الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب فلوريدا المرحلة الخامسة

حوار تجمع طلاب فلوريدا المرحلة الخامسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5237 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بالنسبة الي معهد ELI مو مقفول الين الحين بس المشكلة الملحقية ماتوافق على الدراسة الى للمبتعثين فقط المرافقين لا امس زميلي كان في الملحقية هوه وزوجته ماوفقولو علي الدراسه في نفس المعهد طلبو منه تغير المعهد .
    7 "
  2. والله يا اخوي احساس هذي مشكله .. لازم صاحبك يحاول معهم لان صعبه هو في مكان وزوجته بمكان ثاني خصوصا اذا فكر بمعه اليو تي لانه بيكون بعيد عنه نوعا ما ..

المرافقين من الدفعه الي قبلكم يدرسون بنفس المعهد ولافيه اي مشكله .. لذلك خل صاجبك يحاول فيهم لعل وعسى والله يوفقك ويوفقه يارب

ويوفق جميع المسلمين .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاحرش
    تامبا من ناحيت الحجاب فهو شي منتشر والنقاب موجود بعد ..

يعني يعتبر عادي ومنتشر ..

واذا تسألين عن المعاهد القويه هي معهد التابع لجامعة اليو اس اف ( لكن عليه كلام ان الملحقيه بتوقف التعامل معه )

وفيه معهد تابع لجامعة يو تي حديد بيفتح هذا السمستر يقولون ان شاء الله بيكون قوي وممتاز

مره شكررا

و خلاص قررت قرار نهائي على تامبا مع اني كنت محتاره على كذا مدينه في ولايتين

الحمد لله
    و كمان في مععهد مده كويس قالت لي عنه صاحبتي الي بتدرس باورلاندو بس نست اسمه راح ترد لي خبر بكره

و انها بتحول من اورلاندو معهد tlc الى المعهد الي بتامبا

مع اني كنت ناويه عالمعهد الي هي فيه بس مره نبهتني منه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HAITHAM_USA
    ..
    انا مستغرب من بعض الردود ..

ياجماعه لايحد يتكلم من نفسه .. اسالو الطلبة هناك ، انا بمعهد eli .. وكل سمستر يجونا طلاب من الـ els
    وهم في زياده الان ..

اولا وقبل كل شي المعهد يعطيك الاسايات للانقليزي و الباقي عليك طال عمرك ..

قابلت طلاب كثيرن من عدة معاهد بـ فلوريدا وغير فلوريدا .. ~ الكل بعد دخوله الـ eli شاف الفرق صح ..

عيب المعهد دوام سمستر وبسس ولا الباقي ممتاز والجامعه ماعليها كلام ترتيبهاا على الولايات مره زين وقوية ..

تغير نظام المعهد من eli الى into .. نفس الكورسات وكل شي ولكن صارت عملية الدخول الى ساوث فلوريدا اسهل من اول ..

بالتوفيق لي ولكم

never.bealone@hotmqil
    اخوي ممكن توضح اكثر مافهمت قصدك وشكرراا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ممشوعه
    مممكن تعطوني معلومات عن جامعهStetson University
    في فلوريدا بمنطقةDeLand ووشنو المعهد التابع لها وهل يطلبون توفل اولا
    وهل قويه والمعهد قوي اولا

ممشوعة هذي مجرد اسم انها جامعة كلها مبنى صغير مليان سعوديين يدرسون لغة

انصحك تدخلين جامعة غيرها .....

وبالتوفيق
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شكرا لك على طرحك الموضوع وفكرته الاساسية والله يوفق الجميع
    بالنسبة لي انتظر جوازي بس يطلع من السفارة
    انا وصلني القبول في جامعة

Florida Institute of Technology
    في مدينة ملبورن
    Melbourne FL
    و بتكون دراسة اللغة فيه معهد ELS بنفس الجامعة في فبراير الجاي
    من ناحية الترتيبات حجزي في 3 فبراير من الدوحة على اورلاندو و ربك ييسر الامور بروح
    على ملبورن و بشوف كيف طريقة السكن وباقي الاجراءات اللي تتطلب من الواحد يسوي اول اسبوع
    والله يكتب اللي فيه الخير
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا طبعاً من المرحلة السادسة واعتذر عن دخولي لتجمعكم لانه خاص بالمرحلة السادسة ولكني فضلت اكتب استفسار هنا لانكم جميعاً لكم فترة بالولاية وراح تعطوني معلومات تفيدني

طبعاً وصلني قبول اللغة بمعهد LAL اللي هو فلوريدا لانقوج سنتر بمدينة فورت لودرديل وأنا أبي اعرف معلومات كافيه عن هذا المعهد وهل هو قوي او لا لأنه إذا بيكون غير كذا راح أغيره بالتأكيد
    والسؤال الثاني بالنسبة للمعيشه في هذه المدينه هل هي غالية او ممكن السكن فيها وانا للمعلومية ما عندي اطفال
    غير كذا وضع المرأة المسلمة بشكل عام في هالمدينة من ناحية الحجاب والنقاب هل هو مقبول او كيف

ومشكورررين مقدماً
    7 "
29 من 30 صفحة 29 من 30 ... 24282930
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.