الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع الطلاب في st.petersburg في ولاية فلوريدا

تجمع الطلاب في st.petersburg في ولاية فلوريدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5211 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لا يسجل في معهد ELS معهد تجاري وملياان سعوديين وعرب
    تخيل في الفصل 10 طلاب سعوديين يؤؤؤ ادرس في السعودية أحسن لي
    انصحكم في معهد EF معهد ممتاز بس ماعندهم فروع في فلوريدا أو معهد معهد TLC عندهم فرع في اورلاندو-ولاية فلوريدا
    بالتوفيق لكم إن شاء الله
    7 "
  2. يا جماعه اول شي الموضوع اسمه تجمع طلاب st.petersburg
    ثانيا الي عنده شي مفيد للناس الي بتروح الحين ومسجله ومخلص يفيدهم لا يجلس يحطمهم ويمشي
    ثالث شي الي يبي يستفيد لو انه في بيته ولحاله يبي يستفيد
    يعني المعاهد على حسب الطالب شي حلو ان المعهد يساعدك بس مو معناته واحد ولا ثنين جابو عيوب فيه خلاص نبي نتركه
    والله لو تتكلمون فيه من اليوم لبكرا نبي ندرس فيه فالمطلوب انكم تجيبون الاشياء الايجابيه مو السلبيه
    السلبيه شي حلو ذكرها لكن مع الحلول مو اطلعو ومدري ايش واتركو المعهد انا شخصيا اعرف ناس تخرجو منه
    ولا احلى واستفادو يمكن المعهد الثاني كويس بنسبه لك بس مو بنسبه لغيرك
    ارجوا ان محد يزعل من كلامي لكن لكل فعل ردة فعل مساويه لها بالقوه معاكسه لها بالاتجاه

عموما بديت اتفلسف انا فلسفه مدري وش تبي

وياطلاب st.petersburg انا سفرتي قربت وانشالله انقلكم من ارض الواقع
    7 "
  3. الى جميع المبتعثين,
    عليك ان تعرف عزيزي المبتعث ان تعلم اللغة يعتمد بنسبة 90% عليك انت و 10% على المعهد, انت لا تتعلم اللغة من المعهد .. المعهد وظيفته انه يريك الطريق وانت عليك ان تسلكه .. المعهد يعلمك كيف تقرأ ولكنه لا يقرأ لك .. عليك انت ان تشترك مع مجلات وجرائد وتقرأ روايات سهلة في البداية وتتقدم فيها بعدين .. تحفظ باليوم مالا يقل عن 10 كلمات جديدة بالحروف والنطق والمعنى .. المعهد يعلمك كيف تسمع ولكنه لا يسمعك شيء .. عليك انت ان تسمع الراديو مالا يقل عن ساعة الى ساعتين يوميا .. وتشوف التلفزيون سواء برنامج حواري ولا اخبار ولا مسلسلات ولا افلام بشكل يومي .. انت فاضي خلال سنة .. فرصة لن تحصلها ابدا في حياتك بأنه يأتيك راتب اكثر من 7000 ريال سعودي ولمدة سنة الى سنة ونصف علشان بس تتفرغ لتعلم اللغة! .. لازم اي قاعدة تتعلمها من قواعد اللغة تكتب فيها مقال كامل وتستخدمها باستمرار .. اسكن مع عائلة وحاول تسولف قد ماتقدر .. وجب عاليها سافلها .. عادي متفهمين لابعد درجة ويعلمونك .. كذا تتعلم حتى لو كان الفصل كله سعوديين والفصل اللي جنبكم بعد .. لا تفكرون بحجج وهاية .. نشوف طلاب معنا سعوديين بس ماقد شفناهم برا المعهد لانهم خشّوا مع قروب امريكان ولا طلاب انترناشيونال .. وماعليكم من احد دامكم ماتسوون شي غلط ... وخذوها نصيييحة من اخو لكم .. لا تكون انت في مواجهة اللغة .. يعني لا تكون اللغة هي حاجزك اللي يحجزك عن الناس .. اطلع واغلط وخل الناس تضحك عليك ميخالف .. بس بعدين تصير متعلم وفاهم .. ولا تستحي وتجي بعدين ماتعرف تنطق الكلمة صح .. وعسى ربي يوفقك الجميع ولا تنسونا من الدعاء ياخوان
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Exit14
    يا جماعه اول شي الموضوع اسمه تجمع طلاب st.petersburg
    ثانيا الي عنده شي مفيد للناس الي بتروح الحين ومسجله ومخلص يفيدهم لا يجلس يحطمهم ويمشي
    ثالث شي الي يبي يستفيد لو انه في بيته ولحاله يبي يستفيد
    يعني المعاهد على حسب الطالب شي حلو ان المعهد يساعدك بس مو معناته واحد ولا ثنين جابو عيوب فيه خلاص نبي نتركه
    والله لو تتكلمون فيه من اليوم لبكرا نبي ندرس فيه فالمطلوب انكم تجيبون الاشياء الايجابيه مو السلبيه
    السلبيه شي حلو ذكرها لكن مع الحلول مو اطلعو ومدري ايش واتركو المعهد انا شخصيا اعرف ناس تخرجو منه
    ولا احلى واستفادو يمكن المعهد الثاني كويس بنسبه لك بس مو بنسبه لغيرك
    ارجوا ان محد يزعل من كلامي لكن لكل فعل ردة فعل مساويه لها بالقوه معاكسه لها بالاتجاه

عموما بديت اتفلسف انا فلسفه مدري وش تبي

وياطلاب st.petersburg انا سفرتي قربت وانشالله انقلكم من ارض الواقع
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3zzam
    الى جميع المبتعثين,
    عليك ان تعرف عزيزي المبتعث ان تعلم اللغة يعتمد بنسبة 90% عليك انت و 10% على المعهد, انت لا تتعلم اللغة من المعهد .. المعهد وظيفته انه يريك الطريق وانت عليك ان تسلكه .. المعهد يعلمك كيف تقرأ ولكنه لا يقرأ لك .. عليك انت ان تشترك مع مجلات وجرائد وتقرأ روايات سهلة في البداية وتتقدم فيها بعدين .. تحفظ باليوم مالا يقل عن 10 كلمات جديدة بالحروف والنطق والمعنى .. المعهد يعلمك كيف تسمع ولكنه لا يسمعك شيء .. عليك انت ان تسمع الراديو مالا يقل عن ساعة الى ساعتين يوميا .. وتشوف التلفزيون سواء برنامج حواري ولا اخبار ولا مسلسلات ولا افلام بشكل يومي .. انت فاضي خلال سنة .. فرصة لن تحصلها ابدا في حياتك بأنه يأتيك راتب اكثر من 7000 ريال سعودي ولمدة سنة الى سنة ونصف علشان بس تتفرغ لتعلم اللغة! .. لازم اي قاعدة تتعلمها من قواعد اللغة تكتب فيها مقال كامل وتستخدمها باستمرار .. اسكن مع عائلة وحاول تسولف قد ماتقدر .. وجب عاليها سافلها .. عادي متفهمين لابعد درجة ويعلمونك .. كذا تتعلم حتى لو كان الفصل كله سعوديين والفصل اللي جنبكم بعد .. لا تفكرون بحجج وهاية .. نشوف طلاب معنا سعوديين بس ماقد شفناهم برا المعهد لانهم خشّوا مع قروب امريكان ولا طلاب انترناشيونال .. وماعليكم من احد دامكم ماتسوون شي غلط ... وخذوها نصيييحة من اخو لكم .. لا تكون انت في مواجهة اللغة .. يعني لا تكون اللغة هي حاجزك اللي يحجزك عن الناس .. اطلع واغلط وخل الناس تضحك عليك ميخالف .. بس بعدين تصير متعلم وفاهم .. ولا تستحي وتجي بعدين ماتعرف تنطق الكلمة صح .. وعسى ربي يوفقك الجميع ولا تنسونا من الدعاء ياخوان
    تسلمون على هالكلام الحلو

الله يعطيكم العافية

بيض الله وجيهكم
    7 "
  5. من جد كلامكم صح 100%
    هادا الكلام ولا بلاش ....

يعطيكم الف عافيه
    والله يرحم ستي كانت تقول المجتهد يداكر على نور شمعه ...
    مابالنا واحنا اليوم الحمدلله دولتنا موفره مبالغ ماليه هائله عشان ندرس ونجيب شهادات عاليه
    بس المشكله في ناس اخده الموضوع سفر وسياحه ومابالها من الدراسة عشان كده تكون الآراء مختلفه على حسب كل واحد واجتهاده ... مع المعذرة للجميع ما اقصد احد

ع العموم لكل مجتهد نصيب .. ومن جد وجد ومن زرع حصد >>> مثل قديم بس حلو
    7 "
  6. بالنسبه للشقق ماينفع تاخذ شي عن طريق النت ..

يا انك تاخذ فندق وتستاجر سياره وتروح للمجمعات السكنيه وتشوفها بعينك لان اكثرها عقود لمده لاتقل عن 6 شهور او انك تسكن دايركت مع عايله عن طريق المعهد او سكن المعهد نفسه

لما توصل انشالله راح تحصل ارقام مكاتب العقار وبعض المجمعات فيها مكتب للتاجير

وخط السير المناسب .. الرياض او جده الى واشنطن ومن واشنطن الى مطار تامبا .. وفيه فنادق كثير ماريوت وهوليدي ان .. والاسعار تختلف بس الافضل عن طريق النت لانه بيكون ارخص والاسعار من 50 الى 200 دولار لليله والسياره من 60 الى 120 دولار اليوم الواحد حسب التامين وغيره .. لان اللي عمره تحت 25 يكون سعر التامين اعلى ..
    7 "
  7. مشكور اخوي الصعب انا شكلي والله اعلم اني بسكن مع عائلة افضلي وبنسبة لخط السير الي قلت عليه الي هو من الرياض او جده الى واشنطن ومن مطار اشنطن الى تامبا كويس بس كنت خايف من عدم توفر الرحلات هذي بكثره بس بشوف وربي يوفق

وبنسبه لسياره هناك ابي اسال كيف وضع الرخصه هناك لاني وادري بتصفقوني انا عمري 23 والا الحين ما طلعت رخصه هنا
    يعني اذا بطلع رخصه يطلبون رخصتي الي في السعوديه ولا لا ؟

الله يوفقنا جميعا وين ما كنا قولو امين
    7 "
16 من 30 صفحة 16 من 30 ... 1115161721 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.