الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة جامعة (wilkes university)

مساعدة جامعة (wilkes university)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5245 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lord snake
    lord snake

مبتعث مستجد Freshman Member

lord snake الولايات المتحدة الأمريكية

lord snake , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى خلنا نخلص سنة اللغه اول بعدين يصير خير , بجامعة مادري للحين
    • مادري للحين
    • خلنا نخلص سنة اللغه اول بعدين يصير خير
    • ذكر
    • CINCINNATI OR CLEVELAND, OHIO
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

December 15th, 2009, 09:04 PM

السلام عليكم كيفكم يا مبتعثين حبيت اسال انا انقبلت بجامعه ويلكس

في ولايه بنسلفانيا فمادري في احد انقبل معي في نفس الجامعه

او اي احد يعرف عن هالولايه اي شي يفيدنا لاهنتوا

ووش الحلو بهالولايه واللي مو حلوو

والله يوفقنا ويوفقكم اجمعين
  2. هلا اخوي يعطيك العافية
    اولا مبروك القبول
    ثانيا هل انت اللي جبت القبول بنفسك لو استلمت القبول من مكتب
    لو كيف الطريقة
    لان اني نفس الجامعة راسلة لي رسالة ترحيبية عالايميل ومدري هل المعلومات ماخذتنها من المكاتب اللي تتعامل معاها الوزارة ولا كيف

اني وصلتني رسالة من تجسير تهنئة بالقبول لكن للان ماستلمت منهم شي ولاادري هالجامعة هي اللي بكون فيها ولا لا

وياليت اللي عنده معلومات عن الجامعة والولاية يفيدنا

بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. اختي انا جاتني رسالة من تجسير قبل فتره انهم تم قبولي بهذي الجامعه ونفس الشي ما قالو لي اي جامعه انا فراسلتهم وانتظرت يومين تقريبا وشفتهم دقوا علي بالظهر وكلمتني موظفه وقالت لي اني بجامعة ويلكس بولاية بنسلفانيا انتي شوفي راسليهم وتاكدي منهم وترى انا ماجاني رسالة من الجامعه نفسها الموظفه نفسها قالت لي انت انقبلت بذي الجامعه وترى القبولات عند المكتب انتي شوفي راسلي المكتب
    ارسلي لهذي الايميلات كلها وتاكدي وان شالله راح يدون عليك او يدزون لك مسج

البريد الإلكتروني(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)البريد الإلكتروني(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)البريد الإلكتروني(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    7 "
  4. ياجماعة الخير في الاول اذا كنتوا رايحين تدرسوا بكالوريوس مو مشكله لكن ماجستير فأعتقد الجامعه غير مسموح فيها من الوزارة...لاني قدمت عليها وقالوا انه عاملين عليها باند

ومن ناحية المدينة نفسها...تعتبر بااااردة ....وصارحة وسط المدينة مو مره حلو وتعتبر مدينة متقاعدين....لكن في جنبها مدينة اسمها سكرانتن تبعد عنها 20 دقيقه بالسياره امكن احسن منها
    وويلكس فيها مسجد...ومطعم اردني...وفيها عدد طيب من السعودين
    7 "
  5. طيب اخوي انا انقبلت بتخصص صيدله ومدة دراسة الصيدله بامريكا 6 سنين يمنحوني درجة ماجستير بس ومافيها باكلوريوس وهذا اغلب جامعات امريكا فمادري صح كلامك او لا لان راح يمنحوني درجة ماجستير في الصيدله pharm D

وياليت لو تعطينا معلومات اكثر عن هالمدينة لاهنت او اي احد يعرف عن هالمدينة
    7 "
  6. ياشباب انا توني واصل لمدينة ويلكس كل اللي اعرفه ان نزل ثلج عندنا >>> مسوي افادكم بشي
    والله يا شباب انا كنت بواشنطن و الفرق بينها شاسع لأن الديرة هذي متواضعة المولات شوي لكن كل شي متوفر فيها من مطاعم و اماكن ترفيهية بس الشي الوحيد اللي قهرني ان مافيها مترو بس فيها باصات على فكررة اللي بيجي امريكا و طبعا مايدل شي استخدموا قوقل ايرث لأن مرة افادني و اي شي انا حاضر و على فكرة اللي ماعنده لغة لا يخاف لأني انا اصلا ما عندي لغة و هذا انا دبرت اموري ولله الحمد عالعموم ترو الشعب هنا مره طيبين و على نياتهم...اتمنى انكم استفدتوا ولو معلومة وحدة
    7 "
  7. أنا معآكم على Wilkes

وبنفس الجامعه

والحمدلله ع السلآمه "أسير بنسلفانيا"

وأنا اللي سمعته عنها أنا المدينه حلوه مره ومريحه وهاديه

أتمنى هـ الموضوعين يفيدونكم :

ساعدوني بمعلومات عن Wilkes Barre في ولاية Pennsylvania

و

إلى طلاب ويلكس

كُل التحايآ ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.