الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الموضوع الشامل لولاية فلوريدا كل شي ...., جامعات , مدن , سكن , نقل , صور , ....

الموضوع الشامل لولاية فلوريدا كل شي ...., جامعات , مدن , سكن , نقل , صور , ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6239 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. 5- جامعة جنوب فلوريدا : University of South Florida
    اخ ياسر

الي اقدر اقوله ان جامعة جنوب فلوريدا مستواها ممتاز لكن دراستها يبيلها شدة حيل لان انظمتهم حازمه شوي ( حسب ما اسمع ) لاني لا ازال طالب لغة . لكن الوضع في تامبا جيد والاسعار حلوه اذا عرفت للمدينه .

.................................................. .......

UNIVERSITY OF WEST FLORIDA

في مدينة بنساكولا

معقولة محد ذكرها لا بخير ولا بشر .....

سمعت احد المبتعثين يدرس في مدينة قرب المدينة الي فيها هالجامعة ويقول ان هالجامعة ما فيها ولا عربي !!!!!!

المشكلة انه جايني قبول في هالجامعة ورسلوا لي الاي توني ... بس احس ان ورى هالجامعة علامة استفهام؟؟؟؟؟؟

ابي اي واحد عنده معلومات عن هالجامعة يسردها لي وله جزيل الشكر
    اخوي ولد السلاطين

هذي الجامعه مانعرفها الا من الاعلانات الي نسمع عنها .. بس فيه معلومه ممكن تفيدك وتطمنك عن الجامعه ... يمكن تكون الجامعه انضمت جديد للجامعات المعترف فيها بالملحقيه عشان كذا لسه مافيها سعوديين .. زي الحال مع جامعه انضمت قبل تقريبا سنه لقائمة المعترف فيها ولكن لو بحثت عنها بالملحقيه ماراح تلقاها رغم انها مقبوله .

يعني الموضوع وانا اخوك مرتبط بعمر الجامعه مع الملحقيه والتخصص لان فيها تخصصات تكون محدوده بجامعات معينه ومافيها الا اقليات من السعوديين .

تحياتي للجميع .
    7 "
  2. يعطيك العافية على الموضوع الرائع والله انا لي فتره مدينة تامبا داخله في راسي عني كم سؤال 1-ايش افضل جامعة USF ولا UT؟2-من ناحية السكن كم تكلفة السكن في الجامعة وخارج الجامعة؟3-من ناحية المواصلات الباصات تروح على الجامعة ولا لا؟مع العلم اني ابغا اطلع على حسابي وابغا ادرس انجليزي في معهد الجامعة نفسها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $$NA
    يعطيك العافيه على طرح الموضوع وصراحه جدا مفيد

أبي اسألك وباّذن الله ترد لي بأقرب وقت

جامعه جنوب فلوريدا جمبها اسكان شقق قريبه واسعارها معقوله

وشكرا
    جامعة جنوب فلوريدا يوجد حولها عدد كبير من السكنات و منها يمر عليها باص الجامعه و منها يمر عليها باص المدينه و منها اللي يبيله سياره و الاسعار تبداء من 450 دولار الى 650 للعزاب و من 600 دولار الى ما شاء الله للعوائل يعتمد حجم الشقه و مكان السكن و فخامته و قربه من الخدمات
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاحرش

اخوي ولد السلاطين

هذي الجامعه مانعرفها الا من الاعلانات الي نسمع عنها .. بس فيه معلومه ممكن تفيدك وتطمنك عن الجامعه ... يمكن تكون الجامعه انضمت جديد للجامعات المعترف فيها بالملحقيه عشان كذا لسه مافيها سعوديين .. زي الحال مع جامعه انضمت قبل تقريبا سنه لقائمة المعترف فيها ولكن لو بحثت عنها بالملحقيه ماراح تلقاها رغم انها مقبوله .

يعني الموضوع وانا اخوك مرتبط بعمر الجامعه مع الملحقيه والتخصص لان فيها تخصصات تكون محدوده بجامعات معينه ومافيها الا اقليات من السعوديين .

تحياتي للجميع .

الف شكر لك على ردك يالاحرش .... طبعا انا استنتجت ان الجامعة مافيها طلبه سعوديين لان الجامعة تشترط على الطلاب المقبولين فيها كشوفات صحية وانواع عديدة من التطعيم المضاد من بعض الامراض .... هذا والله اعلم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاحرش
    اخ ياسر

الي اقدر اقوله ان جامعة جنوب فلوريدا مستواها ممتاز لكن دراستها يبيلها شدة حيل لان انظمتهم حازمه شوي ( حسب ما اسمع ) لاني لا ازال طالب لغة . لكن الوضع في تامبا جيد والاسعار حلوه اذا عرفت للمدينه .
    أخوي [ الأحرش ] شكراً جزيلاً لتجاوبك .. وإن شاء الله احنا قدها وقدود .. وهذا لا يمنع من أنه أستفيد منك ببعض المعلومات بهذا الأمر لو تفضلت وتكرمت .. تمنياتي لك بافطار شهي والله يتقبل صيامك .. تقبل تحياتي وتقديري ..
    7 "
  6. يعطيك العافية على الموضوع الرائع والله انا لي فتره مدينة تامبا داخله في راسي عني كم سؤال 1-ايش افضل جامعة USF ولا UT؟2-من ناحية السكن كم تكلفة السكن في الجامعة وخارج الجامعة؟3-من ناحية المواصلات الباصات تروح على الجامعة ولا لا؟مع العلم اني ابغا اطلع على حسابي وابغا ادرس انجليزي في معهد الجامعة نفسها
    معهد USF ممتاز من ناحية الدراسه الاكاديميه للغه الانجليزيه وعندهم اسلوب جيد بالتدريس والجامعه تعتبر اكبر جامعه في تامبا طبعا ونسمع انها ممتازه لكن الدراسه فيها يبيلها شدة حيل حسب ما ذكرت سابقا

اما معهد UT للغه فهو لسه جديد ومافيه عنه اي اخبار مفيده نقدر نخدمك فيها ..

من ناحيت السكن عند جامعة USF.. بالجامعه غالي ومايستاهل سعره ابدا وما انصح فيه .. اما المنطقه المحيطه فهي مليانه مجمعات واذا انت عزوبي فالموضوع بسيط بإذن الله بتلقا سكن من حدود ٥٥٠ دولار ويعتبر سكن جيد بمستواه وفيه اغلا بس يكون افخم .

والمواصلات امرها سهل ومنتشره اذا سكنت حولين الجامعه فيه الباصات والتوصيل مجاني للجامعه .

اما اذا بتسكن بعيد عن الجامعه فلا بد من سياره والتكاليف تبدا من ٣٥٠٠ دولار .
    7 "
  7. ولد السلاطين ..

طبعا انا استنتجت ان الجامعة مافيها طلبه سعوديين لان الجامعة تشترط على الطلاب المقبولين فيها كشوفات صحية وانواع عديدة من التطعيم المضاد من بعض الامراض
    كل جامعات امريكا تطلب الامور الطبيه هذي .. يعني وسع صدرك ولاتستغرب اذا ماقبلوا بعض كشوفات التطعيم الي انت تجيبها وفرضوا عليك بعض التطعيمات .. لانهم جدا حريصين على هذي الامور خصوصا في منطقة اريزونا ان ماكنت غلطان ..

انا اتوقع السبب زي ماقلتلك يمكنها جديده في قائمة المصرح بها عند الملحقيه .. ولكن لامانع من انك تكون اول من يبدأ المشوار في هذي الجامعه وتعيين الي بيلحقونك .
    7 "
17 من 27 صفحة 17 من 27 ... 1216171822 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.