الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5242 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..... الاخ قلمي منحرف اذا تكرمت ترسلي رقمك او ايميلك على الخاص لاني باذن الله جاي قريب على نفس المعهد اللي انت فيه انلينجوا عندي بعض الاستفسارات حاولت اارسللك على الخاص بس مشاراكاتي ماتسمح لاهنت انتظر رررردك.
    7 "
  2. اعضاء المنتدى في فورت لودرديل
    السلام عليكم
    انا جاني قبول في معهد امباسي في فورت لودرديل وبصراحة خايفة ان مستوى المعهد يكون عادي وتكون الاستفادة قليلة
    انا بدرس لمدة سنة هل هي فترة كافية عشان تكون لغتي ممتازة اذا كان اهتمامي بالدراسة متوسط ومستواي الحالي باللغة اعطي نفسي 2 من 10
    ارجو منكم توضيح النقاط التالية
    نسبة السعوديين بالمعهد
    برامج المعهد والجو الدراسي فيه
    هل المدرسين متخصصين بتعليم اللغة لاني سمعت ان مستواهم عادي وانهم غير متخصصين
    وساعات الدراسة يوميا
    7 "
  3. كاستفاده وتبين يشدون عليك لاتروحين معهد تجاري معهد جامعه افضل بكثير

ما اسب المعهد التجاريه بس يبغالها جهد شخصي وانا افضله اول الاشهر عشان تعرف تختلط مع العالم وتعرف المدينه هذي ترى وجهت نظري انا

والمعهد هذا والله ما ادري عنه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريانة
    اعضاء المنتدى في فورت لودرديل
    السلام عليكم
    انا جاني قبول في معهد امباسي في فورت لودرديل وبصراحة خايفة ان مستوى المعهد يكون عادي وتكون الاستفادة قليلة
    انا بدرس لمدة سنة هل هي فترة كافية عشان تكون لغتي ممتازة اذا كان اهتمامي بالدراسة متوسط ومستواي الحالي باللغة اعطي نفسي 2 من 10
    نسبة السعوديين بالمعهد
    وساعات الدراسة يوميا
    ارجو منكم الرد بسرعة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدحومي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..... الاخ قلمي منحرف اذا تكرمت ترسلي رقمك او ايميلك على الخاص لاني باذن الله جاي قريب على نفس المعهد اللي انت فيه انلينجوا عندي بعض الاستفسارات حاولت اارسللك على الخاص بس مشاراكاتي ماتسمح لاهنت انتظر رررردك.

هلا ومرحبا اخوي الدحومي
    تم اضافة الايميل
    وانا جاهز لاي خدمة يالغالي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريانة
    اعضاء المنتدى في فورت لودرديل
    السلام عليكم
    نسبة السعوديين بالمعهد
    وساعات الدراسة يوميا

عدد السعودين كثير و اغلب امريكا كذا

ما عند المعهد هذيك البرامج المميزة و لكن يعتبر الافضل في المدينة

فيه مدرسين مره كويسين و فيه بعضهم ما عندك احد

و اي خدمة انا حاضر بخصوص المدينة او المعهد
    7 "
92 من 134 صفحة 92 من 134 ... 428791929397 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.