الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع الطلاب في st.petersburg في ولاية فلوريدا

تجمع الطلاب في st.petersburg في ولاية فلوريدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5218 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    مشكورين يا اخوان ع الموضوع الاكثر من رائع طبعا قريت اكثر الردود بس باقي لي صفحات مابعد اشوفها لي رجعه
    طبعا انا في معهد els st.petersburgs
    اتمنى من المبتعثين الموجودين حاليا يزودونا بالاخبار هناك..
    1-كيف الاجواء في المدينه يعني وشو نحتاج من ملابس,
    ناخذ لنا من السعوديه ملابس الشتويه اكثر ولا الصيفيه اكثر؟؟وهل درجة الحراره بالشتاء تنزل تحت الصفر او لا؟؟
    2-بالنسبه لعدد الطلاب السعوديين بمعهد els st.petersburg هل مليان سعوديين مثل المعهد الي بمدينة تامبا ولا لا؟؟

اتمنى من المبتعثين الموجودين هناك يفيدونا لاننا طالعين معاكم قريب انشاء الله
    7 "
  2. السلام عليكم \\ أنا جاني قبول من هذا المعهد طبعا انا موجود بامريكا الان بس ناقل على فلوريدا جامعة تامبا معهد بتسبرغ

قرررررررريت كل الصفحاااااات ..... بس اخر الصفحات اختفوا سيف الانترنت واروري والبقية ......

ياليت يوضحون كيف المعهد وهل هو سيء بالفعل ؟؟ لإني بصراحة كل ماقريت عن معهد يقولون سيء وكله سعوديين مع إني أرى أن كثرة السعوديين ماتشكل عائق لتعلم اللغة ......
    طبعا أنا حجزت سكن في تامبا لصعوبة النقل من مدينة الى مدينة خصوصا مع العائلة والأولاد والمدارس ....

ننتظررررررررررركم ........
    7 "
  3. الف شكر لكل من الاعضاء على جهدهم الجبارة حيث اني قرأت كل صفحات الموضوع بسببهم
    سيف الانترنت .. arroori .. Exit 14 .. حامل الراية2 .. Rebellioous
    ولكل من شارك في هذا الموضوع ولو بجملة تفيدنا ..
    احببت ان تعتبروني اخ لكم حيث ان دراستي تبدء في Feb-28
    يعني كلها اقل من شهر و انا عندكم ان شاء الله .. ويليت من الاعضاء الي بدءت دراستهم في المعهد
    يبشرونا كيف التدريس وكيف احوالهم ان شاء الله مبسوطين ومرتاحين في المعهد ..
    لكم ودي واحترامي وموفقين ان شاء الله ..
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله

أعتذر جدا على الانقطااااااع نظرا لأنني انتقلت إلى معهد آخر وبصراحة انقطعت قليلا عن المنتدى لضغط الدراسة

وحيث أن التساؤلات لها أكثر من شهرين تقريبا فأتوقع إنه أصحابها وصلو بالسلامة وبدؤا دراستهم

لكن اللي بقي له سؤال أو استفسار فالرجاء يراسلني عالخاص وابشروا
    7 "
  5. السلام عليكم

تم انشاء صفحة على الفيسبوك تعنى بخدمة المبتعثين والمبتعثات في امور البيع والشراء من أثاث وسيارات واجهزة الكترونية الخ...
    والان على الصفحة فيه اشياء معروضة للبيع

اسم الصفحة: مبتعث مول وهذا الرابط

http://www.facebook.com/pages/%D9%85...28612860553234

لاتبخلوا على اخوانكم الطلبة الجدد او المتخرجين او الجميع عموما في المشاركة وتسهيل حياة الجميع
    والله شباب وبنات كثير يصلون هنا ويتعبون مرة في الحصول على عفش او اي اغراض ناقصتهم

الصفحة هذي من المبتعثين الى المبتعثين والان الحمدلله اثبتت بانها اسرع طريقة لطلب شي للشراء او بيع ماعندك

Sharing is Caring

وشكرا
    7 "
30 من 30 صفحة 30 من 30 ... 252930
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.