الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب فلوريدا المرحلة الخامسة

حوار تجمع طلاب فلوريدا المرحلة الخامسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5237 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يسلمك اخوي الدكتور انا مو على حسابي بعثة باذن الله بس اللي اعرفه ترا تغيرت معامله اول عن الان يعني اول في دلع اكتر من دحين كان المبتعث يغير جامعته مرتين او اكتر على كيفه بس الان سار في تشديد شوية لازم عثر قوي عشان سارت الجامعات تشتكي من الطلاب انهم يطلبوا التغيير بعد ماتحجز لهم كرسي في الجامعه كان ممكن يكون لغيرهم فهما كدا فلوس الدراسة اللي كانت بتدفعها الدوله لهم ........

المهم اني شكلي في الاخر بمعهد els اللي الكل يسب فيه
    لانه معهد eli قفل للاسف بس يااااااااااارب يفتحوه على حظي يارب واذا في خير ادرس فيه >>>> برضو عندي امل

بالنسبة يااختي عن معهد FAU في بوكاراتون فلوريدا ما عندي فكرة بس بسأل قريبي في فلوريدا انشالله واردلك.
    7 "
  2. الاخت انين الاخ د.ملحط
    مشكورين علي الطرح وانا مع انو الشخص لا يحكم من كلام الاخرين ممكن الي يناسب شخص مايناسب الشخص الاخر
    وارض الواقع تختلف لمن نوصل هناك ربنا يسهله انشاء الله استخيري والخيره فيما يختاره الله ..
    7 "
  3. مرحبا ابشركم امس رحة القنصلية الامريكيا بجدة وعملة المقابله الحمدالله الامور مشية والحمد الله واعطوني الورقه الصفراء عشان ال i20 لسه ماوصل وقلولي لمن يوصل سدد الررسوم تبع السيفيز وارسل الجوز علي فيدكس
    ملاحظة
    النساء مره سهله كلمتين وبس بس احنا الرجال يدققو شويا بس جاوب بثقه وكله تمام انشاء الله
    واهم شي يدققو علي المرافق من ناحية الضمان المالي يعني انا طلب مني اثبات عن مصدر فلوس الضمان المالي .
    7 "
  4. ..
    انا مستغرب من بعض الردود ..

ياجماعه لايحد يتكلم من نفسه .. اسالو الطلبة هناك ، انا بمعهد eli .. وكل سمستر يجونا طلاب من الـ els
    وهم في زياده الان ..

اولا وقبل كل شي المعهد يعطيك الاسايات للانقليزي و الباقي عليك طال عمرك ..

قابلت طلاب كثيرن من عدة معاهد بـ فلوريدا وغير فلوريدا .. ~ الكل بعد دخوله الـ eli شاف الفرق صح ..

عيب المعهد دوام سمستر وبسس ولا الباقي ممتاز والجامعه ماعليها كلام ترتيبهاا على الولايات مره زين وقوية ..

تغير نظام المعهد من eli الى into .. نفس الكورسات وكل شي ولكن صارت عملية الدخول الى ساوث فلوريدا اسهل من اول ..

بالتوفيق لي ولكم

never.bealone@hotmqil
    7 "
  5. يا جماعة الخير الوجه من الوجه ابيض ان شاء الله
    اللي جاي تامبا يعلمني و انا راح اجيه المطار بمشيئة الله و اوصله مكان ما يبي و اكون معه ارويه السكنات و افاصل في الاسعار و اعلمه من وين يشتري كل ما يحتاج و العلم لله و اخذه للبنك لاجل يفتح حساب و اضرب اللي يزعله(مزحه لا احد يصدق الضرب هنا يودي في داهيه ما في عندهم حب خشوم ما في الا سجن) و ما تبشروا الا بالخير و ترى لا احد يوقع اي عقد الا يستشير حتى عشان الجوال الله يحميكم جميعا
    الله يوفقكم لا احد يحرمني من الاجر الله ياجركم جميعا
    7 "
20 من 30 صفحة 20 من 30 ... 1519202125 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.