الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة آدوور قبول معهد جورج تاون

مساعدة آدوور قبول معهد جورج تاون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5205 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تحكمني قنآعآتي
    تحكمني قنآعآتي

مبتعث مستجد Freshman Member

تحكمني قنآعآتي الولايات المتحدة الأمريكية

تحكمني قنآعآتي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مرحلة اللغه , بجامعة XXXX
    • XXXX
    • مرحلة اللغه
    • ذكر
    • XXXXXXX, XXXXXXX
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

January 18th, 2010, 11:23 AM

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

حآب احصل على قبول بمعهد جورج تآون بوآشنطن دي سي ..

بصرآحه آنجليزي مآ عندي ..

وودي لو آحد موجود بوآشنطن آو فيرجينآ آو يدرس بنفس المعهد يخدمنآ بهالخدمه ان بغآهآ بآجر ربه .. وآن بغآهآ بآتعآبه فيستآهل ..

فزعتكم ...
  2. وعليكم السلام ورحمة الله ...
    أخوي انا مستعده أساعدك ... أول شي برسلك الابليكشن عشان تطبعه وبعدين نعبيه سوى طبعا الابليكشن تعبيه بيدك .. بس عندي مشكله انو ما أعرف كيف احطه لك هنا ... ساعدني في ذي وابشر بعزك ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلم القادم
    وعليكم السلام ورحمة الله ...
    أخوي انا مستعده أساعدك ... أول شي برسلك الابليكشن عشان تطبعه وبعدين نعبيه سوى طبعا الابليكشن تعبيه بيدك .. بس عندي مشكله انو ما أعرف كيف احطه لك هنا ... ساعدني في ذي وابشر بعزك ...

جزاك الله خير اختي بجد والله شي يرفع الرأس .... << كان الله في عون العبد مادام العبد عون اخيه >>

هذا الابليكشن اخذتها عن طريق المراسلة (مرفق)

بالتوفيق،،،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    جزاك الله خير اختي بجد والله شي يرفع الرأس .... << كان الله في عون العبد مادام العبد عون اخيه >>

هذا الابليكشن اخذتها عن طريق المراسلة (مرفق)

بالتوفيق،،،،

اضافة للسابق ....
    هذا الابليكشن المحدث 2010-2011 ( مرفق) اما السابق 2009-2010 فقط للتنويه....
    7 "
  5. مرحبا أخوي توي كنت بقولك( حكاية العام2010-2011 ) ... يعطيك العافية أنا اصلا معي الابليكشن بس مني عارفه كيف ارفعه على الموقع هذا ما قصدته ...عموما بحاول قدر الامكان أن أن ترجمها بسرعة واعمله اسكنر وارفعه وحكاية الرفع هذه هي مشكلتي ... موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.