الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعده ,,قبول في Arkansas State University‎

ارجو المساعده ,,قبول في Arkansas State University‎

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5212 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Louis Vuitton
    Louis Vuitton

مبتعث جديد New Member

Louis Vuitton الولايات المتحدة الأمريكية

Louis Vuitton , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Polymer Engineering Technology at , بجامعة عما قريب
    • عما قريب
    • Polymer Engineering Technology at
    • ذكر
    • امريكا, عما قريب اركنساس
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 18th, 2010, 08:56 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    اخواني ارجو المساعده انا بأذن الله سأذهب إلى امريكا مرافقاً لأختي ...
    وتم قبولها في معهد Arkansas State University‎ .
    وانا ابي اروح معها بس بفيزا دارس وليس مرافق وعشان احصل على هذاي الفيزا لازم احصل على قبول من المعهد وI-20 خاص بي قبل لأطلع لامريكا
    ارجوا لمن يستطيع مساعدتي في الحصول على القبول من معهد اللغه بالجامعة التواصل معي عن طريق المنتدى ...

>>>او للتواصل عن طريق e.mail >>بالهوت ميل mishtaq2008
  2. أخوي هل القبول لاختك جاءها من الملحقية ؟

لان انا القبول جاني من الملحقية فنفس الشخص اللي ارسل لي القبول قلت له يجيب لاخوي والملحقية دفعت كل شيء للقبول و للتوصيل بالدي اتش ال. و طلعناه بفيزة دارس اتمنى يكون وضعك زي وضعنا والله الموفق
    7 "
  3. هلا اخوي والله معليش ماعندي فكرة ابد الشباب يخدمونكم لان انا ما رحت لهناك ولكن افكر ادرس بجامعتهم

اذا المكتب تبع الملحقية اعتقد بيرسلون لها ايميل وبيقولون لها لاي استفسارات او حاجة كلمينا

او نفس المعهد يكون عندهم واحد او وحده تشتغل عندهم من طرف الملحقية و بترسل لها ايميل لو عندها استفسارات انا اذكر اني كلمتها بنفسي و طلبت منها قبول لاخوي فشوف لو جاء لاختك شيء زي كذا

موفق يارب
    7 "
  4. ياجماعه انا أخبرني المكتب بأن قبولي في معهد اللغة التابع لهذه الجامعه
    الي أحضر لي القبول مكتب بالسعودية "من مبتعثين برنامج خادم الحرمين الشريفين" - اطلاقا غير سعيدة بقبولي في هذه الولاية !!
    المهم

لما خبروني قالو نعتذر عالتأخير لاجراءات القبول !!
    وقبل يومين أشوف ان معهد الجامعه مقفلحسب توضيح موقع الملحقية !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وهذا الرابط:

http://www.sacm.org/Departments/Links.aspx

قبل احضار اي قبول لك ،، في الفقره الثانيه ٣للرابط السابق 3 ملفات للتحميل

الاول للمعاهد الموقوفه

الثاني للجامعات الموقوفه

الثالث للتخصصات الموقوفه بكل جامعه

بالتوفيق ،،
    دعواتك !!
    7 "
  5. يعطيك العافية على هالمعلوومات ..
    بس هذي الجامعة اوالمعهد تم اختياره عن طريق مكتب موكل من جهة وزارة التعليم العالي .
    قصدي ان هم اللي مختارين هذي الجامعه لاختي ومااتوقع انهم يحطونها بجامعة موقوفه.

جزاك الله الف خير وربنا يوفق الجميع ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.