الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع الطلاب في st.petersburg في ولاية فلوريدا

تجمع الطلاب في st.petersburg في ولاية فلوريدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5190 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد الله انا جاني القبول من المعهد ودراستي تبدا في 25 شهر خمسه من السنه هذي يعني بعد حول شهرين
    وطلعت الفيزا وكلشي تمام
    بس يا جماعه بليز ابي عائله هناك ياليت الي يعرف كيف الطريقه اني اسكن مع عائله
    لاني ابسكن مع عائله اول شهر شهرين بعدين بستاجرلي سكن حلو وكويس

وبنسبة للمدينه تراها جدا رائعه وفيه ناس تقول مو كويس وفيه ناس تقول كويس ورائع
    يعني تلقى واحد مثلا طاحله على مدرس مو كويس ويحكملك على كل المعهد وكل المدينه زين ما خلا امريكا كلها مو كويسه
    وفيه ناس طاحتلها على مدرسين كويسين فيمدح المعهد ويمدح المدينه
    فهنا تختلف من شخص لاخر
    فعشان الواحد يستفيد الي اخذ موقف من شي معين ياليت يحدد الشي هذا يعني اسم المدرس عشان نتجنبه لتعم الفائده افضل

عموما المدينه مثل ما قلتلكم قابلت ناس كثير راحولها مدينه رائعه وشعبها فرندلي جدا تمتاز بقربها من تامبا وارلاندو
    جوها معتدل جامعة UT طبعا هذي الجامعه اهليه مو حكوميه فراح تلقون الطلبه الي فيها طلبها راقين ويعتبرون من الطبقه المخمليه
    ايضا الدول الثانيه ما تبتعث طلابها لجامعات زي هذي لانها غاليه بس حكومتنا الله يطول بعمرها مفوره لنا اي جامعه تدريسها كويس بغض النظر عن الفلوس

انا رايح قريب وانشالله اذا وصلت راح اقولكم كل شي هناك والي يروح قبلي يقولنا وياليت نقدر نتواصل اكثر من المنتدى

لاني احتاج اشياء كثير

اخوكم EXIT14
    7 "
  2. هلا اروري استأجرت في ايميرلد باي حلوه وسعرها معقول واهم شئ الامان...وبالنسبه لمواقع اللي قلتي فعلا عالنت مافيه الا للبيع بس تأخذيهم ايجار من مكاتب العقارات هنا..وبالنسبه للحضانه لقيت وحده جديده توها باديه سجلت ولدي فيها وعجبني فيها حركة انك وانتي بالمعهد تدخلين موقعهم وتدخلين الكود تبعك وتشوفين الحضانه كلها بالكاميرات وولدك ايش صاير معه...والشقه 5 دقايق عن المعهد بالكثير واللي احنا اخذناها دورين...على فكره انتي دراستك متى تبدأ؟
    7 "
  3. ما شاء الله مره حلوه الحضانة عجبتني..ايش اسمها؟ واسعارها كيف؟ وموقعها عن المعهد والشقة؟ انا والله دراستي المفروض معاكي بس اجلت ل 13 سبتمبر عشان عندنا قرض حينتهي بعد كم شهر وما نبغى نسافر وعلينا ديون...يلا ان شاء الله ربنا يجمعنا على خير...
    اتمنى تكون تجربتك في المعهد جيدة..و بالتوفيق يا رب...
    7 "
  4. يا جماعه ابي اسال الحين افضل خط سير من الرياض الى st.petersburg
    بليييز قولولي وتراني اكره شي اسمه وقفات فياليت تقولونلي اقل وقفات عشان احجز عليها
    ضروري ومستعجل بلييييييز
    والي وصلو هناك ابي اسال عن العوايل تكفون ساعدوني تعبت وانا ادور
    ابي عائله انشالله هنود ما فيه مشكله اصبح وامسي على شباتي ما فيه مشاكل
    بس ابي عائله

اتمنى الرد باسرع ما يمكن اخوكم مشاري
    7 "
  5. اتوقع افضل خط سير الرياض او جده على واشنطن او نيويورك على كيفك..مكن تريح فيها يوم يومين...بس افضل واشنطن عشان اقرب بعدين تروح على تامبا.. وبالسيارة على سينت بيت...سمعت انو فيه مطار في سينت بيت بس ما اتوقع انو دايما الرحلات فيه تكون مباشرة..افضل شيك اون لاين...واذا انت مبتعث الطيار حيفيدك ومحتفرق معاك الأسعار بس اذا على حسابك شوف من ارخص الخطوط airtran and jet blue ومرره كويسين..انا جربت اير تران حللللوه ومريحة بس صغيرة شوية بس عادي..
    بالنسبة للعوائل ما عندي فكرة بس في واحد في سينت بيت تبع الملتقى السعودي في امريكا اسمه لو ما خاب ظني عبدالله الشهري...ارسلو ايميل ويرد عليك في نفس اليوم...تلقى الايميل في موقع الملتقى السعودي...
    بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Exit14
    يا جماعه ابي اسال الحين افضل خط سير من الرياض الى st.petersburg
    بليييز قولولي وتراني اكره شي اسمه وقفات فياليت تقولونلي اقل وقفات عشان احجز عليها
    ضروري ومستعجل بلييييييز
    والي وصلو هناك ابي اسال عن العوايل تكفون ساعدوني تعبت وانا ادور
    ابي عائله انشالله هنود ما فيه مشكله اصبح وامسي على شباتي ما فيه مشاكل
    بس ابي عائله

اتمنى الرد باسرع ما يمكن اخوكم مشاري

هلابك أخوي ماشاء الله مبروك على قبول المعهد والجامعه.!!

وانا بعد جاني القبول بنفس المعهد ونفس الجامعه اللي بتروح لها.!

واتوقع دراستي تبداء معك !

بس من جد ياريت احد يفيدنا بعوائل أنا بعد ودي اسكن مع عائله اول ما اروح بس لا تكون آسيويين!!

اخوي مشاري اتشرف بمعرفتك ومعرفة الجميع وإذا حبيت تضيفني عندك بالمسن ترى ايميلي نفس أسمي هنا بالمنتدى وعلى الهوت ميل.!!!
    7 "
  7. rebellious
    ممكن تقوليلي كم سعر الحضانه؟وايش اسمها؟
    وهل تقبل طفل عمرو 4شهور؟والسكن الي أنتي أخذتيه بكم؟؟
    وفندق هوليدي ان هلو هوا قريب من المعهد؟؟وكم سعر الليله فيه؟
    أرجو أنك تفيدينا بذي المعلومات
    7 "
  8. الحضانه الاسبوع ب 125 دولار وتوها جديده مابعد افتتحت كلها وما اعرف اسمها سوووري بس ممكن اذا بغيت اعطيك العنوان بس تقول نستقبل باقي الاعمار يمكن بعد اسبوعين.انا ولدي عمره 3 سنوات ونص فيمكن للرضع تختلف الاسعار والسكن تقريباا بحوالي 900 دولار بس بدون الكهرب وبدون اثاث بس فرن وثلاجه وغسالة صحون وغرفتين نوم ودورتين مياه ونص الله يكرمكم..والهوليدي ان تقريبا 10 دقايق للمعهد والليله ب 155 دولار شامله الضريبه للغرفه
    7 "
  9. ربنا يوفقك يارب وييسر أمرك

وشكراً على المعلومات القيمة

ممكن تعطيني عنوان الحضانة ؟ وكم المسافة من الحضانة للبيت للمعهد؟

هل سأحتاج سيارة؟ أم أنها جدا قريبة من بعضها؟

وهل يوجد دفاية في البيت ؟ وهل المبلغ شامل الماء؟ وكم مبلغ التأمين اللي طلبوه؟

سامحيني على كثرة الأسئلة ربنا يوفقك
    7 "
15 من 30 صفحة 15 من 30 ... 1014151620 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.