الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دليل مدينة شارلوت Charlotte نورث كارولاينا

دليل مدينة شارلوت Charlotte نورث كارولاينا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5236 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. نعم صحيح مثل ماذكر الاخ منصور الله يحفظه العواىل كلها بعيد أنا عن نفسي في الصباح اخذ ساعه لين اوصل للدوام وعموما اذا كان عندك لغه ولو بسيطه فترا ماتوقع بتفيدك العوائل يعني العوائل تصلح للي مره ميح

وانا ان شاء الله طالع منها الشهر ذا .

اخوي منصور ابي منك خدمه انا بحثت عن سكن قريب من ال cpcc عن طريق موقع الكريق ليست لكن ماحصلت او الللي حصلته غالي يعني غرفتين ب 2100 دولار

فمدري هل عندك علم عن شقق حلوه وكويسه وقريبه من معهدي او مو شرط قريبه يعني

والسعر يكون من 1500 وتحت لان حنا ثلاثه يعني بتكون كويسه لنا

بالله اذا تعرف عطني ارقامهم او عناوينهم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah Nasser
    نعم صحيح مثل ماذكر الاخ منصور الله يحفظه العواىل كلها بعيد أنا عن نفسي في الصباح اخذ ساعه لين اوصل للدوام وعموما اذا كان عندك لغه ولو بسيطه فترا ماتوقع بتفيدك العوائل يعني العوائل تصلح للي مره ميح

وانا ان شاء الله طالع منها الشهر ذا .

اخوي منصور ابي منك خدمه انا بحثت عن سكن قريب من ال cpcc عن طريق موقع الكريق ليست لكن ماحصلت او الللي حصلته غالي يعني غرفتين ب 2100 دولار

فمدري هل عندك علم عن شقق حلوه وكويسه وقريبه من معهدي او مو شرط قريبه يعني

والسعر يكون من 1500 وتحت لان حنا ثلاثه يعني بتكون كويسه لنا

بالله اذا تعرف عطني ارقامهم او عناوينهم

اخوي عبدالله لو تاخذ في اي منطقه على البروفدنس بشرط ان الباص يمرها بيكون افضل لان الاسعار هناك بتكون غرفتين بحدود 900وا1000
    اذا تبي على الباركرود فيه مجمع حلو ويمره الباص اسعارهم الغرفتين بحدود 800 او اقل وااعتبرها مناسبه للعزاب .اذا مادليتها اتصل علي واذا مارديت ارسل رساله وانا اعطيك الوصف الدقيق واذا انت مضيع رقمي عطني خبر اعيد ارساله . وفقني الله واياك.
    7 "
  3. اخوي منصور ممكن اذا عندك خلفيه عن معهد ال اي ال اس كيف اجيب فيه قبول ومتى المواعيد حقتهم

لان واحد من عيال عمي صف اول ثانوي بيجي ياخذ له شهرين كذا وودي انه يدرس فيه

في اذا عندك خلفيه عن الاوراق و الطريقه الله لايهينك
    7 "
  4. اي وقت تجي لمكتب التسجيل وتختار الوقت الي تبي ويكون معك ضمان مالي له وصورة الجواز وواضحه و150دولار رسوم الابليكيشن - طبعا بيقولون قدم عن طريق الانترنت نت قل مااقدر لاني ابيه هنا مو في مدينه ثانيه وقل انا بدفع هنا يعني الدفع غير مؤجل - يومين ويصدر الايتوني وارسله له ومبروك مقدما .,
    7 "
77 من 96 صفحة 77 من 96 ... 277276777882 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.