الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعات تامبا ومعاهدها

جامعات تامبا ومعاهدها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5232 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبا...دوبو جاني اتصال من الأردن...طلع مكتب تجسير...لأنو انا ارسلتلهم اني ابغى اغير المعهد الأساسي اللي في منيسوتا...فقالتلي الأخت انو ممكن نحولك على معهد جامعة تامبا...قلتلها اوكيه
    طيب كيف العمل؟ يعني هما مو عارفين انو مقفل ولا كيف؟؟
    و اذا جابولي القبول تتوقعو ما يوافقو عليه؟؟؟
    اللي عندو فكره؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memo 55
    ياخي انت ايش فيك اي شي عندك مقفل مقفل مقفل جالس تفتي من راسك التسويق غير والمحاسبة غير بس تبغى تحطم الناس انا رايح متوكل على ربي ما همني لا ملحقية ولا طارق الزفت اعرف شباب راحو قبل اسبوع ومعاهدهم مقفلة وفتحو ملفات ولا قالو لهم شي
    شكرا .. وانا الي حبيت اساعدك واخدمك لكن الي زيك حثالة وخسارة ترد عليهم وخسارة تجيلك بعثة ..
    انا من فين افتي في راسي انا في امريكا وعارف نظام الجامعات يالي ما عندك مخ ..
    بالله التسويق في كلية ايش الهندسة ؟؟ وربي انك **** ما ابغى اكمل ..
    وليش تسب طارق ؟؟ سوالك شي .. وربي انك انت الزفت ويارب ربنا يبتليك بشي عشان ما تتكلم باسلوب زي هذا ..
    وبعدين يالي ماعندك مخ .. تعرف شباب راحو وفتحو ملفاتهم حلو .. حتترسل على الوزارة وماحيجيك الحاق لانها متكدسة ..
    بالله كيف طالع امريكا وانت حتى ما عندك عقل تفكر بيه .؟؟؟!؟! ايش الي فتحو ملف .. طيب وايش يعني فتحو ملف ..
    ماراح يجيلهم الحاق بقبولهم هذا لو بعد سنة .. وانت ان شاء الله تفلس وماتجيك بعثة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memo 55
    اقول لا يكثر هرجك يا بزر مسوي فاهم وانت غبي مع مرتبة شرف قلك تترسل الاوراق للرياض وما يجيهم الالحاق ايش يدريك انت يجيهم الالحاق او لا... في ناس اول ما يفتحو ملفات ويكون عندهم رقم يضمنو الالحاق يا مريض والتخصصات الي مقفلة في جامعة تامبا 3 تخصصات يا ابله :
    1- Accounting
    2-Business
    3- Management information system
    وانا تخصصي Marketing يا غبي يعني مو مقفل جاي انت تتقلسف تقول مقفل
    مافي بزر غيرك ..
    ياعمي شوف اسمك ميمو .. استرجل شوية بالله دا اسم .. وربي كاي ..
    انا افهم احسن منك وما حيجي الالحاق ..
    مارديت تخصصك في اية كلية .؟؟ ولا ما تعرف ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MJB.22
    مافي بزر غيرك ..
    ياعمي شوف اسمك ميمو .. استرجل شوية بالله دا اسم .. وربي كاي ..
    انا افهم احسن منك وما حيجي الالحاق ..
    مارديت تخصصك في اية كلية .؟؟ ولا ما تعرف ؟؟
    تعال عندي اوريك مين الرجال اول شي على الاقل ميمو اسم اما شوف اسمك ايش هههههه مدري هوا اسم ولا رمز ولا ايش ثاني شي تحسبني زيك ما افهم شي تخصص التسويق والمحاسبة في ادارة الاعمال
    افهم يا غبي هما قفلو التخصصات ما قفلو الكلية تخصص المحاسبة قفلوه لاكن التسويق لا انا اتاكدت من الشباب وطلع صح كلامي شايف انك جاهل ما تعرف شي بس تفتي من راسك
    فهمت خلاص ولا اجي افهمك ؟؟؟؟
    7 "
  5. اروري انا اللي اعرفه ان المعهد يبعد عن جامعة تامبا تقريبا نص ساعه بدون زحمه وهو المعهد اللي معترف فيه بتامبا وجالسه انتظر ردهم لاني خلاص بدرس هناك واذا كويس والا لا بصراحه ماعندي خلفيه بس انا مصره لاني ابغى جامعة تامبا وماعندي استعداد اخذ اللغه بمكان وبعدها انقل لان معاي ولد بأول ابتدائي وما ابغى اغير له المدرسه كذا مره
    7 "
  6. اللي بيلتحقوا بمعهد جامعة تامبا الله يرضى عليكم ممكن تحطون لنا رابط المعهد ؟؟

بعدين ماتحسون انه كثير مشوار نص ساعة بدون زحمة يوميا ؟؟

انا للحين سألت وزارة التعليم العالي والجامعة والمعهد وقالوا لي ما تقفل المعهد واهم شئ الجامعة وروحي بس وماعليك !!

لكني خايفة اسمع كلامهم واتوهق

دبروني بليز
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memo 55
    تعال عندي اوريك مين الرجال اول شي على الاقل ميمو اسم اما شوف اسمك ايش هههههه مدري هوا اسم ولا رمز ولا ايش ثاني شي تحسبني زيك ما افهم شي تخصص التسويق والمحاسبة في ادارة الاعمال
    افهم يا غبي هما قفلو التخصصات ما قفلو الكلية تخصص المحاسبة قفلوه لاكن التسويق لا انا اتاكدت من الشباب وطلع صح كلامي شايف انك جاهل ما تعرف شي بس تفتي من راسك
    فهمت خلاص ولا اجي افهمك ؟؟؟؟
    اجل تبغى اسمي زيك ..
    هيمو ميمو صعيدي ..
    ياحبيبي اسمي اختصار .. وكل الناس بتختصر بس مشكلتك انت حمار .. على الاقل رمز اصرف من من اسمي خكري ميمو ..
    ايوا كدا سرت زي الشطار .. يعني هما في كلية وحدة ..
    اتاكد من الشباب .. يا حمار الناس تتاكد من الوزارة والملحقية ودا يقلي من الشباب ..
    تجي تفهمني ؟؟ تعال ارسلتلك رسالة على الخاص شوفها ونشوف مين الي ينخ
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.