الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبغى أعرف متى تبدأ الدراسه بمعهد هذي الجامعه University of Florida

أبغى أعرف متى تبدأ الدراسه بمعهد هذي الجامعه University of Florida

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5234 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nanno0osa
    nanno0osa

مبتعث مستجد Freshman Member

nanno0osa الولايات المتحدة الأمريكية

nanno0osa , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تغذية وعلوم أطعمة , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • تغذية وعلوم أطعمة
    • أنثى
    • جده, جده
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

December 19th, 2009, 02:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    أتمنى الي يعرف متى تنتهي الإجازه بمعهد
    University of Florida

مايبخل علي لأن حايسه أنا محوله أمريكا وجاني قبول بكندا والحين لازم أجيب قبول لنفسي ...

أبغى اعرف متى تنتهي اجازتهم حقت الكريسميس عشان أراسلهم ياريت تفيدوني ..

وجزاكم الله خير وجله في ميزان حسناتكم..

أختكم /nanno0osa
  2. يا اخت ننوسه
    انا نفس حالتك بحول على المدينه هذي اللي فيها الجامعه بس السمستر الجاي قفلو خلاص التقديم مالك الا السمستر اللي بعده ... والسمستر الواحد 4 شهور يعني الله يعين حاولي تقدمي من الحين على السمستر اللي بعد الجاي.
    بالتوفيق لنا ولكل الاخوان
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan jeddah
    يا اخت ننوسه
    انا نفس حالتك بحول على المدينه هذي اللي فيها الجامعه بس السمستر الجاي قفلو خلاص التقديم مالك الا السمستر اللي بعده ... والسمستر الواحد 4 شهور يعني الله يعين حاولي تقدمي من الحين على السمستر اللي بعد الجاي.
    بالتوفيق لنا ولكل الاخوان
    اخوي سلطان السمستر ترمين

تقدر تجي باي ترم ... مو شرط من بداية السمستر

موفقين واذا تبون اسأل اذا فيه امكانية الترم الثاني من السمستر القادم ان شاء الله اشوف لكم ....
    7 "
  4. أقصد متى تنتهي إجازة الكريسمس وتبدأ الدراسه بالمعهد.؟؟؟

الحين بأروح أدرس اللغه ..ليش حتى اللغه مقفلينها ولا كيف؟؟

وإن شاء الله يوم أجتاز الإختبارات المطلوبه راح أقدم على نفس الجامعه لأن تخصيي يعتبر من التخصصات الطبيه وسمعت إنهم مايعطوني قبول مشروط ..الا لمى أجتاز الخمس إختبارات المطلوبه..

أنا أبغى ارسلهم إني أبدا دراسه اللغه بمارس.. هل ينفع ولا في مشكله..؟؟

ولاحتى المعهد نظامهم بالسمستر ؟؟

والله يعطيكم العافيه على ردكم على أجوبتي ..ويارب ربي يسعدكم ويحققلكم مبتغاكم..
    7 "
  5. تقدر تجي باي ترم ... مو شرط من بداية السمستر

موفقين واذا تبون اسأل اذا فيه امكانية الترم الثاني من السمستر القادم ان شاء الله اشوف لكم ....

أبغى أسألك إنت تدرس بمعهد الجامعه ولا خلصت والحين تدرس بالجامعه لأني في الابليكيشن مني عارفه ايش أحط نوع البرنامج الي أدرسه .

في هذي الخانات هل أحط على كل الشهور علامة صح ولا بس أحط من بداية الشهر الي أبغاه؟؟

مني عارفه هل في برنامج للغه.. معين الوزاره تبغانا ندرسه ؟؟
    لأن مافي غير هذا في الابليكيشن..

Academic Information
    Have you completed secondary education, or will you have completed secondary education by the time you are at the ELI? Yes No
    How many years of schooling have you had after secondary school? ____ years
    How many years have you studied English? ____ years
    For which session are you applying?
    􀂉 Spring C, 2010 (Jan 13 – Apr 23)
    􀂉 Spring B, 2010 (Mar 15 – Apr 23) يعني مثلا أبغى أبدا من مارس أحط صح من مارس والي تحته ولا كيف أسوي..؟؟
    􀂉 Summer C, 2010 (May 10 – Aug 13)
    􀂉 Summer B, 2010 (Jul 06 – Aug 13)
    􀂉 Fall C, 2010 (August 30 – Dec 10)
    􀂉 Fall B, 2010 (October 19 – Dec 10)
    7 "
  6. أها الله يوفقك ويسهل أمورك وأمورنا يارب ...طيب إنت على حسابك ولا متبعث..؟؟

بس أنا ماينفع أرسلهم أيش البرنامج الي أحطه عشان أنا مبتعثه ..لأني راح أرسلهم إن راح أدرس على حساب مؤسسة أخوي

وأبغى الدراسه بمارس إن شاء الله..المشكله المكاتب مايرضوا يقولوا للواحد عشان يبغوا هما يسوا لنا القبول بفلوس وأنا الصراحه كل متطلباتهم جهزتها بس باقي الابليكيشن مني عارفه كيف أسوي في ..لأن بعد مااجيب القبول راح أخذ ضمان الوزاره وأغير ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled8090
    أنا اقترح عليك تراسليهم على الايميل عشان يشرحون لك وش تسوين بالضبط ووش المطلوب بالضبط وما يصير فيه لخبطه ..

انا راح أدرس في المعهد هذا في Jan 13 ان شاء الله ..
    اخوي عندكم اختبار تحديد المستوى يوم 6 كيف تقول الدراسة تبدأ 13 !!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تأكد من المعلومة اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.