الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع الطلاب في st.petersburg في ولاية فلوريدا

تجمع الطلاب في st.petersburg في ولاية فلوريدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5211 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم .. مجرد نصيحة لا أكثر

المعهد هذا زبـــــــــــــــالللللللللللللللللللة الله يكركم

في 100000000000000000 معهد في امريكا .. ما الله حادكم علية ..!!!!!!!!!!!!!!

اذا انت على حسابك لا تضيع فلوسك .. واذا انت على بعثة .. تراااااااااااااااااااااااااااااا صععععععب جدااا تغيير المعهد .. اذا يمديك قبل تجي تغيرة غيرة ..[COLOR="rgb(244, 164, 96)"] لا توهقوووون انفسكم[/COLOR] ..

ولاتنسونا من الدعاء لي ولوالديني وجميع اخوانا المسملين .. الله يختار لنا ولكم الي فية الخير والصالح
    7 "
  2. الله الله الله الله
    ما تبي نجي امريكا سباحه يقولون الطيارات تخوف ذا الايام

ياخي مدري وش تحسون فيه يعني تبي تنصحنا الله يجزاك الف خير انا عني مسجل باقتناع تاااام

عموما قد رديت رد سابق ما ابي اعيد الكلام الله يوفقك ويطول عمر والدينك يارب

ويسهلنا امورنا

تقبل ردي بكل روح رياضيه
    7 "
  3. الطلاب مجرد جالسين ينصحون وجزاهم الله خير

يعني ممكن نروح هناك ونتوهق

عموما انا ما ارتحت في المدينه هاذي لذلك ما ودي اروح الى مدينه صغيره ولا فيها خدمات مو كفايه اللي انا فيها الحين
    لامساجد ولا مطاعم ولا شيء وغاليه بعد وش لون تجي
    وبالنسبه للتغيير فعلا صعب لكن الناس خلاص جابوا قبولات منها يعني الله يعينهم يجوون ويشوفون الوضع اذا ارتاحوا والا يكلمون الملحقيه يغيرون وان شاء الله تضبط امورهم

لذلك بحاول اروح اورلاندو مع اني عارف انها غاليه ومعهدها كمان هو مشي الحال بس وش نسوي
    معهد تامبا مقفل يقول بس لطلاب الجامعه مافهمنا عليهم صراحه

بالتوفيق للجميع ،،،
    7 "
  4. هلا يا اخوان

انا اتكلم عن اللي انا فيها وعن سان بتسبرج

بحثت وجمعت معلومات ومن ناس ساكنين هناك وقالوا لي الشيء هاذا

بس الشيء الوحيد اللي ممكن يصبركم انها قريبه من تامبا تقريبا نص ساعه يعني تقدر تاخذ اغراض عربيه وبتحصلون مطاعم عربيه

وبالنسبه للغلاء نعم تعتبر غاليه مقارنه بمكانها يعني الاسعار تكون من 800 الى 1200 دولار حسب مواقع الايجار وبأمكانكم تتأكدون

تامبا وهي تامبا تبدا الاسعار من 450 الى 1000 دولار

واورلاندوا من 750 الى 1300 دولار

يعني مافيه اي مقااارنه

لكن هم نفس وضع ديرتي ابو ريال استغلوا الطلبه بشكل عام وعرفوا ان مافيه الا كذا مكان وعرفوا انه لازم يستأجر عشان كذا يرفعون الاسعار
    بالنسبه للملحقيه كلمتهم اليوم وقالوا ممنوع التحويل الى اي معهد ELSسواء سان بتسبرج او اورلاندو طبعا الكلام هاذا للطلاب اللي

موجودين بالاساس في امريكا مو القادمين لها الجدد

عموما حسبي الله على هالملحقيه كل مانجيب لهم جامعه والا معهد يقولون مقفل والا ممنوع ضاع وقتنا في البعثه بسببهم

شكلنا نرجع في الملك سعود احسن

نصيحه خذوها مني المعهد لن يؤهلك بالشكل الكافي بمعني ان معاهد els معروفه فقط في السبيكنق اما الرايتنق وغيرها الله يخلف

لذلك شدوا على انفسكم ولاتعتمدوون على المعاهد سواء تجاريه او حتى تبع الجامعات وانتبهوا من ربعكم هنا تراهم الله بالخير
    واغلبهم اصدقاء سوء "

عموما شدوا حيلكم وعسى الله يوفقكم ،،،
    7 "
  5. اولا سينت بيت فيها عدة مساجد مو واحد وفيها بقاله عربيه وفيها مطعم عربي
    وبالنسبه للمعهد انا شخصيا مالي الا فتره بسيطه انا وزوجي ومستفيدين منه ولله الحمد فلا تتكلم رجاء عن شئ انت ماجربته شخصيا وتفتي فيه وفيه كثير بالمعهد يقولون نفس الكلام
    هلا اروري..المعهد كويس لحد الان...والمدينه هاديه وممله نوعا ما...وعيالي ماشين مع الحضانه احسن من اول بس الله يسهلها ويستفيدون صح
    7 "
19 من 30 صفحة 19 من 30 ... 1418192024 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.