الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الموضوع الشامل لولاية فلوريدا كل شي ...., جامعات , مدن , سكن , نقل , صور , ....

الموضوع الشامل لولاية فلوريدا كل شي ...., جامعات , مدن , سكن , نقل , صور , ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6267 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وإن شاء الله احنا قدها وقدود .. وهذا لا يمنع من أنه أستفيد منك ببعض المعلومات بهذا الأمر لو تفضلت وتكرمت
    ان شاء الله انك قدها وقد الي احسن منها بعد وحنا تحت امرك بالي تحتاج له ولاتستحي كلنا اخوان وحنا مثلك سألنا لين تعلمنا .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاحرش
    ان شاء الله انك قدها وقد الي احسن منها بعد وحنا تحت امرك بالي تحتاج له ولاتستحي كلنا اخوان وحنا مثلك سألنا لين تعلمنا .
    ما يامر عليك لا عدو ولا ظالم وأنا أخوك بارك الله فيك وكثر الله من أمثالك عسى ربي يطولي بعمرك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاحرش
    ولد السلاطين ..

كل جامعات امريكا تطلب الامور الطبيه هذي .. يعني وسع صدرك ولاتستغرب اذا ماقبلوا بعض كشوفات التطعيم الي انت تجيبها وفرضوا عليك بعض التطعيمات .. لانهم جدا حريصين على هذي الامور خصوصا في منطقة اريزونا ان ماكنت غلطان ..

انا اتوقع السبب زي ماقلتلك يمكنها جديده في قائمة المصرح بها عند الملحقيه .. ولكن لامانع من انك تكون اول من يبدأ المشوار في هذي الجامعه وتعيين الي بيلحقونك .

افا يعني استنتاجي ماهو بمحله ..... طيب اخوي تعرف شي عن المدينة (بنساكولا) على حسب ماقريت انها مدينه سياحية وفيها شواطئ جميلة .....
    7 "
  4. لا والله ما اكذب عليك ما اعرف عنها اي شي ..

لكن الي اعرفه انه انشالله راح ترتاح بامريكا لان اغلبهم ناس ودودين وتعاملهم طيب واكيد انت تعرف هالشي ..

وزي مايقولون انت بحالك وانا بحالي دام الاحترام موجود .

يعني لاتخاف وشد حيلك وتوكل على الي ماتنام عينه وبأذنه راح ترتاح

الا اذا عندك فرصه تغير المكان وحاب تشوفلك مكان فيه سعوديين توكل على الله وابدأ البحث .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاحرش
    معهد USF ممتاز من ناحية الدراسه الاكاديميه للغه الانجليزيه وعندهم اسلوب جيد بالتدريس والجامعه تعتبر اكبر جامعه في تامبا طبعا ونسمع انها ممتازه لكن الدراسه فيها يبيلها شدة حيل حسب ما ذكرت سابقا

اما معهد UT للغه فهو لسه جديد ومافيه عنه اي اخبار مفيده نقدر نخدمك فيها ..

من ناحيت السكن عند جامعة USF.. بالجامعه غالي ومايستاهل سعره ابدا وما انصح فيه .. اما المنطقه المحيطه فهي مليانه مجمعات واذا انت عزوبي فالموضوع بسيط بإذن الله بتلقا سكن من حدود ٥٥٠ دولار ويعتبر سكن جيد بمستواه وفيه اغلا بس يكون افخم .

والمواصلات امرها سهل ومنتشره اذا سكنت حولين الجامعه فيه الباصات والتوصيل مجاني للجامعه .

اما اذا بتسكن بعيد عن الجامعه فلا بد من سياره والتكاليف تبدا من ٣٥٠٠ دولار .
    يعطيك العافية حبي بس لاهنت ممكن نصيفني على المسن؟ ابغا اتعمق شوي هع Ecstasy_92 hotmail.comواي واحد من فلوريدا يعملي ادد كمان
    7 "
  6. يعطيك العافية حبي بس لاهنت ممكن نصيفني على المسن؟ ابغا اتعمق شوي هع Ecstasy_92 hotmail.comواي واحد من فلوريدا يعملي ادد كمان
    والله ياخوي ماراح اكذب عليك .. لو اضفتك ماراح افيدك لان الماسنجر بالنسبه لي شي مهجور وما ادخله الا بالسنه حسنه ولكن اذا فيه شي تحب تسأله ارسلي بالخاص وابشر بعزك ( الا اذا فيه شي ضروري ابشر اضيفك ونرتب وقت نتكلم فيه )
    7 "
  7. ياليت لو تعطونا معلومات شاملة عن جامعة فلوريدا ومعهدها

وشلون اروح لها بالاسم لانني من المرحلة السادسة
    حددي سؤالك يا اختي وبنفيدك ان شاء الله

سؤالك يهذا الشكل يبيله رد قد ثلاث مواضيع ويمكن ماتلقين الي تبينه بالاخير
    7 "
18 من 27 صفحة 18 من 27 ... 1317181923 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.