الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد قبولي في USF ومعهد ELI..واليوم وصل الI-20 شوفو ايش صار

بعد قبولي في USF ومعهد ELI..واليوم وصل الI-20 شوفو ايش صار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5223 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلام عليكم جميعا

يا جماعة اللي اعرفه ان القبول الآن صار عن طريق مكاتب معينة تبع الوزارة وهم يعرفون ان المعهد مقفل او لا ونفس الشي بالنسبة للجامعة وممكن عن طريق الوزارة او الملحقية مباشرة

ما انصح ان احد يجيب قبول من مكان وهو مقفل ياليييييييييييت وتحتها ألف خط تتأكدون قبل التقديم نصيحة لوجه الله
    لأنه بكل بساطة ممكن تقدم وتضيع وقت وفلوس وجهد وآخر شي يقولون لك الملحقية او الوزارة مافي ضمان مالي بسبب انك قدمت على معهد او جامعة مقفلة
    لأنها صارت كثييييييير ويقولون لك جيب قبول من مكان ثاني وبالتالي يضيع ترم وانت اولى فيه

نصيحة واكررها اعرف ناس قدمو في اماكن واخذو موافقة الملحقية وبعدها تقفلت وما اعطوهم ضمان مالي

ملاحظة: قد يكون المعهد استقبل دفعة لهذا الترم لكنه موقف للأترام القادمة بمعنى انه مو علشان فيه دفعة جو الآن المعهد ضروري يكون مفتوح لا قد يكون مقفل للفصول الدراسية القادمة او حتى للفصل القادم فقط وهذه اخر دفعة حتى يقل تكدس السعوديين فيه

حل من اثنين يا خذو القبول من المكاتب المعتمدة حتى تكون المسؤولية عليهم في حالة ان المعهد او الجامعة تم توقيفها

الحل الثاني انكم تاخذون موافقة الوزارة او السفارة وتتأكدون ان المكان اللي بتقدمون عليه مو مقفل قبل ما تقدمون

والخيار لكم وبالتوفيق جميعا
    7 "
  2. هام جدا جدا

إخواني وأخواتي بارك الله فيكم جميعا

عندي سؤالين واتمنى الاقي الاجابة الكافية بإذن الله :

أنا قدمت على معهد اللغة وجامعة USF والى الحين انتظر الرد سؤالي الأول :

أنا أبغى قبول المعهد في شهر 1 لعام 2011 وقبول الجامعة شهر 1 لعام 2012 ويوم عبيت الابلكيشن للمعهد والجامعة ما رضى ادخل عام 2011و 2012 ولا لقيت الا عام 2010 فقط . فما الحل؟؟

السؤال الثاني : معهد اللغة طلب مني اذا فيه مرافقين اني اعبي بياناتهم وانا متزوج وعندي طفلين وعبيت بياناتهم وارسلت الابلكيشن بس الى الحين ما عندهم جوازات هل فيها مشكلة ؟؟ وهل هو ضروري اني اعبي بياناتهم من الحين علشان تكتب في I-20 ؟؟

علما بأني موظف بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني يعني لازم اجيب قبول لغة وجامعة وبعدها اقدم على المؤسسة وانتظر كم شهر الين يوافقون على ابتعاثي وبعدها اقدم على السفارة وباقي الامور...

أنتظر الاجابة وبارك الله فيكم جميعا...
    7 "
  3. ^
    بالنسبة للجامعة .. راسلهم على ايميل الـGraduate Admission
    و فيه واحد اسمه مارك فريمان محترم و سريع الاستجابة
    بلغه برغبتك و تفاصيلك بلغة سليمة
    و هو بيعدل لك الابلكيشن مثل ما تبي باذن الله
    او اذا فيه مانع بيخبرك

اما المعهد و الآي توني.. ممكن انك تستعجل و تعطيهم
    و ممكن تخليها لوقت آخر متى ما قرب الموضوع
    تعطيهم تفاصيل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسان
    ^
    بالنسبة للجامعة .. راسلهم على ايميل الـGraduate Admission
    و فيه واحد اسمه مارك فريمان محترم و سريع الاستجابة
    بلغه برغبتك و تفاصيلك بلغة سليمة
    و هو بيعدل لك الابلكيشن مثل ما تبي باذن الله
    او اذا فيه مانع بيخبرك

اما المعهد و الآي توني.. ممكن انك تستعجل و تعطيهم
    و ممكن تخليها لوقت آخر متى ما قرب الموضوع
    تعطيهم تفاصيل
    جزاك الله خير على الرد

أنا وضحت لمارك فريمان وجهة نظري وبالتواريخ وجالس انتظر الرد منه ونفس الشي بالنسبة للمعهد وضحت لهم التواريخ وجالس انتظر الرد منهم...

عندي بس سؤال مهم : أحد زملائي صدر قرار ابتعاثة لنفس الجامعة ويقول انه فيها شباب يدرسون بنفس الجامعة ويتكلمون عن صعوبة الجامعة وامتحان GRE ومتطلبات اخرى اضافية هل هذاالكلام صحيح بالنسبة لصعوبة الجامعة ؟؟
    7 "
  5. هذه هي الحال لدينا
    كل شيء غامض
    تسأل الوزارة وتوريهم القائمة الموجودة بموقع الملحقية يستغربون ويقولون من وين جبتها، وليسو موظفين عادين بل رؤساء اقسام،
    ترسل ايميل للملحقية تسالهم سؤال واضح اجابته نعم او لأ : هل المعهد موقوف؟ يجاوبونك اجابة توصيف بيت داخل حارة؟
    ليش ما تنتهي هالمهزلة ، ليش اللي اصدر قائمة المعاهد والجامعات الموقوفة ما يتحمل المسؤولية وينهي هالمهزلة ويقول الاسباب او حتى ينهي الحالة الضبابية اللي عايشنها الطلاب؟
    بعدين القائمة هذي يبغالك ادور عليها كنك ادور على ابرة بكوم قش، موزينها بمكان يبغالك منجم عشان يطلعها، كل هذا عشان اذا جا طالب قالوله حنا حاطينها بالموقع انت اللي ما شفتها؟
    يا فرحة ما تمت المسؤولين يتعبون ويقرون برنامج ابتعاث عظيم ، ويأبى المرضى النفسيين والحاسدين الا ان يعطلونا وينكدوا علينا .
    بعدين ما فيه بالمنتدى اي احد من الملحقية يحزن علينا وينهي هالمهزلة؟
    وبعدين قفلوا بريطانيا ونيوزيلاندا واستراليا،ويبغون الناس كلها تروح امريكا وبعد مقصقصين نص امريكا؟
    انا ماني بفاهم شي
    الله المستعان
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.