الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع الطلاب في st.petersburg في ولاية فلوريدا

تجمع الطلاب في st.petersburg في ولاية فلوريدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2895 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف الإنترنت
    حامل الراية 2
    arroori
    rebellious
    Exit14

الله يوفقكم جميعا
    فعلا اشعر بأكم أخوتي الذين لم تلدهم أمي
    بارك الله فيكم
    ولي الشرف أن أكون ضمن هذه المجموعة الطيبة للدراسة في سان بيت
    منجد...انا نفس احساسك ومرررره متحمسة للدراسة ومستعده ان شاء الله....بس لسا دراستي بعيده في سبتمبر وكمان لسا مقابلة السفارة التلوت الجاي...دعواتكم...
    وان شاء الله حنكون مع بعض اخوات واخوة نفيد ونستفيد..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حامل الراية2
    الله يوفق الجميع يارب

ويجعل كل واحد فينا يحقق أهدافه التي من أجلها ترك وطنه وأهله

الأخت rebellious

هل الطرق سهل حفظها في بيترسبرغ أم أن هناك خريطة معينة تنصحينا بها؟

لأن استئجار سيارة من البداية أشعر أنه صعب نوعا ما لأننا سنتوه في شوارع فلوريدا؟

حفظكم المولى
    انا كنت في امريكا قبل 6 شهور وبالتحديد في فلوريدا وكللللل الناس بدون استثناء عندهم جي بي اس في سياراتهم...
    وارخصلك واحسنلك تستأجر سيارة في الاول عشان زي ما قالت ريبيليوس التكسي غالي...للمشوار حياخد منك 20 او 30 دولار وتقدر كمان تستأجر جي بي اس ومرررره رهيب ودقيق وفي الوول مارت ب 75 دولار...طبعا في اشكال وانواع بس والله ما اعرفها وما ادري ايش احسن شي...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rebellious
    ويسلمو جميعا عالدعوات الحلوه خاصة محتاجينها هالايام عشان الاختبارات والنتائج
    الله يوفقكم في الدراسة وان شاء الله تجيكم الاسئلة اسهل منها مافي..وتنجحو يا رب بأعلى الدرجات..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rebellious
    ويسلمو جميعا عالدعوات الحلوه خاصة محتاجينها هالايام عشان الاختبارات والنتائج
    لن ننساك يا اخت rebellious من الدعوات في ظهر الغيب ساعدتينا كثير الله يوفقك
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arroori
    منجد...انا نفس احساسك ومرررره متحمسة للدراسة ومستعده ان شاء الله....بس لسا دراستي بعيده في سبتمبر وكمان لسا مقابلة السفارة التلوت الجاي...دعواتكم...
    وان شاء الله حنكون مع بعض اخوات واخوة نفيد ونستفيد..
    ان شاء الله نكون اكثر من الأخوان انا مرافق لزوجتي وزوجتي راح تكون لكم اكثر من الأخت

ولا تقلقي من مقابلة السفارة مدام اوراقك كاملة والرسوم مسددتها كاملة (اهم شي عندهم الرسوم) (رسوم الفيزا ورسوم السيفيس وصفحة التأكيد)
    احنا سوينا المقابلة وكانت جدا راقية وجدا معاملتهم محترمة للطلاب السعوديين

واي مسااعدة بخصوص التأشيرة حاضرين
    7 "
  5. لأهل الخبرة في سان بيت ولرفع الموضوع ايضا

لدي في i20 تاريخين للدراسة وكذلك زوجتي

فهل مسموح لي الدخول لأمريكا في كلا التاريخين

أم ان التاريخ الأول فقط للدخول والتاريخ الثاني للدراسة

ارجو لمن لديه خبرة وتجربة وعلم بهذه المعلومة يفيدنا

علما اننا انا وزوجتي لدينا فيزة f1
    7 "
  6. أخوي سيف.. الايتونتي يخيرك بين تاريخين لبداية الدراسة...ف مثلا لو دخلت امريكا قبل التاريخ الاول "ولو بيوم" ف انت ملزم انك تداوم حسب التاريخ الاول...اما اذا دخلت امريكا بعد التاريخ الاول "حيكون قبل التاريخ الثاني" وقتها حتداومو ان شاء الله في التاريخ الثاني...
    هذا اللي متأكده منو ان شاء الله..بس السؤال هل لازم نخبر المعهد ولا من نفسنا نجي في الميعاد الثاني..؟؟
    عموما انا غالبا ان شاء الله حجي في التاريخ الثاني...لكن لما يجي وقتها حراسل المعهد واخبرهم ومحتكون في مشكلة ان شاء الله...
    7 "
21 من 30 صفحة 21 من 30 ... 1620212226 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.