الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع الطلاب في st.petersburg في ولاية فلوريدا

تجمع الطلاب في st.petersburg في ولاية فلوريدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5217 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعطيكي العافية rebellious بس يعني لازم ارسلهم عشان نسوي ابليكيشن؟ وشكلة منجد افضل من els...قيدني انا كنت ماني مره متطمنتلو بعد كلام اخيرا مبتعث اتأكدت انو فاشل...وما ابغى اغير المدينة عشان التخصص اللي ابغاه applied linguistics and tesl في جامعة جنوب فلوريدا عموما انتي متأكده انو المعهد معترف بيه صح؟؟؟

اخيرا مبتعث...شكرا على الرابط بس ما اعتقد المعهد معترف بيه...والله اعلم...
    لو عندك فكره خبرنا
    7 "
  2. انا متأكده من المعهد انه معترف لاني ما عرفت الاسم الا من الملحقيه لما سألته عن المعاهد المعترف بها في تامبا ...اخيرا مبتعث انت متأكد انه معترف فيه؟لان لما سألتهم قالوا حاليا مافيه الا 2 بتامبا معترف بهم اللي هي els و apex وعملت بحث عن موقع apex ولقيته تقريبا 5 دقائق عن جامعة تامبا والزيب كود اذا مو غلطانه كان 33609
    7 "
  3. صراحة معلومات من ذهب من الجميع بس حبيت اقول لكم انا ماجيك جاك خلي معاك قبل ما تسافرو يوفر لك في المكالمات ويخليك تتواصل مع الجميع في امريكا مجانا واتصل ورتب كل شئ من السعودية وكل مكالماتك الي امريكا مجانا مهم رايحين ترتحو كثير من الاتصال وتوفير مصاريف لكم وبالتوفيق للجميع
    7 "
  4. اللغة تعتمد بشكل كبير على مدى اجتهادك وحرصك

وقد ماتعطي اللغة اهتمام اكيد راح تعطيك

لست امدح ELS

ولكن اللغة خمسة اقسام
    استماع
    تحدث
    قراءة
    كتابة
    ممارسة

وأهم نقطة الممارسة

والمعهد سواء كان ELS أو غيره

مدام يوفرلي الخمس مهارات هذي ويعطيني وقت امارسها واطبقها

فأنا من سيتعب على نفسه وانا من سأجتاز اللغة وباعلى المستويات حتى لايفرقون بيني وبين الأمريكي اللي يتكلم

واذا اخل المعهد بواحدة من هذي الخمس فأنا أول من يغير المعهد*
    7 "
  5. ممكن توديه daycare centers يكون فيها قسم خاص للكبار يعني اللي اعمارهم 5 و6 وزي كده واتوقع المدارس ترجع تفتح في سبتمبر...يعني ان شاء الله علبال ما تلقيلو مدرسة كويسة وامور التسجيل وكده تكون جات بداية الدراسة..
    ما ادري والله لو فيه حل تاني؟؟
    7 "
7 من 30 صفحة 7 من 30 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.