الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب فلوريدا المرحلة الخامسة

حوار تجمع طلاب فلوريدا المرحلة الخامسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5230 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cuuuute
    ^^^

كيف الجو بفلوريدا دي الشهوووور ؟؟؟ وخصوصا تامبا ؟؟؟ مهم الرد بالنسبه ليا بليييز يعطيكم الف عافيه

مرحبا اختي ..

سلمك الله جو المدينة اليوم .~ 1-3-2010
    درجه الحرارة 17 .~ الصغرى والكبرى 20 .~
    امطار من الصبح والجو مرره نااايس .~

الشتاء الصغرى توصل لسالب 3 او 5 تقريبااا ..
    الصيف رطوبة خفيفة وبعض الاحيان تشتد على حسب ..~

لكن بشكل عام المناخ زين ..

المدينة ممتازة .~ السكن شبه رخيص ..!
    ( 450 دولار وطالع للسكن خارج الحرم الجامعي .~ غرف مع روميت .. )

المعهد كبير وملياان عالم من جميع الجنسيات و قوي بالنسبة للانقليزي ..~

نظام الدراسة اكاديمي زي الجامعه بالضبط بتوزيع الدرجات ومقرر الساعات ..

انا شخصياا انصح به .. عيبه انه اعتقد كثرة السعودين فقط ..!

اي سؤال بخصوص تامبا فلوريدا بلغوني ..~

..

فمان الكريم ..
    7 "
  2. اخ هيثم روح ياشيخ الله يفتحها بووووووووووووووووجهك زي ردك الي يشفي القلب دا

الله يعطيك الف الف عاااااافيه ع المقرر السريع والمختصر والمفيــــــــــد جدا عن كل شي بالمدينه

عموما انا ان شاءالله بجي في ابريل باذن الله ,, ايش المناطق السكنيه الي تنصحني فيها خصوصا من ناحية الأمن والاسعار تكون معقوله والاهم قريبه من المعهد ومو شرط قريبه مره مره يعني

ازا تقدر تفيدني باسماء المناطق السكنيه الموثوقه والجيده من النواحي الي قلتلك عليها اكون لك ممنووووووووووووووووووونه والف شكر
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا سأسافر بإذن الله قريبا ألى مدينة أولاندوا في فلوريدا , قبلت في معهد ELS - المعروف بسمعته السيئة -
    أرغب بالانتقال إلى مدينة تامبا وذلك لوجود أخي هناك
    عندما أخبرت المكتب بذلك IGEC ، رفضوا بتحويلي لعدم وجود فرع من فروع المعهد في مدينة تامبا
    واخبروني بأني استطيع التحويل من هناك بعد الوصول ان شاء الله
    أريد أن أسال ، ماهي إجراءت التحويل من مدينة لمدينة ؟؟
    وكم من الوقت تستغرق ؟؟
    مع العلم بأني أود الدراسة في معهد ELI في تامبا
    اسفة على الازعاج وشكرا
    7 "
  4. مرحبا ياشباب

بليز ممكن احد يفيدنا عن اسعار الشقق المفروشه غرفتين او ثلاث غرف في مدينة تامبا على كم اجاراتهم بغض النضر اذا كان بعيد عن الجامعه او المعهد ELI لاني ناوي اشتري سياره انشالله اول ما اوصل بس بغيت اعرف اسعار الشقق المذكوره لو سمحتوا بشرط اماكن كويسه وفيها امان واو نظام سيكيوريتي ؟

ولكم جزيل الشكر حبايبي
    7 "
  5. شباب انا سفري ان شاء الله بعد شهر
    اول سؤال - انا عندي تفرغ 8 شهور ن عملي وفيزتي اف ون اقدر ادرس ويقبلوني في البعثه ولا لاانا مرافق لمرتي؟
    2- هل الوظيفه يا جماعه ولا الدراسه ؟
    3- هل في معهد جامعه جنوب فلوريدا مطلوب جي اي اي وجيمات ؟ ولا بس توفل؟
    4- هل السكن في تامبا وقريب من الجامعه رخيص ولا غالي؟ وايش افضل مكان سكن للعائله ؟
    5- بالنسبه للتخصص للمبتعث يقدر يحول من امريكا ولا لازم قبل لا نسافر ؟
    6- كم ممكن كاول مره الواحد يروح هناك يكون في جيبو مبالغ مالية ؟
    شكرا
    7 "
  6. السلام عليكم ارجوا من الاخوان الاهتمام بأسألتنا من لديه العلم يفيدنا ويجاوب على اسألتنه رجاء لاننا بأمس الحاجه لها وهي اللتي سوف تحدد خط سيرنا انشالله اسأل الله العلي القدير ان يوفقكم ويسر امركم
    7 "
  7. ماشاء الله عليكم متحمسين

بالنسبه للجو بفلوريدا بشكل عام حلو مره

والاخت الي تسال عن التحويل عادي تقدرين تحولين من اول يوم تجين امريكا بس يكون قبولك الثاني جاهز

وبالنسبه لمدينه تامبا مثل ماقال الاخ حلوة المدينه لكن يعاب عليها كثرة السعوديين طبعا مافيهم عيب بس تعرفون

مرحلتكم مرحله لغه

والاخوان الي يسالون عن مدينه قينزفل بوجهة نضري لاني فيها حاليا اشوفها من احسن مدن فلوريدا من جميع النواحي

وفيها اتوقع احسن معهد لغه بفلوريدا وفيها جامعه فلوريدا من اقوى جامعات امريكا

بالتوفيق للجميع واي استفسار او خدمه انا حاضر بس الي يبي شي يراسلني لاني لااتواجد دائما
    7 "
17 من 30 صفحة 17 من 30 ... 1216171822 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.