الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد قبولي في USF ومعهد ELI..واليوم وصل الI-20 شوفو ايش صار

بعد قبولي في USF ومعهد ELI..واليوم وصل الI-20 شوفو ايش صار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5224 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo.rayan
    أهلين أخوي حسان

بالنسبة لي انا دارس بكالريوس .. وقالو لي القبول المشروط تاخذ دورة اللغه في معهد الجامعة .. واذا تجاوزت المستوى الاخير " الخامس "

تكمل الجامعة على طول بدون إختبار ... لكن اذا اخذت اللغه من معهد اخر يطلبون منك التوفل

اتمنى اكون افدتك
    ابو ريان انا اتمنى ان كلامك يكون صحيح لأنه بيسهل كثيييييييييير للطلاب بس اتمنى انك تتأكد منه لأني قبل شهرين ونص او ثلاث شهور عند مسؤولة القبول للطلاب الأجانب وقالت لي بالحرف الواحد لازم توفل او مواد انجليزي معينة يدرسها الطالب في كلية من الكليات هنا ويدخل وبالنسبة لبكالوريوس يطلبون اختبار اسمه SAT او ACT
    والماستر يطلبون جي ار اي او جيمات في أغلب تخصصات الجامعة لأني كمان قبل شهر عندهم وقلت لهم ابغا اي تخصص بدون جيمات او جي ار اي قالو مافي

وفيه نقطة مهمة قبل ما انساها ان القبول بجامعة جنوب فلوريدا يختلف من طالب لطالب يعني كل طالب حسب مزاج اللي يمسك اوراقه ههههههههه
    كلمة من مسؤولة القبول بالجامعة للماستر والبكالوريوس قالتها لي شخصيا ان لكل طالب حالة خاصة يعني مو شرط اللي صار لك يصير لغيرك

انا قدمت عليهم اول ما جيت هنا رمو اوراقي بوجهي قالو مافي امل نقبل شهاداتك لأن معاي دبلوم من السعودية
    بعدها بسنة قدمت وجاني القبول خلال شهر
    السنة اللي بعدها وللحين صعبو القبول نوعا ما

وبالتوفيق جميعا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس الطموح
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا بصراحة متابع هذا المعهد والجامعة وناوي اقدم عليها ان شاء الله ولا يهمني كل ما قيل عن المعهد من وجود سعوديين و و و لاني سوف اتوكل على الله واجتهد واجيب التوفل وادخل الجامعة باذن الله .

أنا بصراحة مخوفني بس سالفة ان الملحقية مقفلين المعهد بس ما فيه معلومة صحيحة تأكد هذا الخبر . حتى وان طلع مقفل الله كثر المعاهد في تامبا ..

تحياتي لكل من يساعد المبتعثين الجدد وجزاكم الله خير الجزاء..
    يا عمي انا توي واصلل eli و ااااااااااااخر حلاوه والحمدلله لا ترد على اي كائن و توكل على الله ز
    الله يوفقنا و يوفقك و يوفق كل المبتعثين
    و اللي يخرج في علم فهو باذن الله في سبيل الله حتى يرجع .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الطيبه
    يا عمي انا توي واصلل eli و ااااااااااااخر حلاوه والحمدلله لا ترد على اي كائن و توكل على الله ز
    الله يوفقنا و يوفقك و يوفق كل المبتعثين
    و اللي يخرج في علم فهو باذن الله في سبيل الله حتى يرجع .

الله يطمن بالك يا ملك الطيبة
    7 "
  4. والله كلامكم عجيب ياأخوان اللي ماعنده معلومه أكيده لا يتكلم .. نحن نبني ترتيب أوضاعنا على كلامكم بنطلع ومعانا عوايلنا ماودنا نتجهول في بلد غربة الله يرضى عليكم , اللي عنده كلام ينفع فيه أخوانه جزاه الله خير واللي ماعنده يحتفظ بتخميناته لنفسه نحن في مرحلة حرجة جدا
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.