الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ابي معلومات عاجله عن ولايه الاباما وجامعه توري ....

تكفون ابي معلومات عاجله عن ولايه الاباما وجامعه توري ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5239 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قادمون...
    قادمون...

مبتعث مستجد Freshman Member

قادمون... الولايات المتحدة الأمريكية

قادمون... , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغه روسيه , بجامعة مدري
    • مدري
    • لغه روسيه
    • ذكر
    • مدري, مدري
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

December 15th, 2009, 10:36 PM

السلام عليكم .............

يا اخوااان الان شبه جازم على جاامعه في ولايه الابااماا والجامعه اسمهاا troy university فالمطلوب منكم يا اخواان ابي معلومات منكم عن الجامعه وعن المعيشه في الولايه هل هي غاليه ولا رخيصه واجوائهاا كيف شكلها وتركيبه السكاان ؟؟

تكفوون لاتبخلون علينا ولاتطولون انشالله بكره بروح اتم الموضوع ...............

انتضركم يالاجااويد.......
  2. مساء الخير اخوي ....
    أنا مسافره لألاباما إن شاء الله بس رايحه لجامعه ثانيه ومنطقه ثانيه فما أقدر أقولك شي عن جامعتك هذي بس جبتلك رابط ادخله وراح يتكلم لك عن جامعتك منطقتك http://www.youniversitytv.com/youlife/cvt.php
    واللي اعرفه عن الاباما انها منطقه رخيصه آمنه وحاره ....والشي الشين اللي فيها أنو الزنوج كثار وبس...
    وبالتوفيق ان شاء الله ...
    7 "
  3. الله يعطيك العافيه ويوفقك اخت one day i'll do it وشاكر جداا لك

لكن ابي من الاخوان معلوماات بهل الامر انا ما اخفيكم انجليزيتي زيرو وهذا الي معقد اموري بالسؤاال عن الولايه والجامعه

فارجووكم لاتبخلوون علي

انتضركم يا اخواان
    7 "
  4. سلام عليكم
    على حد علمي ان الزنوج اوادم (من مخلوقات الله)
    واعتقد ان فيهم الصالح والطالح ونصيحتي خلك في حالك مااعتقد ان فيه احد بيتعرضلك
    وانا رايح لنفس الولاية باذن الله مدينة موبيل واتمنالنا التوفيق ان شالله.
    7 "
  5. تروي جنوب الاباما وجنوب مونتقمري العاصمة ماني باعرفها زين لكن جنوب الاباما احسن من شماله حولك فلوريدا لابغيت تتمشى .
    بشكل عام الاباما رخيصة وهادئة ومن افقر ولايات امريكا . ومجتمها ماهم متعودين على الاجانب وخصوصا المدن الصغار مثل مدينتك لكن بشكل عام الامريكان كلهم طيبين لكن المدن كبيرة متوفر فيها عوائل تسكن معهم وتتعلم وتختلط بالمجتمع لكن المدن الضغيرة منغلقة على اهلها . لكن توكل على الله مادام جاك قبول ولامنك بغيت تنقل بعدين الامور متسهله . اذا تقدر تغير الاباما وتشوف لك في فلوريدا احسن لك انا من سكان هالولاية وافكر انقل لفلوريدا .لكن فكر واستشر من تثق فيهم . وبشكل عام مواصلات في الاباما والجنوب كله يفتح الله لازم سيارة والا ما تقدر تتحرك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.