في كتابة الرد
    لكن هذا رد مبدئي
    واوعدك
    وفي خلال يومين باذن الله( هذا اذا ماكان قبل ) راح اكتب لكي رد اوضح وفي تفاصيل اكثر عن الرحله وايش تحتاجو من جميع النواحي
    مع تمنياتي للجميع بالتوفيق الدائم
    7 "
  5. تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL
    salaam wa 3alikoum
    this is samir the owner from morjan hookah lounge (chicha) lounge
    for all our saudi brothers in south florida,we invite you to our hookah (chicha) lounge and to watch all the world cup game HD.please visit our website...Morjan Coffee and Hookah Lounge.
    we located at davie road..right by mova.. fau and bcc. please join us.ask for samir the owner,and you will get special treat
    thank you to all and i see you soon
    salaam wa 3alikoum
    phone 954 274 3036

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thre...#ixzz0szJLw8Pz
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  6. اختي الياسمسن المعذره على التاخير واتمني انكم تستفيدو
    توصلو بالسلامه
    اهم شيء تحتاجوه التخطيط الجيد
    مبلغ عالى

قبل السفر

اغلب الاشياء موجوده هنا
    لكن من الافضل تجيبو معاكم
    قران - سجاجيد لصلاه - حصن المسلم - قاموس لترجمه إلكتروني - قهوه عربي - قهوه تركي - تمر - قشطه - بهارات الطبخ - زعتر - جبنه كاسات - شابوره - مربي - مويه ورد - مويه كادي - مويه شيع - ثوب شماغ عقال - فول مدمس - الادويه - العدسات اللاصقه - نظاره طبيه - افياش كهرباء ( جدا مهمه ) - رخصة القياده السعوديه ( مهم) - جميع الاوراق الثبوتيه والشهادات (مهم ) - صور شخصيه - مخدات - شرشف لسرير - غطاء - بطاقة فيزا او ماستر كارد (مهم) - بطاقة الصرف الالي (مهم ) - وطبعا تختلف الاحتياجات من شخص الي شخص

وبالنسبه الى الاب توب انتبهو من البرامج المنسوخه فلذالك انصحكم تسوا فورمات لجهازكم وتشترو البرامج الاصليه ( ويندز 7 - برنامج مضاد للفيروسات - اوفس )

ونصيحه لاتجيبو ملابس كثير لانه الملابس هنا اسعارها جيده و جودتها عاليه

اشعرو الملحاقيه قبل قدومكم بثلاثه ايام و بتعبية استماره وصولكم بالتاريخ الميلادي و وقت الاقلاع والهبوط وهم باذن الله راح يستقبلوكم بمطار واشنطن

حولو فلوسكم من ريال الي دولار في السعوديه وحاول تطلعو في يدك انتي 6000 دولار وفي يد زوجك 6000 دلاور

تتاكدوا من وجود جميع اوراقكم وصورها اكثر من صوره للاحتياط

قفلو شناطكم قبل الرحله بيومين

طبعا جهزو انفسكم علي رحله طويله لاتقل عن 14 ساعه و كم ساعه في المطار السعودي

نصيحتي :

اشتركو في الفرسان تبع الخطوط السعوديه قبلها بوقت عشان تستفيدو من الميزات
    اشترو شنط خفيفه ماركات " CAT " واحجام متوسطه ول تشتروا الحجم الكبير
    اطلعو المطار بدري قبل الرحله بوقت كافي لايقل عن ساعتين

اثناء الرحله

استمتعو بوقتكم بالقرائه بالنوم بالافلام بالاكل المهم راح يعطوكم نموذج تعبوه اسمه (I-94 ) انتبهو عبوه بدقه عاليه واللي ماتعرفوه اسالو واذا ما في احد فادكم خلوه فاضي
    اثناء الوصول
    لاتشيلو هم المطار الامور كلها سهاله وما في التفتيش والرعب اللي قالو عنه اهم شيء ما ترتبكو ولاتخافو تختمو جوازاتكم وبعدها تاخذو عفشكم وتخرجو من الصاله تلاقو شعار الملحاقيه ( سيفين ونخله ) باللون الذهبي تلاقو عنده واحد مصري اسمه محمد علي ما اعتقد ياخذكم علي الفندق وطبعا سعر الفندق مابين 70 دولار الي 110 دولار

ونصيحه احتفتفظو بالفواتير عشان الملحقيه تعوضكم بقيمته

ثاني يوم راح يوافق جمعه تروحو الملحاقيه وتخلصوا اوراقكم واهم شيء تاخذي
    الضمان المالي الخاص فيكي والضمان المالي الخاص بزوجك + ورقة اثبات الدخل السنوي مهمه جدا + التأمين الصحي

وبالنسبه للمواصلات اعرف تكسي ابن حلال وامين وماعنده اللف والدوران اسمه ابراهيم وهذا رقم جواله 7037329670

واذا جيتم طالعين المطار وعندكم عفش زياده انصحكم تاخذوه وماراح يقصر معاكم

ثالث يوم ممكن تاخذو رحله سياحيه في نفس المدينه او تسافرو علي فورت طبعا للمعلوميه اجازة نهاية الاسبوع السبت والاحد مو مثل السعوديه خميس وجمعه
    نصيحه لكي انتي اختي بتحديد واي اخت مسافره في مطارات امريكا الداخليه
    حاولي تكوني خاليه من اي معدن في الملابس او اي خواتم او اي معادن
    عشان لاتدخلي جهاز المسح بالشعه

وقت الرحله من واشنطن الي فورت تقريبا مابين ساعتين الي ثلاثه ساعات

طبعا توصلو بالسلامه وتعطو التكسي عنوان الموتيل واسمه ويجيبكم عليه
    Budget INN
    ( 1317S . Federal HWY ( U . S . 1
    Fort Lauderdale, FL 33316
    phone : 9545235280
    ( طبعا الموتيل هذا من اقتراحاتي لانه سعره معقول تقريبا320 دولار في الاسبوع ونظافته جيده وقريب من المعهد وقريب علي موقف الباص واذا ناسبتكم الفكره اتمني من زوجك ينسق معاي واذا ماناسبكم اقتراحي براحتكم )
    و ما اعتقد راح ياخذ منكم اكثر من 20 دولار وطبعا حنا ماراح نتاخر عنكم لانه حنا ساكنين قريب منكم وبعد حنا في نفس المعهد

مدينة فورت

مدينه ساحليه هادئه قليلة المشاكل فيها مناظر حلوه كثير وسياح اكثر والجو قريب من جو جده لكن احلا ومطرها واجد
    اغلب سكانها شيبان وناس رايقه لكن الحذر من السود ومناطق تجمعاتهم لانهم أغلب المشاكل منهم

السكن
    يعتبر غالي نسبياً وتتراوح اسعار الشقق من 700 الي 1300 دولاربالشهر غرفة نوم + حمام + مطبخ + صاله
    والشقق اللي بغرفتين نوم + حمام او حمامين + صاله + مطبخ من 1200 الى 2000 دولار بالشهر
    وطبعا هذا متوسط الاسعار لانه في اقل وفي اكثر

وبشكل عام امريكا غاليه والسبب فرق العمله لكن ولاية فلوريدا تعتبر متوسطة الاسعار

7 "
  7. اخواني الله يعطيكم العافيه انا بقدم على معهد talk
    بس عند التقديم ما حصلت اوقات بداء الكورسات اتمنى احد يفيدني؟؟
    والمشكله الثانيه عند الدفع موجود الدفع عن طريق كردت مارد بس ماحصلتها؟؟؟
    الله يجزاكم خير افيدوني
    7 "
77 من 134 صفحة 77 من 134 ... 277276777882127 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.