الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Lock Haven University في FLS أيا أهل بنسلفانيا أي معلومة عن معهد

Lock Haven University في FLS أيا أهل بنسلفانيا أي معلومة عن معهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5239 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أخي (( المرحلة الخامسة))
    أسف جدا حاولت أرد عليك برسالة خاصة لكن الادارة رافضة ما أدري ليش...
    المهم والله ان امثلك كنت ناوي أحول لكن تراجعت لأني حسيت انو لوك هافن صغيرة ومغمورة أقصد غير معروفه وسألت عنها لكن للأسف ما حصلت شيء يفيد...
    عشان كدا قررت أكمل في بوسطن شهر أو شهرين واذا ما عجبتني أحول...
    وقالوا لي فيه امكانية لتحويل من هناك.....
    برأيي خلك في بوسطن وإذا على الغلا مقدور عليه ,,, وممكن تاخذ عائلة في البداية تكون رخيصة شوي وتحاول تمشي أمورك وتشوف بنفسك ممكن تنفع معاك....
    وبصراحة بوسطن حتى لو غالية شوي تستاهل لأنها علميا فيها ثلاث من أقوى الجامعات يكفيك هارفارد... وجوها على الأقل مو أسوأ من لوك هافن ,,, ومدينه ساحيه يعني انشاء الله ماحتمل...
    بصراحة لوك هافن أكثر شي مخوفني منها انها صغيرة مرة وخايف يجيني ملل منها ((نفسيه))...
    هذا رايي الخاص فيني ....
    وانت لك رأيك ...
    وانت اتخذ قرارك والله يعينك ويسهل عليك.......
    7 "
  2. كويس أحد معي بنفس المعهد Fls
    مدينة: لوك هافن
    والله لسا أبحث عنه المدينه والمعهد وان شاءالله ألقى شي.
    وبحثت عن جامعة لوك هافن في الوزارة مالقيتها.
    الأخوة والأخوات لو سمحتم
    -هل يعني ان الجامعة اذا لم تكن معترفه من قبل الوزارة فالمعهد التابع لها يصبح غير معترف فيه ايضاً ولا ماله علاقه؟
    -ياليت أحد يعرف اذا كان هذا المعهد Fls تجاري أو تابع للجامعة؟
    7 "
  3. الله يعطيكم العافيه جميعًا
    الله يستر بما انه تجاري اخاف مايكون قوي.
    طيب بما أن المعهد تجاري هل يعني انه غير معترف فيه من قبل الوزارة؟؟
    هل يعني ان الجامعة اذا لم تكن معترفه من قبل الوزارة فالمعهد التابع لها يصبح غير معترف فيه ايضاً ولا ماله علاقه؟
    7 "
  4. بسم الله الرحمن الرحيم ,,,
    انا بعد معكم في معهد FLS International – Lock Haven ,,, والسفر بعد 3 شهور ان شاء الله .
    هذه بعض المعلومات عن مدينة لوك هيفن مما قرأت عنها في النت.
    مدينة لوك هيفن ، مدينة صغيرة تقع على نهر في مقاطعة Clinton , ومحاطة بالاشجار او الغابات, عدد سكانهم أغلبهم من البشرة البيضاء. المدينة بسيطة جدا وتعتبر ريفية ( حط خطين على كلمة ريفية ) يعني لاتفكر انك بتشةف عمارات او ناطحات سحاب, مسالمة بمعنى ان عدد الجرائم قليل جدا.
    الجو هناك بارد شووي بالنسبة لينا ,,, من 15 الى 25 بالصيف مع رطوبة,,, و 5 الى 8 درجة مئوية في الشتاء ,,, وتسقط الثلوج عليها
    تبعد 51 كيلو عن مدينة state college حوالي 48 دقيقه بالسيارة . و 39 كيلو عن مدينة Williamsport حوالي 40 دقيقة بالسيارة. وتبعدة عدة ساعات عن مدن كبيرة مثل: نيويورك ، فلاديفيا، واشنطون ، بيستبيرغ >>> يعني تقدر تغير جو باللويك اند ^_^ .
    بالنسبة لي ما أحب احكم على شي الا اذا شفته او جربته ,,, اللي قريته عن المدينة يوحي انها مدينة هادئة وانا احب الهدوء وبعد انها فيها نهر لاني من سكان المنطقه الشرقيه واحب البحر او تقدر تقول اعشقه ،،، و ان شاء الله ما احس بغربة هناك .
    فيه ملاحظه مهمه وهي اني بدرس المعهد في هذي المدينة ,,, اما الجامعه فبدور على جامعه فيها تخصص ,,, ولاتنسون ان الوزارة ماتجيب لك قبول جامعه ,,, فتقدر تبحث عن اي جامعه تبغاها بشرط انها تكون موصى عليها .
    واي معلومة انا حاضر ان شاء الله.
    تحياتي ,,, علي
    للمزيد من المعلومات زوروا المواقع التالية :
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.