الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع الطلاب في st.petersburg في ولاية فلوريدا

تجمع الطلاب في st.petersburg في ولاية فلوريدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5216 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. نبغى نفعل الموضوع أكثر

الأخوان اللي من نفس المدينة ياليت تتواجدون عندنا اسئلة كثير

ياليت تساعدونا وياليت تعطونا معلومات اكثر

الله يعطيكم العافية

ونبي مواقع عشان نستفيد منها

اقرب فندق واقرب شقة وكيف نشتري سيارة

او نساأجر
    7 "
  2. يا الله ما اقول الا الله يعينكم على هذا المعهد المسخره...بالنسبه للي يقول ان المعهد اذا وفر لي الخمس متطلبات اللي هي قراءه وكتابه واستماع وسبيكنج وقرامر اقولك ماراح تحصل الاالقليل من القراءه والقليل من القرامر اذا توفر المدرس الممتاز.
    وشي جديد حاصل فيه المعهد يلعب في النتايج حقت الطلبه (الرجاء لا تسالوني كيف ) ياخساره فلوس المملكه اللي قاعده تضيع على مثل هذا المعهد السيء والاداره الاسوء لكن ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيهم . راح تشوفون كثير طلبه مخدوعين وراح تشوفون اللي انا قاعد اقولكم ياه على ارض الواقع..... ما اقول الا الله يوفقكم جميعا وانا معاكم ان شاء الله.
    بس بالنسبه للسكن فيه اكثر من كمباوند منها باهيه ديل مار وبالما ديل مار و واتر سايد مجمعين
    بالنسبه للحضانه في وحده امريكيه من جنوب امريكا يحطون عندها الاطفال وسعرها مررره كويس 80 دولار في الاسبوع كل العوائل اللي في المعهد حاطين عيالهم عندها.
    7 "
  3. نصيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييحه للاخوان اول ماتشوفون انكم ماتطورتوا الله يخليكم الحقوا انفسكم واطلعوا ولا تاملون عليهم يطورونكم لانهم في الغالب زي عدمهم .... وان شاء الله انا ناقل لمعهد في تامبا باذن الله اذا كان كويس بلغتكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rebellious
    رحلتي الاربعاء الصباح لواشنطن وبعدها بيومين لفلوريدا
    ما شاء الله تبارك الله
    الله يوفقك يا رب ويسهلك
    و ان شاء الله لما توصلي بالسلامة لا تنسيناااااااا وخبرينا عن المعهد والسكن والمدارس....الخ
    يلا بالتوفيق
    7 "
12 من 30 صفحة 12 من 30 ... 711121317 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.