الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع الطلاب في st.petersburg في ولاية فلوريدا

تجمع الطلاب في st.petersburg في ولاية فلوريدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5210 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الجوازات عند السفاره الان لان من زمان عامله المقابله والدراسه مكتوب موعدين انو بداية شهر مارس...والثاني اذا دخلت امريكا بعد 1 مارس تكون دراستي في 29 مارس والله يبارك فيكم جميعا وعقبال اللي لسا ماوصله شئ
    7 "
  2. شباب انا جبت قبول لغه طبعآ من معهد ELS في ساينت بيترسبورج وجاني الاي 20 وتوقفت عند نموذج في الابلكيشن هذي هي
    U.S. Point of Contact Information
    يقول اكتب اسم احد تعرفه بامريكا طبعآ انا ماعرف احد ومادري وش اسوي وقال لي كذا واحد اكتب عنوانهم واسم المعهد ورقمهم وصندوقهم بس المشكله ان جاني الاي 20 ولا اعرف اقرأ انقليزي ياليت تفيدوني لاني مالي الا الله ثم انتم افيدوني حتى بالقليل لان دراستي بتبدأ بـ 26/4/2010
    ارجو انكم تساعدووني ياعضاء ومشرفين ومدراء مبتعث ترا مالي الا الله ثم انتم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تمير
    شباب انا جبت قبول لغه طبعآ من معهد ELS في ساينت بيترسبورج وجاني الاي 20 وتوقفت عند نموذج في الابلكيشن هذي هي
    U.S. Point of Contact Information
    يقول اكتب اسم احد تعرفه بامريكا طبعآ انا ماعرف احد ومادري وش اسوي وقال لي كذا واحد اكتب عنوانهم واسم المعهد ورقمهم وصندوقهم بس المشكله ان جاني الاي 20 ولا اعرف اقرأ انقليزي ياليت تفيدوني لاني مالي الا الله ثم انتم افيدوني حتى بالقليل لان دراستي بتبدأ بـ 26/4/2010
    ارجو انكم تساعدووني ياعضاء ومشرفين ومدراء مبتعث ترا مالي الا الله ثم انتم
    اكتب عناوين الملحقية الثقافية بأمريكا

لأنها هي الجهة المسؤولة عنك او الجهة الي ممكن يتصلون عليها
    وهذا موقعها
    Saudi Arabian Cultural Mission - SACM

وهذا عنوانها وارقام تلفوناتها

2600 Virginia Avenue, Suite 800
    • Washington D.C, 20037 •
    Tel: 202-337-9450 •
    Fax: 202-337-2978
    وهذا عنوان المعهد
    4200 54th Avenue South
    St. Petersburg,
    FL 33711

وسامحني على التقصير
    7 "
  4. لا والله مافيه اي تقصير الا والله انا الي مادري وش اقول لك ماقول الا الله يعطيك العافيه ويوفقك في دنياك واخرك والله كنت متوهق بهالسؤال لي مده حتى اني توقفت عن تعبية الابلكيشن بسبة هالسؤال واكرر شكري لك وماقصرت يالغلا والله يكون بعونك ..

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تمير
    لا والله مافيه اي تقصير الا والله انا الي مادري وش اقول لك ماقول الا الله يعطيك العافيه ويوفقك في دنياك واخرك والله كنت متوهق بهالسؤال لي مده حتى اني توقفت عن تعبية الابلكيشن بسبة هالسؤال واكرر شكري لك وماقصرت يالغلا والله يكون بعونك ..

تأمر أمر الله يسعدك ويوفقك واحنا اخوان واخوات في هذا التجمع

ومن هذا الموضوع انا مستعد اساعد اي احد باللي يبغاه

على قد علمي ومعرفتي القاصرة

ومن الخطوة الأولى

الين نتخرج

وشكرا
    7 "
  6. ماقصرتي يا اختي العزيزه على ردك واهتمامك الله يسهل امورك ويحفضك انشالله

ارجوا من الاخوان ان يبلغوني اذا في تخصص ماستر ادارة موارد بشريه في اي جامعه بفلوريدا (تامبا) فيها هذا التخصص ضروري + معهد لغه في نفس الجامعه لتدريس اللغه جنرال ارجوووكم على شرط ان تكون الجامعه معترف فيها لدى الوزاره ودعوه خالصه لكم جميعا وعسى الله يستر عليكم ووفجكم انشالله
    7 "
10 من 30 صفحة 10 من 30 ... 59101115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.