الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الموضوع الشامل لولاية فلوريدا كل شي ...., جامعات , مدن , سكن , نقل , صور , ....

الموضوع الشامل لولاية فلوريدا كل شي ...., جامعات , مدن , سكن , نقل , صور , ....


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3945 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. اخواني عندي استفسار بخصوص جامعة تامبا وجامعا ساوث فلوريدا
    انا تخصصي بزنس وبصراحة سمعت ان جامعة تامبا الدراسة فيها صعبة شوي بحكم انها اهلية وما فيها طلاب كثير
    وسمعت العكس
    ونفس الكلام لساوث فلوريدا
    يا ليت احد من الاخوان ينصحني بالمكان الافضل من ناحية الدراسة والشهادة وما يكون فيها تعقيد وصعوبة
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    يالربع الفزززعه يا هل الخير ..

    أنا قدّر الله علي ورماني حظّي المايل على مدينه ممكن ما تعرفوها .. وهي مدينة إلباسو بولاية تكساس

    طبعاً المدينه حدوديه مع المكسيك .. المكسيك تبعد 20 دقيقه حسب معلوماتي البسيطه ..

    الزبده ..
    أنا بصراحه أبغى أغيرها لأني أحس أني بـ المكسيك وانا مبتعث لأمريكا ..!!

    عموماً يا أهل الخبره وش رايكم أظل فيها وعلى قول المثل "أمسك مجنونك لا يجيك أجن منّـه "

    وأبغى ولاية فلوريدا وأرخص مكان فيها وأفضل المعاهد ؟؟

    تكفووون أفيدووووني وربي كرهت تكساس كلها بسبب هالمدينه ذي

    انتظر فزعتكم .. والله يوفقنا ويّـآكم ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZeRaD
    شاكر لك اخ مراد على مساعدتك والله يجعلها في ميزان حسناتك

    ما وددت ان اسال عنه هو كيفية التنقل بالباص داخل المدينة

    هل لابد من الاشتراك ام اكتفي بالركوب ثم احاسب السائق قبل خروجي من الباص

    وشكرا
    حاسب السائق ... فقط ..
    وفي شركات اشتراك ..
    الله يسهل علينا وعليك

    بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fab666
    اخواني عندي استفسار بخصوص جامعة تامبا وجامعا ساوث فلوريدا
    انا تخصصي بزنس وبصراحة سمعت ان جامعة تامبا الدراسة فيها صعبة شوي بحكم انها اهلية وما فيها طلاب كثير
    وسمعت العكس
    ونفس الكلام لساوث فلوريدا
    يا ليت احد من الاخوان ينصحني بالمكان الافضل من ناحية الدراسة والشهادة وما يكون فيها تعقيد وصعوبة
    جامعة تامبا افضل في البزنس من جنوب فلوريدا ..
    وكل الجامعات في امريكا سهلة وغير معقدة ..
    فقط الدراسة وان شاءالله امورك تترتب !!

    بالتوفيق وتصل بالسلامة !!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباطيتك ..!
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    يالربع الفزززعه يا هل الخير ..

    أنا قدّر الله علي ورماني حظّي المايل على مدينه ممكن ما تعرفوها .. وهي مدينة إلباسو بولاية تكساس

    طبعاً المدينه حدوديه مع المكسيك .. المكسيك تبعد 20 دقيقه حسب معلوماتي البسيطه ..

    الزبده ..
    أنا بصراحه أبغى أغيرها لأني أحس أني بـ المكسيك وانا مبتعث لأمريكا ..!!

    عموماً يا أهل الخبره وش رايكم أظل فيها وعلى قول المثل "أمسك مجنونك لا يجيك أجن منّـه "

    وأبغى ولاية فلوريدا وأرخص مكان فيها وأفضل المعاهد ؟؟

    تكفووون أفيدووووني وربي كرهت تكساس كلها بسبب هالمدينه ذي

    انتظر فزعتكم .. والله يوفقنا ويّـآكم ..
    انا رحت من تامبا الى اريزونا .. وعدي بمدينة اسمها الباسو .. قريبة جدا من المكسيك ..
    على حد علمي تقصد ولاية اريزونا مو تكساس !! ؟؟؟ تاكد ورد لي خبر !!

    واذا بغيت شي من تامبا ابشر !!

    بالتوفيق !!
    7 "
  6. الله يعافيكم ياليت أحد يفيدني ..
    هل القبول في جامعة ساوث فلوريدا سهل ؟
    انا أبغى أكمل ماستر في تخصص الكيمياء او هندسة كيميائية أو علوم بيئيه لكن المشكله معدلي نازل
    2.64 من 5 تخصص بكالوريوس كيمياء ..
    ممكن الجامعه تعطيني قبول مشروط مبدئي الى ان اخلص معهد اللغه تبعها ؟
    أو تعطيني قبول مشروط مبدئي إلى أن اجيب درجة التوفل المضبوطه ؟
    من جد تعبت مع جامعات أمريكا , أبغى جامعه تقبلني بمعدلي هذا
    سواء في فلوريدا أو شيكاغو أو كلورادو أو أوهايو , مو حابه اطلع عن هالولايات !
    7 "
  7. هل ممكن توفرولي قبول مشروط من جامعة UCF + قبول معهد التابع لها؟؟

    اتمنى اذا تقدر اخوي مراد أو اي شخص انه يكلمني ضروري
    وهذا ايميلي ع الهوتميل a.2mjed.a
    اتمنى اخواني تقولولي بسرعة
    راح انتظر لبكرا اذا مافي جواب راح ارسل الاوراق لواحد في اوكلاهوما
    منتظر ردودكم بأسرع وقت ممكن
    7 "
24 من 27 صفحة 24 من 27 ... 19232425 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.