الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الموضوع الشامل لولاية فلوريدا كل شي ...., جامعات , مدن , سكن , نقل , صور , ....

الموضوع الشامل لولاية فلوريدا كل شي ...., جامعات , مدن , سكن , نقل , صور , ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6261 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعطيك العافية أخوي ياريت تراسلني على الخاص أيميلك لأني حاب أستفسر منك أشياء كثيرة وانا ما أعرف كيف أرسلك أيميلي على الخاص لأني جديد على المنتدى وراح اكون لك من الشاكرين واتمنى الرد السريع بليز
    7 "
  2. السلام عليكم يا اخوان بغيت احد يساعدنا الله يرحم والديكم في جلب قبولات واحد ادارة اعمال مع معهد ممتاز وتنصحوني فية للتأسيس والثاني هندسة طيران في اسرع وقت ممكن تكفووووووووون ياشباب الي يقدر يساعدنا الفرصة ماتجي الا مره وحده تكفووووووووون وشكرا
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله على الكل . وأشكر لكم التفاعل الجيد يا طلاب فلوريداا
    وأسأل الله أن يجعلنا من المستفيدين المفيدين
    أنا إن الله أراد راح أجي بالأسبوعين الجيه على دايتونا بتش بالتحديد وكلو إنشالله تمام التمام قبول معهد والجامعة واللغة كويسه

الجامعة يا شباب إمبراي ريدل , أللي أعرفو بس إنها كويسه وطيرانيات ^_^ والمدينه جيدة بس *,*,
    أنا حابب أستفسر من طلاب دايتونا و طلاب إمبراي , إنكم تزودونا بالمفيد لنا واللي بعدنا
    أنا لو بسأل ما راح أخلص لحد ما أوصلكم بإذن الله *_^
    إنتم كرام وإحنا نستاهل , كيف المعهد والجامعة من كووول النواحي دروس بروفسورين متعاوين و المعامله أهم شي يعني يخلونا براحتنا نطلع الفضا *_^

وكيف السكن بالجامعة لنا كشباب , و كيف المدينه وأسعارها , وكووول شي تقدرون عليه و منون لكم
    شفتو كيف لو بسأل والله ما أخلص *_^ وحبر الكمبيوتر يخلص وأنا لسا أسأل لووول
    ووجيهكم بيضا , والله يبلغكم الشهر الكريم بالسلامه والخير.

ولكم مني كوووول " الشكر والتقدير"
    7 "
  4. الأخ العزيز / مراد الفضل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولاً أحب أقولك الله يعطيك الصحة والعافية على المجهود الذي تقوم فيه لمساعدة الأخوة بالرد على استفساراتهم ومساعدتهم فيما قد يحتاجونه وادعوا الله العلي القدير أنا يجعل ما تقوم به في موازين حسناتك وكثر الله من أمثالك ..

ثانياً أنا لدي رغبة كبيرة بمواصلة دراستي لدرجة البكالوريوس في أمريكا.. حيث أرغب بدراسة الهندسة المعمارية .. فبعد رحله طويلة من البحث في مواقع الجامعات التي يوجد بها هذا التخصص والموصى بها من قبل وزارة التعليم العالي استقر بي الأمر على ولاية فلوريدا .. فلقد حددت خمس جامعات في هذا الولاية وهي :

1- جامعة ميامي :University of Miami
    2- جامعة فلوريدا : University of Florida
    3- جامعة فلوريدا الدولية : Florida International University
    4- جامعة فلوريدا أتلانتك : Welcome to Florida Atlantic University
    5- جامعة جنوب فلوريدا : University of South Florida

لذا أرجوا منك التكرم بمساعدتي إن أمكن لك ذلك من خلال خبرتك ومعرفتك وتعاملك باختيار الجامعة المناسبة لي وذلك بعمل مقارنة سريعة وبسيطة بين هذه الجامعات من كل النواحي ( مستوى الجامعة ، عملية القبول ، تكلفة المعيشة ، السكن ، المواصلات ، وكافة الأمور المتعلقة بهذا الأمر ) .. وأي معلومة تجدها مهمة بهذا الجانب لا تبخل علي بها ..

وأنا بانتظار ردك .. تقبل فائق تقديري وأحترامي

أخوك / ياسر
    7 "
  5. UNIVERSITY OF WEST FLORIDA

في مدينة بنساكولا

معقولة محد ذكرها لا بخير ولا بشر .....

سمعت احد المبتعثين يدرس في مدينة قرب المدينة الي فيها هالجامعة ويقول ان هالجامعة ما فيها ولا عربي !!!!!!

المشكلة انه جايني قبول في هالجامعة ورسلوا لي الاي توني ... بس احس ان ورى هالجامعة علامة استفهام؟؟؟؟؟؟

ابي اي واحد عنده معلومات عن هالجامعة يسردها لي وله جزيل الشكر
    7 "
16 من 27 صفحة 16 من 27 ... 1115161721 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.