الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع الطلاب في st.petersburg في ولاية فلوريدا

تجمع الطلاب في st.petersburg في ولاية فلوريدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5189 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف الإنترنت
    rebellious

يعطيكي العافية على النصائح وحمد لله على سلاكمتكم

قبل لاتعطونا الاسعار وتفاصيل الرحلة نبغى نتطمن عليكم وعلى سلامتكم وهل استأجرتم والا باقي تدورون

بعد ماتستقرون نبغى منكم كل التفاصيل

الآن ركزو كل جهدكم على انجاز اموركم

الله يوفقكم*

وبالنسبة للأخت o0Ms.7b7b0o

حياكي الله معانا في قروب سان بيت فلوريدا

بلنسبة للمرافق اذا كان اخ لازم يطلع F1 مثله مثلك على حسابه الشخصي يعني لازم يدبر له قبول زي قبولك
    واذا وصل هناك الملحقية تتكفل بدراسته

هذا اللي اقدر ارد عليكم فيه
    واللي اعرفه

انا باقي ماطلعت التأشيرة\

بالتوفيق

هلا بك والله والله يحييكــ

بس انا خلاص اخوي جاب قبوله بنفسه وبنفس المعهد وبيطلع بفيزا طالب بس انا اسأل اللغه تكون على حسابه او حساب الوزاره بس ..؟؟
    ويعطيكم العافيه
    7 "
  2. الله يسلمك سيف...استأجرنا ولله الحمد بس مالقيت في اللي ذكرتها لكم لان اول تاريخ متوفر هو من منتصف ابريل...واستأجرنا سياره ..واللي يقول السعوديين كثير بصراحه ماشفتهم الا بالمعهد والا غيره ماتشوف الا واحد كل يومين والا ثلاثه يعني قليل بصراحه...بس يمكن اذا بدأ دوامي تتغير النظره عاد مدري..واللي يبي اي سؤال لا يرده الا الكيبورد
    7 "
  3. ما شاء الله حلو..طيب فين استأجرتي؟؟ قريب للمعهد؟ انا شيكت على الشقق اللي قلتي عليها ما حصلت الا للبيع...او يمكن ما حصلت موقعهم في النت..مدري! طيب حضانات لقيتي شي كويس ولا لسا؟؟
    ويعطيكي العافيه اختي والله مره مبسوطتلك انو امورك ما شاء الله اتسهلتلك الحمدلله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة o0Ms.7b7b0o
    هلا بك والله والله يحييكــ

بس انا خلاص اخوي جاب قبوله بنفسه وبنفس المعهد وبيطلع بفيزا طالب بس انا اسأل اللغه تكون على حسابه او حساب الوزاره بس ..؟؟
    ويعطيكم العافيه
    بإجراءات السفارة يقول انه على حسابه ويجهز كشف حساب وشهادة بنكية

واذا وصل هناك راح يستلم ضمان مالي خاص فيه

وعلى حساب الوزارة
    7 "
  5. ياجماعه الي جاب قبول من معهد ELS الي بفلوريدا سانت بيترسبرغ يغيره لما يوصل الملحقيه ...

والله المعهد سيء جدا وعليه شكاوي كثير والله حرام تضيع بعثتك او فلوسك بالمعهد هذا ولو شهر واحد حتى

ادري فيه ناس طلعت فيزا وجابت بقبول منه ..لكن عادي اول مايوصل السفاره يطلب تغيير المعهد وتكلم المعهد وتقوله بنقل فرع ثاني

نصيحه والله نصيحه

اللهم اني بلغت اللهم فاشهد
    7 "
  6. ماشاء الله عليكم ومشكورين على هذة الجهود الأكثر من رائعه.!

أنا مقدم على معهد els زي الاغلب هنا وماهمني اللي يقولي شين والا زين.!لكن لسى ماجاني الاي توني

أنا ابي اروح واذا وصلت هناك يكون خير.!

وانا طالع على حسابي !

ومعي قبول من جامعة ut وهم اللي وصوني على نفس المعهد.!

المهم ودي اذا احد يتكرم ويفزع لي لأني ما أعرف أحد هناك ومادري وش السالفه المهم اني بروح باذن الله.!

أنا ودي أني اذا وصلت اسكن مع عائلة ومادري عنكم اذا أحد يعرف عوائل هناك زينه ونظيفه اكون ممنون له.!

واللي يبي يتواصل معي نفس اسمي بالمنتدى على الهوتميل.!

ومشكورين مقدماً
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسافر 20010
    ياجماعه الي جاب قبول من معهد ELS الي بفلوريدا سانت بيترسبرغ يغيره لما يوصل الملحقيه ...

والله المعهد سيء جدا وعليه شكاوي كثير والله حرام تضيع بعثتك او فلوسك بالمعهد هذا ولو شهر واحد حتى

ادري فيه ناس طلعت فيزا وجابت بقبول منه ..لكن عادي اول مايوصل السفاره يطلب تغيير المعهد وتكلم المعهد وتقوله بنقل فرع ثاني

نصيحه والله نصيحه

اللهم اني بلغت اللهم فاشهد
    طيب دحين مشكلة القبولات المختومة من الوزارة لازم...و اذا جبنا قبولات جديده ما حتنختم..فحنروح وربنا يسهل ان شاء الله...بس خبرنا كيف اجراءات التغيير...سهلة صعبة؟؟ ايش تكون الاعذار للملحقية؟؟
    يا ربي شلنا هم والله
    الله يعيننا اجمعين..
    7 "
14 من 30 صفحة 14 من 30 ... 913141519 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.