الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب فلوريدا المرحلة الخامسة

حوار تجمع طلاب فلوريدا المرحلة الخامسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5228 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بلنسبه قبول الجامعه بعد مايراسلهم ويقدم الاوراق والشهادات يرسلوله قبول مبدي ويحددوله موعد عشان يبداء الدراسه ويدفع الرسوم
    بعدين هو يروح الي الملحقيه وعلى طول يرسلو اوراقه للتعليم العالى وينتظر الموافقه علي التحويل الى مبتعث.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس رجل
    بلنسبه قبول الجامعه بعد مايراسلهم ويقدم الاوراق والشهادات يرسلوله قبول مبدي ويحددوله موعد عشان يبداء الدراسه ويدفع الرسوم
    بعدين هو يروح الي الملحقيه وعلى طول يرسلو اوراقه للتعليم العالى وينتظر الموافقه علي التحويل الى مبتعث.

سلااااااااام

تشكرات على المعلومات
    بس خيو الان يعني اذا قبلت فيه الجامعة هل في احتمال ان الوزارة ما تقبل تحوله الى مبتعث لانه على حسب اللي قرات هنا وهناك انه مانعين على اللي تقديرهم مقبول او ما يقبلون اللي تقديرهم مقبول لدراسة الماجستير هناك

كيييف؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  3. التقدير مالو صلاح حسب الجامعات طبعاً مهو سهل يلقى قبول و مومستحيل طبعاً هناك امور كثيره تعتمد علي قبوله في الجامعه
    منها اذا عندو خبره عمليه في مجال التخصص الي ناوي يدرسوه طبعاً تنفع جداً
    مستوي الغه والدرجه الي يحصل عليها في التوفل والجيمات تساعد كمان
    والخطاب الي يراسل بيه الجامعه ومدي قوة اسلوبه في الحوار تبع المقابله الشخصيه هام جداً
    طبعاً الملحقيه مره ماتهتم بالتقدير اهم شي يجيب هو قبول وهي تحول علي طول
    انا عندي صاحبي في مدينة تامبا حول مبتعث وتقديره مقبول
    7 "
  4. تشكرااااات خيو على معلوماتك

الله يسهل على الجميع يا رب

طيب بالنسبة للجامعات هناك في فلوريدا

هل كلها تعتمد في القبول على اختبار التوفل والجيمات
    او في بعض الجامعات تعتمد على اجتياز عدد معين من المستويات في اللغة

احترت هنا
    انا راح اد رس لغة في معهد ELS في جامعة Barry في ميامي وهالمعهد يتعاون مع كثير من الجامعات اللي تؤمن القبول بدون اختبار التوفل او غيره هذا على حسب ما فهمته من موقعهم على النت
    فهل هذا صحيح
    الصراحة هذا افضل من قلق التوفل
    بس ما اعرف اذا في جامعات في فلوريدا تقبل هالشي
    علما اني ابحث عن جامعه للتخصصات العلمية (بيولوجي وفروعه )

فا من اللي عندة خبر عن هالموضوع
    7 "
  5. هلا ميمو كيفك أنا أخوي برضو ارسلتو على حسابي بس أرسلتو لجامعة فرجينيا كامنويلث وهي من ضمن الجامعات المقفلة لتكدس الطلبة وبيبدأ الدراسة بعد 9 أيام وأنا ودي أغير الجامعة وأجيبلة قبول ثاني وش رايك وش تنصحة بجامعة وأوراقة جاهزة لأنة بيسافر بتاريخ 8 يعني بعد 6 ايام وهل فيها شي لو درس بجامعة ثانية وفيزتو مسجل فيها الجامعة الأولى ولا لازم يغير الفيزا واذا لازم يغيرها يقدر يغيرها هناك لأنهم أعطوة 5 سنوات وكتبو تحت في الفيزا أسم الجامعة وتو الي دريت أنها مقفلة وبغير الجامعة عشان اقدر اضمة جاوبني لو عندك جواب لأن واحد من أصحابي يقول أعرف واحد غير الجامعة ويوم خلصت الفيزا حقتو وجا يجدد قالولة ليش ماغيرت الفيزا حقتك وعقدو والى الحين ماجددولة واسف على الأطالة بس الواحد يخاف يتورط والله يوفقك
    7 "
  6. مساء / صباح الخير للجميع
    يعطيكم الصحة والعافية وموفقين

انا عندي امور كثير ملتبسه علي ومخربطة الموضوع {شوي بس}

حاب اجيب قبول لزوجتي بمعهد وجامعة (مشروط ) لمرحلة الماجستير في اورلندو او تامبا وبنفس الوقت قبول اخر لي بنفس المعهد ونفس الجامعة {يعني قبولين منفصلات تماما }

اللي يعرف مكتب يجيب قبولات سريعة وكذلك يحجز لي موعد بالسفارة يعرفني عليه وعلى فكرة اننا سوف ندرس على حسابنا الخاص وبالنسبة للضمان البنكي ماعندي مشكلة فيه , وكذلك مهما كان سعر المكتب ماعندي مشكلة لكن عامل الوقت عندي مهم جدا ...

اتمنى للجميع التوفيق بالدارين ,,,
    7 "
6 من 30 صفحة 6 من 30 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.