الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع الطلاب في st.petersburg في ولاية فلوريدا

تجمع الطلاب في st.petersburg في ولاية فلوريدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5189 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Exit14
    سيف الانترنت الله يعطيك الف الف الف الف عافيه على المعلومات الحلوه والله يوفقك يارب ويسهل امرك
    الله يعافيك
    وآمين والله يوفقكم جميعا وانا فخور بكم جميعا ويسعدني ويشرفني ان نكون قروب واحد من السعودية والى ان نصل سانت بيتيرسبيرغ بالسلامة ونتعاون في ايجاد سكن ونتعاون على كل خير وبالذات اللي تأكد انهم سجلو بمعهد els وبسانت بيت بالذات ووصلتهم القبولات

وانا اولكم منضم لها القروب الرائع
    7 "
  2. هذي موقع وجدته عن الباصات والنقل في سان بيت وكلير واتر وتامبا وجولفبورت

PSTA

PSTA Bus Schedules

اتمنى اننا نستفيد منها أواحد يعلمنا كيف نعرف طريق سيرهم وجدول الباصات تبعهم ووين المناطق اللي يمروها

وجزاكم الله كل خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rebellious
    اخيرا مبتعث انت تقصد els و الا apex?
    اذا تقصد الثاني فهو كم مستوى وممكن يدخلني الجامعه بدون توفل؟انا الحمدلله معاي لغه بس زوجي لا....وايش تقصد بفله؟رحلات وخلافه والا فله يعني مافيه دراسه؟انا اللي فهمته من موقعهم وكلامهم انه تقريبا يشابه معاهد الجامعات اكثر صح؟
    اهلا اللي اقصده انا معهد els في سانت بيترسبرغ اذا اخذت level 112 في جامعات تقبل ممكن تحصلي بس غالبا يشترطون معه الجيمات او الجي ار اي اذا كان زوجك مامعاه لغه الله يعينه هو في البدايه راح تحسون انه تمام بس بتعرفون اذا جربتوه وانا يشهد ربي على كلامي , بالنسبه للرحلات متوفره بس المدرسين الكويسين عندهم مو اكثر من اربعه بس اذا كنتوا تقدرون نصيحه والله نصيحه من اخ فيه في سانت بيت معهد spc اهو تبع الجامعه نفسها ونضامه السيمستر الواحد 3 او 4 شهور بس فعلا يعلمك وياهلك للجامعه والتوفل بعد لانهم جدا ممتازين صحيح واجباتهم كثير بس فيه نتيجه من جد تمنيت اني ادرس فيه لكن يمنعني ان زوجتي ان السكن اللي مستاجره بعيد عنه تقريبا نصف ساعه او اكثر ومدرسة بنتي خليها على الله.
    اللي اقصده بفله انهم التدريس من جهه وهم عالبا من جهه ثانيه انتم بتجربون وتعرفون قيمة كلامي.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخيرا مبتعث
    اهلا اللي اقصده انا معهد els في سانت بيترسبرغ اذا اخذت level 112 في جامعات تقبل ممكن تحصلي بس غالبا يشترطون معه الجيمات او الجي ار اي اذا كان زوجك مامعاه لغه الله يعينه هو في البدايه راح تحسون انه تمام بس بتعرفون اذا جربتوه وانا يشهد ربي على كلامي , بالنسبه للرحلات متوفره بس المدرسين الكويسين عندهم مو اكثر من اربعه بس اذا كنتوا تقدرون نصيحه والله نصيحه من اخ فيه في سانت بيت معهد spc اهو تبع الجامعه نفسها ونضامه السيمستر الواحد 3 او 4 شهور بس فعلا يعلمك وياهلك للجامعه والتوفل بعد لانهم جدا ممتازين صحيح واجباتهم كثير بس فيه نتيجه من جد تمنيت اني ادرس فيه لكن يمنعني ان زوجتي ان السكن اللي مستاجره بعيد عنه تقريبا نصف ساعه او اكثر ومدرسة بنتي خليها على الله.
    اللي اقصده بفله انهم التدريس من جهه وهم عالبا من جهه ثانيه انتم بتجربون وتعرفون قيمة كلامي.
    الله يعطيك العافية على التوضيح....
    طيب دحين احترنا والله....ماعاد صرت عارفة ايش اسوي؟؟!! حاولت ابحث عن spc وما لقيت شي في النت!! و بالنسبة ل apex شكلي بحول عليه بس ما عرفت كيف اسوي apply ما حصلتها في موقعهم و كمان المشكلة ماني لاقية reviews للمعهد....اخاف يكون خرابيط زي els
    والله ماني عارفة ايش اسوي؟؟!! (((
    الله يعيننا جميعاااا
    7 "
  5. حتى انا سويت بحث عن المعهد اللي قلته ومو لاقيته....حتى بموقع جامعة تامبا نفسها قايلين اذا تبغى معهد للغه يؤهلك للقبول في الجامعه ففيه معهد جامعة ساوث فلوريدا ومعهد els فهل المعهد اللي تتكلم عنه تبعهم؟؟؟
    اروري انا ارسلت لهم وردوا لي بنسخ لك الايميل واعرضه هنا
    7 "
  6. Below is information related to English classes:

Prices:
    Registration $50.00
    Materials depend on level and usually do not exceed $150.00 for 3 months of instruction
    Placement Test $25.00
    Note: You have to take the placement test in order to determine in which level you are
    Please make an appointment to take the placement test, and arrange the class schedule.

Group - Lessons (maximum of 6 Students): $13.00 per instructional Hr.
    Semi-Private tutor (Two Students): $15.00 per instructional Hr.
    Private tutor (One Student): $30.00 per instructional Hr.

ESL Classes Offered at APEX:
    Basic
    Intermediate
    Advanced
    TOEFL Prep & Testing

Grammar, Vocabulary, Listening, Speaking, and Pronunciation Corrections taught at all levels.
    The classes taught at APEX are holistic in nature; we address all language skills in every class for complete gap-free instruction.

Note: We offer a certificate program six levels, and each one of the levels should be three months.
    After you finish level six you should be able to pass the TOEFL test.

Home Stay - Living Arrangements:
    Apex can arrange home stay with local families.
    This includes bedroom, private or semi-private bath, two meals per day (usually breakfast and dinner), and access to laundry facilities.
    These homes are clean, and you will stay with friendly American families for 24 hours English immersion.
    Most families in the Tampa, Florida area charge between $700.00 and $900.00 per month.
    There is also a one time placement fee paid to Apex of $150.00

Additionally, Apex can arrange your sports activities such as Tennis,
    Taekwondo, and others with professional instructors.

We look forward to your respond.

Regards,
    Mariana Serrano
    APEX Language Center, Inc.
    Tampa, Florida 33609
    813-877-8487
    7 "
6 من 30 صفحة 6 من 30 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.