الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياأهالي فلوريدا ....جاوبوني ....

ياأهالي فلوريدا ....جاوبوني ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5242 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو سيف التبوكي
    ابو سيف التبوكي

مبتعث جديد New Member

ابو سيف التبوكي البرازيل

ابو سيف التبوكي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى البرازيل , تخصصى فني صيدلة , بجامعة جامعة بابا غنوج
    • جامعة بابا غنوج
    • فني صيدلة
    • ذكر
    • بلاد الواق واق, ولاية ايس فية صديق
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

December 18th, 2009, 08:56 PM

يالربع جاني الوسواس القهري وأرق وانفصام بالشخصية وحتى إكتئاب مابعد الولادة ..............

انا لي فترة بالهموقع واستفسر ولكن لا حياة لمن تنادى انفخ بقربة مشقوقة محد يجاوبني .....

واذا لقيت جواب لقيته غير كافي يعنى رفع عتب لا اكثر .......

قصتىبإختصار ياسادة ياكرام أنااإتنيلت على عينى وإستخفيت تالى عمرى وأخذت دبلوم صيدلة من معهد خاص

المهم ابى اكمل برا على حسابي الخاص وزي الاطرش بالزفة _ أبيض ياورد _مدرى وين اروح

استفسارى والى يرحم امواتكم واحيائكم والى من ذريتكم بعد ماجوا .........

ابي جامعة معتمدة فى ولاية كويسة يعنى موغالية وآمنه وأهم أهم شي جامعة تعادل اغلب ساعات الدبلوم علما

انى ماخذ A بكل المواد ماعدا مادتين ......

وفى امر ثانى اشلون اقدم دايركت على الجامعة ولا انسق مع مكتب قبول واذا فية مكاتب قبول موثوقة افيدونا .....

علما انى سمعت ان ولاية فلوريدا من افضل الولايات مدرى هالكلام صحيح ...

يعنى بالمختصر إذا كنت أنت أو أنتى محلي وش راح تعمل ........
  2. يمال العافية تسلم عيونك ...... إي والله ياخوي ابى اعرف معلومات عن ولاية فلوريدا من ناحية افضل الجامعات فيها وبعد عن وضع المعيشة يعني غالية رخيصة والامان وفضلا وليس امر ابى من تجربة شخصية يعنى لا تعطينى رابط تعريف بالمنطقةواكون لك من الشاكرين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سيف التبوكي
    يمال العافية تسلم عيونك ...... إي والله ياخوي ابى اعرف معلومات عن ولاية فلوريدا من ناحية افضل الجامعات فيها وبعد عن وضع المعيشة يعني غالية رخيصة والامان وفضلا وليس امر ابى من تجربة شخصية يعنى لا تعطينى رابط تعريف بالمنطقةواكون لك من الشاكرين
    هلا وغلا الله يعافيك

فلوريدا ولاية مدري عني اعتبرها السعودية الثانية " الجو قريب والناس حبايب "
    واكبر مزيه انها كلها اسبان يعني محد عرف انك سعودي انا وانا سحيم " بعني ماني اسمر بس مملوح " يحسبون من الاسبان احيانا يكلموني بالاسباني

المدينة مو غالية ولا رخيصة بس معقولة .....

الامان الحمد لله والله امان وطاعة رحمن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.