الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع الطلاب في st.petersburg في ولاية فلوريدا

تجمع الطلاب في st.petersburg في ولاية فلوريدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5218 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياعيوني كل يوم مداومه عندهم لدرجه ان اليمني صار لما يشوف زوجي يلف الناحيه الثانيه...كملوها اليوم وقالوا اصلا المعهد مقفل بسبب التكدس وماعندنا الا فورت لودرديل تبينها والا بكيفك
    وادق عالملحقيه بامريكا قالوا لا مقفل ولا شئ حسبي الله عليهم شهرين ساحبين علي وهذي اخرتها
    7 "
  2. السلام عليكم
    ابشركم جاني القبول الحمد الله دراستي تبدا في 25 شهر خمسه ميلادي ووصلني ال I20 الحمد الله هذا اول تحرك لي وابي اقولكم على شي

الي يبي يدرس في معهد els ويبي يجيب قبول نصيحه اخويه روح لنفس المعهد في السعوديه لهم فرع في جده والرياض والشرقيه

سعرهم معقول مو مثل المكاتب الله لا يبارك فيهم شفط فلوس هذولا نفس المعهد بس لهم فرع واضمنلك والله يوفقنا جميعاً يارب
    7 "
  3. انا ابشركم وصل قبولي وقبول زوجتي وكذلك i-20 لنا جميعا في els بسانبيترسبيرغ

وبداية الدراسة jul 2010 والله يوفقنا جميعا

وجبت لكم هالمعلومات من موقع ال معهد

Location Details

أقرب بنك 3 دقائق مشي

أقرب مطار 20 دقيقة بالسيارة

أقرب محطة باص 3 دقائق مشي

وسط المدينة تبعد عن المعهد 15 دقيقة

مكتب البريد 3 دقائق مشي

المطاعم 5 دقائق مشي

المولات واماكن التسوق 15 دقيقة بالسيارة

أقرب سوبرماركت 10 دقائق مشي

أقرب استاذ رياضي ومركز رياضي ثلاث دقائق مشي

دقيقة واحدة وانت في الحرم الجامعي

Homestay من عشر دقائق بالباص الى عشرين دقيقة مشي

ونوع الأفياش

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rebellious
    ياعيوني كل يوم مداومه عندهم لدبارجه ان اليمني صار لما يشوف زوجي يلف الناحيه الثانيه...كملوها اليوم وقالوا اصلا المعهد مقفل بسبب التكدس وماعندنا الا فورت لودرديل تبينها والا بكيفك
    وادق عالملحقيه بامريكا قالوا لا مقفل ولا شئ حسبي الله عليهم شهرين ساحبين علي وهذي اخرتها
    طيب ليه ما تراسلي المعهد؟؟ وا سأليهم عن قبولك و اعطيهم اسمك وخبريهم انك تبع mohe وشوفي اذا اصلا وصلهم اسمك من تجسير ولا لأ؟؟
    شوفي انا معهدي اساسا جا في ولاية منيسوتا وغيرتها عن طريق المعهد ولا خبرت تجسير والمعهد قالي انو حنرسلك الايتونتي الجديد على your agent in Saudi Arabia اللي هوا تجسير ووصلني بعد 10 ايام تقريا وجا مختوم من الوزارة...
    فأتوقع هذا افضل حل..
    7 "
  5. ما أدري والله اختي ما قد سمعت فيه ولا في المنتدى ماحصلت شي عنو بس دخلت الوبسايت طلع انو بس موجود في تامبا وشكلو مش بطال زي اي معهد...احتمال تكون الملحقية توها معتمدتو عشان كده لسا محد يعرف عنو شي...والله اعلم
    7 "
  6. انا ادرس في المعهد من 7 شهور المعهد كويس اذا كان معك لغه بالاساس لكن اذا تبي تبدأ ابدا ما انصح فيه اي احد غير كذا المعهد مليااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان سعودين بنات وشباب بس مستوى المعهد مو مرره فيه احسن منه يعني ممكن تنجح بدون تقدم ملحوظ
    فيه ظلم في الدرجات بصراحه انا لو باختياري ماجيت فيه لكن بما اني مبتعث مو على كيفي . والله على ما اقول شهيد
    اللي يبي يستفيد لا يجي لانه معهد فلللللله مو دراسه معهد مسخره بكل صدق
    7 "
  7. اخيرا مبتعث انت تقصد els و الا apex?
    اذا تقصد الثاني فهو كم مستوى وممكن يدخلني الجامعه بدون توفل؟انا الحمدلله معاي لغه بس زوجي لا....وايش تقصد بفله؟رحلات وخلافه والا فله يعني مافيه دراسه؟انا اللي فهمته من موقعهم وكلامهم انه تقريبا يشابه معاهد الجامعات اكثر صح؟
    7 "
5 من 30 صفحة 5 من 30 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.