الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الموضوع الشامل لولاية فلوريدا كل شي ...., جامعات , مدن , سكن , نقل , صور , ....

الموضوع الشامل لولاية فلوريدا كل شي ...., جامعات , مدن , سكن , نقل , صور , ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6260 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo.rayan
    مراد اولا الله يعطيك العافية

بس الي تسوية في الشباب هنا نهائيا ما يرضي أحد

يا إما انك تساعد الشباب كما أستعديت لهم

أو رجاء أكتب إعتذار وإعتراف للشباب ان ما عندك ما عند جدتي

الناس هذي محتاجة معلومات ولو بفلوس وجالسة على اعصابها وانت تكلمهم وترد عليهم بعد سنه

وأنا متأكد انك تحس بالي يحسون فيه لأنه اكيد مريت في هذي الظروف .. فيااريت تقدر شعور الشباب

نهائيا مو تعامل هذا

والي قاهرني الناس تسأل في 9 صفحات ويدخل يقول انا حاضر لأي سؤال

طيب جاوب 9 صفحات ...!!!!!
    هدي يا ابو الشباب شوية شوية عليه امكن مشغول بدراسته امكن مشغول بالسياحة امكن جاله ظرف ما تدري ان شاء الله يرد عليكم
    7 "
  2. عندي دبلوم اتصالات /telecommuncation.. معدل 2.45 من 5
    ابغى جامعة تقبلني في تخصص

شبكآت networks
    او تقنية معلومات it
    او نظم المعلومات is

بشرط تعادل اكبر عدد من الساعات

انا حاط في عيني هدي الجامعات
    1- florida state university
    2-university of south florida

ادا تاكدت من شرطي حق معادلة الساعات ..بتوكل على الله و بابدأ في الاجراءات علطول؟

ادا ماعندك مانع .. تقدر تسال بخصوصي طلبي؟
    ترا ماعندي مشكلة ارسلك وصف الموآد(description) بالبريد DHL؟

اهم شي اتاكد من المعادلة قبل كل شي؟
    لاني حاليا استلمت وظيفة في بن لآدن , بيعطوني دورة في الشبكآت ,, ادا ضمنت المعادلة وبساعات كتير بترك الوظيفة واجي امريكا اكمل , غير كدا ماعتقد

ياليت تقولي بتقدر تسال وتساعدني ولا ظروفك ماتسمح !!
    لاني بصراحة مستعجل

ادا عندك استعداد... نتواصل بالايميل
    هلا والله اخي العزيز

ارسل اوراقك لهذا الموقع وهما راح يقولو لك اي مواد سوف تعادل واي مواد لن تعادل

www.wes.org

لان حتى لو قدمت على الجامعة راح يطلبو منك انك تسوي معادلة مع هذي الشركة

الله يوفقك

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo.rayan
    مراد اولا الله يعطيك العافية

بس الي تسوية في الشباب هنا نهائيا ما يرضي أحد

يا إما انك تساعد الشباب كما أستعديت لهم

أو رجاء أكتب إعتذار وإعتراف للشباب ان ما عندك ما عند جدتي

الناس هذي محتاجة معلومات ولو بفلوس وجالسة على اعصابها وانت تكلمهم وترد عليهم بعد سنه

وأنا متأكد انك تحس بالي يحسون فيه لأنه اكيد مريت في هذي الظروف .. فيااريت تقدر شعور الشباب

نهائيا مو تعامل هذا

والي قاهرني الناس تسأل في 9 صفحات ويدخل يقول انا حاضر لأي سؤال

طيب جاوب 9 صفحات ...!!!!!
    ياخي هذا وش اسمه ؟؟؟

تتشكرني !! ثمن تهزئني !! ثمن ترجع تتشكر ؟؟؟

سامحك الله ووفقني وياك ..

لكل انسان ظروفه يا اخي وانا اعتذرت للشباب ..

هدي اعصابك ولا تزعل وتغلط وعفا الله عما سلف ...

شكرا لك والله يوفقني وياك مجددا .. والجميع
    7 "
  4. هلا والله اخي العزيز

ارسل اوراقك لهذا الموقع وهما راح يقولو لك اي مواد سوف تعادل واي مواد لن تعادل

www.wes.org

لان حتى لو قدمت على الجامعة راح يطلبو منك انك تسوي معادلة مع هذي الشركة
    ياخي والله ماعرف الخطوات كيف في الموقع
    وبعدين وصف الموآد 50 صفحة تقريبا

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  5. السلام عليكم جميعاا : اخي الكريم مراد الفضل .. انا قدمت في فلوريدا - اورلاندو في معهد امريكان انستيتيوت ( للتخصصات الطبية ) .. هل تعرفه ؟ لسة ماجاني القبول بس ان شاء الله بالطريق ..
    طلبوا من معادلة شهاداتي فارسلتها لاحد مراكز الاعتماد اللي هم ارسلوا لي قائمتها وكان : Educational Credential Evaluators والحمد لله لقيتهم متعاونين بس المشكلة الان امس طلبوني ارسل لهم الاصل لانهم يعتبروا السعودية مش من الدول اللي يثقوا في شهاداتها بدون مطابقة ( يقولوا مع احترامهم للسعودية طبعا ههههههه ) .. المهم ياخيو انا متخوفة ومو عارفة كيف ارسل الاصل وانا دفعت لهم رسوم اكثر من الف ريال سعودي وما اعرف فين القى مكاتب توصيل اكسبرس في مكة او جدة فلو تعرف انت او احد القراء ياليت تفيدوني لاني مالقيت رقم لهم عن طريق السنترال 905 او بالبحث عالنت ولكم التحية وبالتوفيق للجميع ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امير طرواده
    ياخي والله ماعرف الخطوات كيف في الموقع
    وبعدين وصف الموآد 50 صفحة تقريبا

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ماله شغل وصف المواد

هذا ترسله بعدين للجامعة اذا طلبوه هذي الشركة تعادل لك المواد على اساس النظام الامريكي

تحتاج كشف درجات كامل من الى محطوط في ظرف ومختوم ومقفل بختم الجامعة او الكلية اللي انت فيها

اما طريقة التسجيل في الموقع فاستعين فاكيد في احد من معالك يعرف انجليزي خليه يساعد

لانه الطريقة لازم واحد يقعد جنبك وشرح لك اذا ما تعرف .. ( اتمنى انك تعذرني ) وشكرا لك

https://www.wes.org/apply/index.asp?

الله يوفق الجميع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البطة السودة
    السلام عليكم جميعاا : اخي الكريم مراد الفضل .. انا قدمت في فلوريدا - اورلاندو في معهد امريكان انستيتيوت ( للتخصصات الطبية ) .. هل تعرفه ؟ لسة ماجاني القبول بس ان شاء الله بالطريق ..
    طلبوا من معادلة شهاداتي فارسلتها لاحد مراكز الاعتماد اللي هم ارسلوا لي قائمتها وكان : Educational Credential Evaluators والحمد لله لقيتهم متعاونين بس المشكلة الان امس طلبوني ارسل لهم الاصل لانهم يعتبروا السعودية مش من الدول اللي يثقوا في شهاداتها بدون مطابقة ( يقولوا مع احترامهم للسعودية طبعا ههههههه ) .. المهم ياخيو انا متخوفة ومو عارفة كيف ارسل الاصل وانا دفعت لهم رسوم اكثر من الف ريال سعودي وما اعرف فين القى مكاتب توصيل اكسبرس في مكة او جدة فلو تعرف انت او احد القراء ياليت تفيدوني لاني مالقيت رقم لهم عن طريق السنترال 905 او بالبحث عالنت ولكم التحية وبالتوفيق للجميع ...

مو عشان مالهم واثقين في السعودية بل لان هذي هي الإجراءات ....
    يمكنك الحصول على ما يريدون من الجامعة اللي تخرجتي منها ويحطوها في ظرف وييقفلوه ويختمو الظرف ..
    وترسليه لهم عن طريق DHL او عن طريق fedex او عن طريق UPS او عن طريق ارامكس

اما لو تبغي عنوانهم ممكن انتي والوالد او اخوك او الوالدة وتاخذو تكسي وتقولو له ودينا اي واحد من هذول

وهو يوديكم < < اقتراح عبقري

شكرا والله يوفق الجميع
    7 "
10 من 27 صفحة 10 من 27 ... 59101115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.