الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة جامعة (wilkes university)

مساعدة جامعة (wilkes university)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5218 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. واخيرا الحمدلله عالاقل طلع احد يدرس وياي بنفس الجامعه هلا فيكم اخواني والحمدلله على السلامه خيوووو اسير بنسلفانيا

ارجو تعطينا اخبارك اول باول لان زي مانت عارف المدينة مو ذاك الحد معروفه من كذا ياليت لو تعطونا اخبارها من كل النواحي
    ويعطيكم الف عافيه وخاصه اسير ماقصرت خيوووو
    7 "
  2. شباب حتى اانا معاكم بجامعة ويلكس , صيدله وبعدين على حسب بحثي عنها اعتقد انها مدينة صغيرة وجبيلية وفيها انهار كثير يعني بيئتها بيئه دراسيه جدا

وياليت ترسلولي ايميلاتكم عشان نتواصل , لاني مشاركاتي ماتسمح لي اراسلكم
    و
    7 "
  3. مساء الخير لكل طلبة ويلكس
    في البداية ارحب فيكم واقول لكم الله يحيكم في البرد والتلج
    انا مرافق مع زوجتي وزوجتي قبولها في جامعة سكرانتن تبعد عن ويلكس 20 دقيقه بالسياره وانا باقيلي التوفل واكون معاكم في ويلكس
    طبعا احنا ناقلين من ولاية تانيه اسمها ديلاوير بس اعرف معلومات كتير عن ويلكس وسكرانتن
    في البدايه السكن يعتبر السهل الممتنع بسبب قلة المجمعات هناك وكثرة الطلبة...يعني اول ماتلاقي شي عجبك امسك فيه.
    في مطعم اردني في ويلكس ومطعم لبناني في سكرانتن
    في بقاله عربيه في ويلكس
    في مسجد في ويلك ومسجد صغير في سكرانتن
    سكرانتن تعتبر بلد جبليه ويلكس تعتبر اوديه
    المناظر الطبيعيه جدا رائعه فيهم مع قلة الحركه في المدينتين
    في عدد طيب من الطلبه السعودين
    واللي يبغى اي استفسار انا جاهز بس رجاء حار لحد يسأل عن اي تخصص يدخل على موقع الجامعه ويشوف
    لكن اللي بيسأل عن سكن او اسواق او اي شي انا جاهز
    7 "
  4. سلاام يعطيكم العافيه...والله انا رايح بعد شهر لـ ويلكس ...بس ياليت لو عندك معلومات عن ويلكس ...يعني اسعار الشقق ,,المعاهد كويسه ولا لا ,,, رخيصه ولا غاليه ,,,وكيف جوهاا بالصيف لاني تقريبا نازل لها في بدايه الصف ... بما انها قريه هل فيها سعوديين كثييررر ,,,, وشكراا كتير كتير <<<مسوي شامي .....
    7 "
  5. الله يحيك اخويه emperor في ويلكس
    اولا السكن في ويلكس متوسط السعر يعني تلاقي من 700 الى 1200 حسب عدد الغرف والمجمعات الموجوده.
    الجو في الصيف يكون معتدل ماعندهم حراره بس مايكون جدا بارد
    وعدد الطلاب السعودين طيب يعني ممكن يتعدى ال50 مابين ويلكس وسكرانتن
    واتمنى اكون افدتك.
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.