الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع الطلاب في st.petersburg في ولاية فلوريدا

تجمع الطلاب في st.petersburg في ولاية فلوريدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5217 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخيرا مبتعث
    نصيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييحه للاخوان اول ماتشوفون انكم ماتطورتوا الله يخليكم الحقوا انفسكم واطلعوا ولا تاملون عليهم يطورونكم لانهم في الغالب زي عدمهم .... وان شاء الله انا ناقل لمعهد في تامبا باذن الله اذا كان كويس بلغتكم
    يعطيك العافية على النصايح...بس بسألك اجراءات النقل لمعهد آخر سهلة ولا صعبة... و ايش المطلوب عشان ننقل؟؟
    انا بصراحة شايله هم زوجي عشان هوا اللي يحتاج تقوية اما انا ان شاء الله محطول في المعهد عشان اصلا تخصصي ترجمة ف بس حعمل ريفرش وعلى طول حقدم جامعة في تامبا...ف نفسي كلنا من البداية نكون في تامبا بدل ما كل واحد في جهة ومشاوير...وكمان ايش المعهد اللي حتنقل له في تامبا عشان زي منت عارف eli مقفل....ارجو الافاده وشكررررررررررررررا جزيلا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rebellious
    مشكوره اروري
    اليوم وصلت سينت بيت بس متأخر وسكنت بالهوليدي ان وبكره ان شاء الله ببدأ رحلة البحث عن سكن والله يساعدنا
    الجو يميل للبروده بس حلو
    حمد لله على السلامة rebellious

الله يوفقك وييسرلك أمرك

يعطيكي العافية طمنتينا عليكي بسلامة الوصول
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مرشحه للابتعاث الى سنت بترسبرغ ونفس المعهد els انا ومرافقي اخي

وعندي عدة استفسارات اريدها من المتواجدين حاليا هناك او من عنده خبره

اولا: بالنسبه للمدينه واسعارها ومواصلاتها والشقق السكنيه فيها غرفتان كم تتراوح اسعارهم؟؟؟؟

ثانيآ: بالنسبه للمعهد انا سمعت كثير عن سوء تعاملهم ودراستهم ولكن اللي مكتوب بيصير لان مانقدر نغير المعهد

هل دراسة اللغه للمرافق تكون على حساب الوزاره ام حسابه الخاص..؟؟؟

ثالثآ: بالنسبه للمطار هل تم استقبالكم في واشنطن من قبل الملحقيه..وكم ساعه انهيتم اجراءاتكم في المطار؟؟
    ومالامور التي تنصحوني بعدم اخذهاا او اخذها معي,,,؟؟؟

لاني تقريبا بديت اجن من تفكيري في الاجراءات من بداية تسجيلي الى الان
    7 "
  4. rebellious

يعطيكي العافية على النصائح وحمد لله على سلاكمتكم

قبل لاتعطونا الاسعار وتفاصيل الرحلة نبغى نتطمن عليكم وعلى سلامتكم وهل استأجرتم والا باقي تدورون

بعد ماتستقرون نبغى منكم كل التفاصيل

الآن ركزو كل جهدكم على انجاز اموركم

الله يوفقكم*

وبالنسبة للأخت o0Ms.7b7b0o

حياكي الله معانا في قروب سان بيت فلوريدا

بلنسبة للمرافق اذا كان اخ لازم يطلع F1 مثله مثلك على حسابه الشخصي يعني لازم يدبر له قبول زي قبولك
    واذا وصل هناك الملحقية تتكفل بدراسته

هذا اللي اقدر ارد عليكم فيه
    واللي اعرفه

انا باقي ماطلعت التأشيرة\

بالتوفيق
    7 "
13 من 30 صفحة 13 من 30 ... 812131418 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.