الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الموضوع الشامل لولاية فلوريدا كل شي ...., جامعات , مدن , سكن , نقل , صور , ....

الموضوع الشامل لولاية فلوريدا كل شي ...., جامعات , مدن , سكن , نقل , صور , ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6265 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياشباب ياليت تعرفون ان فيه فرق بين المعادلة وبين الترجمة
    بالنسبة للمواد اللي تعادل او لا بمعنى ان الطالب ما يحتاج يدرسها مرة ثانية فهذي مع الجامعة مباشرة وشركة وس وغيرها مالهم اي علاقة فيها الجامعة تعادل حسب معدلك بالمادة وحسب اذا كانت موجودة في الخطة الدراسية او لا او على الأقل وجود مادة تعادلها
    اما بالنسبة لشركة وس فهي زي ما تقولون ترجمة شهادات فقط حتى لو كانت الشهادة باللغة الانجليزية بمعنى انهم يعادلون الشهادة بما يعادلها بالنظام الأمريكي
    يعني هل درس مواد ثانوية في السعودية تعادل الثانوية في أمريكا
    او هل الشهادة تعال دبلوم او بكالوريوس او او او
    لكن معادلة الساعات فهذي مسؤلية الجامعة وانتبهو من الشي هذا لأن شركة وس بتحط كل المواد اللي بالترانسكربت في اوراق المعادلة حقتهم هل معنى هذا انهم عادلوها كلها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لا ابدا مجرد زي ما تقولون ترجمة لا اقل ولا اكثر لمعرفة ما يعادل الشهادة بالنظام الأمريكي

وبالتوفيق انشالله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراد الفضــــل

هلا والله اخي العزيز

ارسل اوراقك لهذا الموقع وهما راح يقولو لك اي مواد سوف تعادل واي مواد لن تعادل

www.wes.org

لان حتى لو قدمت على الجامعة راح يطلبو منك انك تسوي معادلة مع هذي الشركة

الله يوفقك
    7 "
  2. انا ارسلت قبل كذا شهادات اصل وبهذلوني لين رجعوها لكن مو مشكلة فيه حلين
    الأول انك تكلمينهم وتقولين ينفع ارسل لكم طبق الأصل من الجامعة مباشرة لو وافقو روحي لشركة فيدكس وارسليها للشركة واكتبي اسم المرسل جامعتك او الثانوية ورح تمشي عادي
    الحل الثاني لو ما وافقو مالك الا ترسلين الأصل لهم بس اسأليهم كيف بيرجعونها لك

او انك الله يعوضك بفلوسك وتراسلين مكتب غيره
    وبالتوفيق انشالله

ما انصح ابدا بالبريد السعودي لأنه فاشل انصح بفيدكس او دي اتش ال وفيدكس كويسين واسعارهم معقولة نوعا ما

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البطة السودة
    السلام عليكم جميعاا : اخي الكريم مراد الفضل .. انا قدمت في فلوريدا - اورلاندو في معهد امريكان انستيتيوت ( للتخصصات الطبية ) .. هل تعرفه ؟ لسة ماجاني القبول بس ان شاء الله بالطريق ..
    طلبوا من معادلة شهاداتي فارسلتها لاحد مراكز الاعتماد اللي هم ارسلوا لي قائمتها وكان : Educational Credential Evaluators والحمد لله لقيتهم متعاونين بس المشكلة الان امس طلبوني ارسل لهم الاصل لانهم يعتبروا السعودية مش من الدول اللي يثقوا في شهاداتها بدون مطابقة ( يقولوا مع احترامهم للسعودية طبعا ههههههه ) .. المهم ياخيو انا متخوفة ومو عارفة كيف ارسل الاصل وانا دفعت لهم رسوم اكثر من الف ريال سعودي وما اعرف فين القى مكاتب توصيل اكسبرس في مكة او جدة فلو تعرف انت او احد القراء ياليت تفيدوني لاني مالقيت رقم لهم عن طريق السنترال 905 او بالبحث عالنت ولكم التحية وبالتوفيق للجميع ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة liger
    ياشباب ياليت تعرفون ان فيه فرق بين المعادلة وبين الترجمة
    بالنسبة للمواد اللي تعادل او لا بمعنى ان الطالب ما يحتاج يدرسها مرة ثانية فهذي مع الجامعة مباشرة وشركة وس وغيرها مالهم اي علاقة فيها الجامعة تعادل حسب معدلك بالمادة وحسب اذا كانت موجودة في الخطة الدراسية او لا او على الأقل وجود مادة تعادلها
    اما بالنسبة لشركة وس فهي زي ما تقولون ترجمة شهادات فقط حتى لو كانت الشهادة باللغة الانجليزية بمعنى انهم يعادلون الشهادة بما يعادلها بالنظام الأمريكي
    يعني هل درس مواد ثانوية في السعودية تعادل الثانوية في أمريكا
    او هل الشهادة تعال دبلوم او بكالوريوس او او او
    لكن معادلة الساعات فهذي مسؤلية الجامعة وانتبهو من الشي هذا لأن شركة وس بتحط كل المواد اللي بالترانسكربت في اوراق المعادلة حقتهم هل معنى هذا انهم عادلوها كلها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لا ابدا مجرد زي ما تقولون ترجمة لا اقل ولا اكثر لمعرفة ما يعادل الشهادة بالنظام الأمريكي

وبالتوفيق انشالله
    لايجر .. كفيت ووفيت وبيض الله وجهك

شكرا لك على الشرح الممتاز خمس نجوم

تحية
    7 "
  4. ماله شغل وصف المواد

هذا ترسله بعدين للجامعة اذا طلبوه هذي الشركة تعادل لك المواد على اساس النظام الامريكي

تحتاج كشف درجات كامل من الى محطوط في ظرف ومختوم ومقفل بختم الجامعة او الكلية اللي انت فيها

اما طريقة التسجيل في الموقع فاستعين فاكيد في احد من معالك يعرف انجليزي خليه يساعد

لانه الطريقة لازم واحد يقعد جنبك وشرح لك اذا ما تعرف .. ( اتمنى انك تعذرني ) وشكرا لك
    شكرا
    بحاول واشوف على ايش انتهي
    لان اغلبهم يقولو مالو فايدة هدا الموقع
    لان المعادلة عشان تتم لازم من وصف المواد

يعني ايش استفيد من الموقع !!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امير طرواده
    شكرا
    بحاول واشوف على ايش انتهي
    لان اغلبهم يقولو مالو فايدة هدا الموقع
    لان المعادلة عشان تتم لازم من وصف المواد

يعني ايش استفيد من الموقع !!
    والله اللي اقدر اقوله لك .. الله يوفقك ..

واللي يقلك مافي فايدة من الموقع عمره ما درس في امريكا .. واعذرني ..

اتمنى لك التوفيق
    7 "
  6. يعطيك العافيه اخوي ..

انا انتظر قبول من جامعات مختلفه ومنها فلوريدا

اللي حاصل ان بعض الجامعات طلبو شهادة الثانوي الاصليه

وانا ماعندي الا وحده مترجمه من مكتب معتمد ( عشان الرئاسه رفضت تترجمها لي لأني قديمه قبل 1424 خخخ )

الزبده ...

اقدر اخذ ذي المترجمه واصورها واخلي الرئاسه بس تصدق عليها والا كيف ؟

شركو الويس هذي ...تبغى اصل الشهادات ؟ انا شهاداتي بالعربي وترجمتها

هذي تبغى الاصل المترجمه ؟؟...والا المترجمه + الاصل اللي من المعهد...؟

ماينفع اسوي لها سكان ؟؟او صوره طبق الاصل ؟؟

لان بصراحه مغامره اني اودي لهم الاصل...

ادري كثرت اسئله بس اعتبرني ضايعه وانت بتساعدني

ملحوووووظه ...

حمدو ربكم في ناس تفضي شوي من وقتها وتساعدكم بعد لكم عين تتحلطمون ؟؟؟!!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسمينـــه
    يعطيك العافيه اخوي ..

اقدر اخذ ذي المترجمه واصورها واخلي الرئاسه بس تصدق عليها والا كيف ؟

شركو الويس هذي ...تبغى اصل الشهادات ؟ انا شهاداتي بالعربي وترجمتها

هذي تبغى الاصل المترجمه ؟؟...والا المترجمه + الاصل اللي من المعهد...؟

ماينفع اسوي لها سكان ؟؟او صوره طبق الاصل ؟؟

لان بصراحه مغامره اني اودي لهم الاصل...

ملحوووووظه ...

حمدو ربكم في ناس تفضي شوي من وقتها وتساعدكم بعد لكم عين تتحلطمون ؟؟؟!!

1- خذي الاصل صوريه وخلي الوزارة تصدقه ووزارة الخارجية تصادق عليه .
    2- شهاداتك بالعربي ؟؟؟ جامعة ولا كلية ولا معهد دبلوم ؟ ؟؟ وبعدين المقصود بالأصل مترجم انه
    انه صورة مطابقة ومحطوطة في ظرف الجامعة او المعهد او الكلية ومختوم الظرف ومقفل محل الختم
    هذي تعتبر اصل .. سكان ومدري ايش ما يمشي هذا الحل

شكرا لك
    7 "
  8. ياجماعة بالنسبة لشركة وس ما يطلبون الأصل يطلبون طبق الأصل مصدقة وتكون مرسلة مباشرة من الجامعة او الثانوية او المصد باختصار وبما ان التعليم عندنا رهيبين يعني احلمو يرسلون لكم اي شي حتى لو دفعتو قيمة الارسال
    فقط صدقو الشهادات وحطوها بظرف مختوم من الجامعة او الثانوية ومن فديكس ارسلوها مباشرة لشركة وس
    بس انتبهو للي بقوله حطوه ببالكم
    فيه خانة لاسم الشركة اكتبو اسم الجامعة او المدرسة وخانة اسم المرسل او اسم الشخص اكتبو اي اسم ماله علاقة بالطالب يعني ما يكون نفس اسم العايلة ويكفي انا سويت زي ما اقولكم ومشت زي الحلاوة الحمدلله
    وبعدين ياسمينة تقولين انتي قديمة وما رضو يترجون شهادتك لأنك متخرجة ١٤٢٤ انا متخرج ١٤١٨-١٤١٩ وترجموها
    لا تقولين لي كيف عطيتها واحد من الشباب راح يترجم شهادته وشهادتي

وبالتوفيق جميعا
    وقبل ما انسى يا امير طروادة المكتب له فايدة قوية طبعا وفيه جامعات كثير ما يناظرون شاداتك الا لما تترجمها من هالشركة او شركات مشابهة بس مو كل الجامعات اغلبها
    وكل جامعة لهم شركات معينة يتعاملون معاهم
    لكن شركة وس تقريبا من اكبر الشركات وغالبا جامعات فلوريدا تطلب منها
    7 "
11 من 27 صفحة 11 من 27 ... 610111216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.