الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب فلوريدا المرحلة الخامسة

حوار تجمع طلاب فلوريدا المرحلة الخامسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5250 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس رجل
    [/B][/SIZE][/FONT]

طيب هل ممكن اطلع الفيزا F1 بالضمان تبع المعهد انا اسمع ان المرافق الفيزا F2
    ولا لمن يوصل امريكا يخاطب الملحقيه ويحول بعثه يعني تنصحــــــــــــــــــــــــيني
    اروح مرافق وبعدين من هناك احول انا خايف اتوهق اجيب ضمان شخصي وبعدان لمن اروح هناك ما تنقبل اوراقي في الملحقيه طبعاً بخصوص التحويل من مرافق الى مبتعث
    و مشكوره على المشاركه.......

أخوي أنتم فاهمين الموضوع خطأ ..

الموضوع أن الوزارة أعطت الأذن للمكاتب أنها تجيب للمبتعثين قبول مستقل وللمرافقين قبول بدوام جزئي يعني فيزا F2 وهذا هو اللي صار

فلما أتصلوا علي المكتب أعطوني القبول وأنا مرافق فقريته ولقيت فيه تفصيل: دوام كامل للمبتعث,ومكتوب نرجو من السفارة أعطاءه فيزا F1
    وبصفحة ثانية مكتوب قبول بدوام جزئي لمرافق ونرجو من السفارة إعطاءة فيزا F2

فقمت رحت للمكتب وطلبتهم يراسلون لي المعهد مرة ثانية ويرجعون يجيبون لي قبولين منفصلات, فطلبوا مني شهادة بنكية وأرسلتها لهم فقام المعهد أرسلوا قبول منفصل لي وغير قبول المبتعث إلى قبول بدون مرافقين

وبكذا السفارة بتشوف كل قبول على حدة فبتعطي الطالب والمبتعث فيزا F1 إن شاء الله

أما بالنسبة للي يبغى يجيب قبول جامعة من الآن حتى يضم للبعثة أولما يوصل فهذا مستحيل ..
    لأن الجامعات بهالحالة ما راح تعطي إلا قبول مشروط
    ومن شروط الملحقية عشان تبدل حالة المرافق من مرافق إلى مبتعث وتحويل راتبه لراتب مبتعث أنه يجيب قبول غير مشروط ..

فكونك بتجيب قبول جامعة من الآن ما ينفعك لأنه بيكون قبول مشروط بإتمام مرحلة اللغة, وبالتالي الملحقية ما راح تحولك لمبتعث

أتمنى تكون وصلت الفكرة وأنحل اللبس

والله يوفقكم
    7 "
  2. أوووووووو الشباب كلهم هنا

سجلوني معكم

انا

فلوريدا - تامبا

University Of South Florida

قبول معهد - لأني ماجستير

شكرا " احساس رجل " على طرحك الحلو

و أقلها نتعرف على بعض قبل ما نسافر

شوف يا شباب انا مثلكم حصلت المعهد من ضمن المعاهد الموقفة من الملحقية

فالله يستر بس من مكتب إيجيك و طقته

أنا فهمت من كلام واحد من الشباب يدرس بأمريكا إن الملحقية توقف المعهد لفتره ثم ترجعه

يعني هو موقوف من شهر 10 سنة 2009 ,,, زين

و حنا ما راح نبدأ دراسة إلا في شهر 5 سنة 2010

لأن ما أتوقع أحد يمديه يلحق على السمستر اللي يبدأ في شهر 1 ( قصدي من طلاب المرحلة الخامسة )

( نظام المعهد تبدأ الدراسة عندهم شهر 1 و 5 و 9 .... لك الحق تبدأ بأحد هالأشهر )

عموما موعدي في السفارة يوم 10 يناير إن شاء الله , و رايح بدون I-20 , و إن شاء الله بروح للوزارة و أشوف وش قصتهم .
    7 "
  3. سلااااااااااام
    انا جاني قبول في معهد ELS في جامعة Barry في ميامي - فلوريدا كمان
    في احد يعرف معلومات عن هالمعهد ؟؟؟؟

طيب انا الحين بطلع فيزا F1 كيف بالنسبة لزوجي اعطونا اوراق ثانية مكتوب فيها نفس ما قال الاخ طلب لفيزا F2
    هل اقدر اكلم المكتب ( تجسير) ويغير القبول من المعه بالضمان المالي من الوزارة وللا كيف الاجراءات وهل الشهادة البنكية لازم 90 الف صراحة صعبة
    لانه ابغى يطلع فيزا طالب علشان يبغى يكمل الماجستير فكيف الاجراءات بالضبط مع المصاريف ؟؟؟
    هل سهل بس يروح بفيزا مرافق F2 وبعدين هناك بعد ما يخلص المعهد يلتحق بالجامعه ويغيير الفيزا
    الصراحة هذي النقطة مو فاهمتها كويس

ارجو من اللي عنده خبرة يساعدني
    7 "
  4. ياختي الفاضلة اوضحلك الفرق بالمختصر
    بالنسبه للمرافق الحاصل على فيزاf2 او f1يحق له الدراسة بشكل جزئي فقط اي 3 ساعات في اليوم اي غير مكثفة تختلف عن المبتعث الطالع بفيزاf1 يدرس مكثف 6ساعات في اليوم والفائدة الوحيدة من الفيزاf1للمرافق انه لايتم تغيير الفيزا لاكمال الدراسة في الجامعة والالتحاق بالبعثة وللحصول على هذه الفيزا يجب ان يكون معك شهادة بنكية بقيمة 90000 ريال وذلك لتغطية مصاريف سنة كاملة من اللغة في المعهد وهو ضمان صوري لانه عند وصولك سيتم دراسة المرافق على الضمان المالي التابع للمبتعث بغض النظر عن نوع الفيزا وهذا الكلام يشمل المرافق الزوج او الزوجة فقط
    اتمنى ان الصورة تكون وضحت واذا في اي سؤال حاضرين
    7 "
  5. مشكوووورة خيتو
    يعني الان بس اكلم المكتب يجيب قبول منفصل لزوجي واعطيهم شهادة بنكية وبس
    وهناك بعد ما يخلص المعهد ويجيب له قبول من الجامعه يلتحق بالبعثة
    طيب كيف الضمان بالنسبة اذا راح يطلب قبول في الجامعة من عنده برضوو زي المعهد وبعدين يحول
    او الملحقية تتكفل فيه
    ويسلموووووووو
    7 "
5 من 30 صفحة 5 من 30 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.