الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات عن جامعة دركسل وفيلادلفيا

معلومات عن جامعة دركسل وفيلادلفيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5233 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ptfahadpt
    ptfahadpt

مبتعث جديد New Member

ptfahadpt كندا

ptfahadpt , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى Rehabilitation Medicine , بجامعة University of Alberta
    • University of Alberta
    • Rehabilitation Medicine
    • ذكر
    • Edmonton, AB
    • كندا
    • Dec 2009
    المزيدl

December 28th, 2009, 05:28 AM

انا عندي قبول دكتوراه من جامعة دريكسل بفيلادلفيا وصراحة حاولة اجد معلومات عن الجامعة وعن فيلادلفيا والسكن فيها لكن المعلومات قليله ومتظاربه.
    ما عليكم امر انا ودي اعرف بعض المعلومات:
    اولا: عن الجامعه سمعتها ةعن مدى الصعوبه والسهوله فيها علما انه انا اخصائي علاج طبيعي بكالوريوس من جامعة الملك سعود وماجستير من كندا اتخرج في الشهر القادم ان شاء الله.
    ثانيا: معلومات عن المدينة ومجتمعها ، الامن، عدد السعوديين فيها والعوائل السعوديه خصوصا وهل لهم اجتماعات وانشطه ولا لا.
    ثالثا : السكن وسعر الاجارات وين افضل مكان لسكن من ناحية وجود العوائل السعودية والامن والشقق الزينه علما انو انا متزوج ولي طفلين. وهل السكن يبعد كثير عن جامعة دريكسل.
    رابعا: هل 3370$ كافيه كمكافئة كافيه ولا لا
    خامسا: هل هناك مساجد ومطاعم عربيه وكيف الاسعار.
    سادسا: هل تنصحوني بالجية ولا التغيير لأني لسى في بر الامان .
    اخيرا: اذا كان ممكن احد في نفس الجامعة يقولي عشان استفسر عن الجامعه اكثر.
    ولكم خالص الشكر التقدير واسف على الاطاله
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ptfahadpt

انا عندي قبول دكتوراه من جامعة دريكسل بفيلادلفيا وصراحة حاولة اجد معلومات عن الجامعة وعن فيلادلفيا والسكن فيها لكن المعلومات قليله ومتظاربه.

ما عليكم امر انا ودي اعرف بعض المعلومات:

اولا: عن الجامعه سمعتها ةعن مدى الصعوبه والسهوله فيها علما انه انا اخصائي علاج طبيعي بكالوريوس من جامعة الملك سعود وماجستير من كندا اتخرج في الشهر القادم ان شاء الله.

ثانيا: معلومات عن المدينة ومجتمعها ، الامن، عدد السعوديين فيها والعوائل السعوديه خصوصا وهل لهم اجتماعات وانشطه ولا لا.

ثالثا : السكن وسعر الاجارات وين افضل مكان لسكن من ناحية وجود العوائل السعودية والامن والشقق الزينه علما انو انا متزوج ولي طفلين. وهل السكن يبعد كثير عن جامعة دريكسل.

رابعا: هل 3370$ كافيه كمكافئة كافيه ولا لا

خامسا: هل هناك مساجد ومطاعم عربيه وكيف الاسعار.

سادسا: هل تنصحوني بالجية ولا التغيير لأني لسى في بر الامان .

اخيرا: اذا كان ممكن احد في نفس الجامعة يقولي عشان استفسر عن الجامعه اكثر.

ولكم خالص الشكر التقدير واسف على الاطاله

مبروك يالغالي والله يوفقك إن شالله
    بخصوص جامعة دركسل فهي من الجامعات القوية جدا ولها مكانتها بين جامعات أمريكا وخصوصا في التخصصات العلميه والهندسية بالتحديد
    بالنسبة للمعلومات عن فيلادلفيا فراح تجد كل المعلومات عن هذي المدينة والسكن من خلال هذا الرابط الي يتكلم عن جامعة يوبن
    الجامعتين في نفس المكان وقريبات من بعض مرررره راح تلقى السكن والعوائل السعودية والمطاعم وكل شي من خلال هذا الرابط مفيد جدا مع أسعار السكن.

http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thread40479.html

بالنسبة للمكافئة اذا انت ناوي تدخل عيالك للحضانة ف الله يكون في عونك ما راح تكفيك المكافئة
    بالنسبة لقدومك لجامعه دريكسل فهو شي يفتخر فيه الواحد بصراحه بس مدينة فيلادلفيا غاااااالية والله يعينك على مصاريفها اذا نويت تجي
    والله يوفقك يالغالي وتمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  3. مرحبا بالكندي
    أنا صار لي في فيلادلفيا تقريباً 5 شهور
    المدينة قديمة جداً وقذرة لأبعد حد, أعتقد انك بتنصدم خصوصاً انك متعود على كندا
    نسبة السود الهوملس عالية جداً تلقاهم في كل مكان اللي نايم في كرتون واللي تحت شجرة واللي عند السبوي ومشاكلهم كثيرة
    أيضاً نسبة الهسبانك كبيرة ومشاكلهم واجد
    لو معي عائلة مستحيل أسكن في فيلادلفيا لأن ما فيها شي يستاهل وسلبياتها أكثر من ايجابياتها
    ودركسل تراها مب ذاك الزود,, وفيها نسبة قطريين وسعوديين كبيرة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.