الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع الطلاب في st.petersburg في ولاية فلوريدا

تجمع الطلاب في st.petersburg في ولاية فلوريدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5211 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بنسبه للاخ سيف الانترنت ابرسلك رقمي على الخاص ابشر والله يسلمك ويوفق الجميع يارب

وبنسبه arroori للبنك افضل بنك بنسبه للي وبنسبه للبقيه هو بنك Bank of Amirca

لانه اذا تبي تسحبي من بنك اخر راح ياخذ عليك تاكس تقريبا 4 دولار على اي سحبه من صرافه غير الصرافات تبع البنك
    فيعني لازم تاخذين اكثر بنك منتشره صرافاته وهو الي قلته لك واعيد الفضل بعد الله للاخ حامل الرايه اشكره من صميم القلب
    على كل شي سواه لي او لغيري من الشباب

واي سؤال او استفسار لايردكم الا الكيبورد ترانا محتاجين الاجر من جد

تقبلو تحياتي اخوكم مشاري
    7 "
  2. اختي arroori

معليش ابصير ملقوف بنسبه لسؤالك عن المسوتيات هم بالعاده اذا صار مستواك الخامس مثلا يحطونك في الرابع يعنني يفهمونك انه من باب الاحتياط بس هو من باب الفلوس لانهم عارفين انه عندنا دوله الله يحفظها لنا تبي تدفع عشان نستفيد وهم يحبون يستفيدون من كل شهر نجلسه فالمتوقع انه ينزلونك مستوى واحد وبنسبه للاجازات ابسالك واردلك في اقرب وقت لانه توني بادي اليوم اخذو فينا جوله واختبرونا تحديد المستوى وبكرا تطلع النتايج ورب ييسر امورنا
    7 "
  3. لووول حلوة من باب الفلوس..
    فهمت عليك..انا كمان كنت متوقعة كده بس كنت ابغى اتأكد انو هذا النظام لاني برضو ناس قالولي...عاد الله يعين ان شاء الله..مو مشكلة لو مستوى واحد بس حيكون عادي..اهم شي ما يحطوني مبتدئ ولا شي لووول
    ومرسي على معلومات البنك..
    ربنا معاك
    7 "
27 من 30 صفحة 27 من 30 ... 22262728 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.